دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهام للاخوة القادمين الى كندا..بخصوص نظام تشغيل المعدات الكهربائية بالصور Emptyهام للاخوة القادمين الى كندا..بخصوص نظام تشغيل المعدات الكهربائية بالصور

more_horiz
أخوتي اود ان احيطكم علما بان نظام الكهرباء في كندا 110 فولت وليس كما هو في ليبيا 220 فولت..علاوة على ذلك ان المأخذ والقوابس تختلف في شكلها..النظام الدائري في ليبا لا يتوافق مع المأخذ الكهربائية في كندا..فعليه لمن يرغب في احظار اي معدة كهربائية ان يأخذ ذلك في الاعتبار..اجهزة الشحن الكبيوتر او النقال تشتغل فقط تحتاج الى وصلة او تشترون اجهزة لها شكل المأخذ المستطيلة والرفيعة. تجدون في الروابط المرفقة اشكال المأخذ والوصلة... ارجو ان تعم الفائدة.

descriptionهام للاخوة القادمين الى كندا..بخصوص نظام تشغيل المعدات الكهربائية بالصور Emptyرد: هام للاخوة القادمين الى كندا..بخصوص نظام تشغيل المعدات الكهربائية بالصور

more_horiz
بارك الله فيك اختي علي تنبيه الطلاب الجدد وانحب انزيد علي كلامك انه تقدري تشتريوصله من كنيدين تير تعمل علي 3 نظم امريكيواوروبي وافريقي  يعني تقدر تستخدمها وين ما كنت بغض النظر عن وصله الجهاز

descriptionهام للاخوة القادمين الى كندا..بخصوص نظام تشغيل المعدات الكهربائية بالصور Emptyرد: هام للاخوة القادمين الى كندا..بخصوص نظام تشغيل المعدات الكهربائية بالصور

more_horiz
زهرة الحياة كتب:
بارك الله فيك اختي علي تنبيه الطلاب الجدد وانحب انزيد علي كلامك انه تقدري تشتريوصله من كنيدين تير تعمل علي 3 نظم امريكيواوروبي وافريقي  يعني تقدر تستخدمها وين ما كنت بغض النظر عن وصله الجهاز

يا اختي زهرة انا خوك مش اختك...وشكرا على تواصلك وتبيانك للناس وين يلقو الوصلة...بس الناس اللي مازال ماجوش..ممكن يتفادو الامر ويوفرو الوقت والمال..يعني اول ما يوصيلو ما يقعدوش حايسين.

more_horiz
بارك الله فيكم والله صحيح فكرة ذكية منكم نبهتونا علي أشياء كانت غايبة علينا ربي يوفقكم ويرحم والديكم

more_horiz
ههههه يا احمد هيا مسكينه ما عرفتش كيف تقراها انجينير احمد والا ايمان احمد .. هذا علاش هيا تلخبطت .

more_horiz
القصة إن الوصلة يلي تحكي عليها مافيش ف ليبيا. بالعكس فيه صح يعني من مستطيل لدائري موجودة وساهلة لكن من دائري لمستطيل هدي المشكلة،والواحد لازم بيضطر يشريها ف كندا وخلاص

more_horiz
أخي i.thesecret انا ما نعرفش موجودة في ليبيا والا لا..مرات فيه مكانات عندهم بس مش الوصلة فقط اللي نوهت عليها..نوهت حتى على فرق الجهد..يعني 110 فولت..فيه منو جاب خلاط وحاجات مطبخ ..قعد الخلاط يلوي بالبطيء تقول عليه ينعس وناقص نوم.

more_horiz
بارك الله فيك أخي أحمد على التنبيه وكل من ساهم في الموضوع وفي ميزان حسناتكم وبصراحة هي لقطات صغيرة ممكن انتم ما تعني شي ليكم لكن للقادمين الجدد تعني الكثيييير .... تحية ليكم ومزيدا من هذه التنبيهات الهامة

more_horiz
الشكر لله ربي يوفق الجميع لما فيه الخير للعباد والبلاد وبارك الله فيكم وفيك اختنا Elham Ramadan..ما فيش احلى من شعور الانسان بمحبة الاخرين في الله وبدون مصالح. لا تنسونا من صالح دعائكم

more_horiz
بارك الله فيكم على هذه المعلومات القيمة