دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمنح تركية من هيئة البحوث والتكنولوجيا التركية للطلبة الاجانب Emptyمنح تركية من هيئة البحوث والتكنولوجيا التركية للطلبة الاجانب

more_horiz
السلام عليكم...

للافادة فقط وليس للاعلان اتمنى من كل من يقرأ العنوان ان لا يمر عليه مرور الكرام لانه يستحق ومن الممكن ان تكون فرصة لكي تكمل دراستك الى الماجستير او الدكتوراة بدلا من الجلوس مكتف اليدين حالما بأن يدرج اسمك في احدى قرارات الايفاد .... فمن المعروف ان معظم الجامعات والمؤسسات البحثية وبعض السفارات من دول العالم الاخر تقوم بمنح الطلبة الاجانب منح لدراسة البكالوريس والماجستير والدكتوراة .
وهده المنحة من هيئة البحوث والتكنواوجيا التركية(   the scientific and techonological research council of turkey  )]
في مجالات الهندسة والتقنية والعلوم الطبية والعلوم الطبيعية والزراعية والعلوم الاجتماعية والعلوم الانسانية لدرجة الماجيستير والدكتوراة والدراسة باللغة الانجليزية او التركية واستمارة التقديم مفتوحة اونلاين من 15 يناير الى 28 فبراير  .. رابط المنحة

اتمنى ان  كان هناك من تقدم سابقا ان يفيدنا برأيه ...او اي احد لديه رأي ان نفتح باب النقاش في موضوع المنح انا عن نفسي ليا اكتر من سنة وانا ابحث في موضوع المنح الدولية  فهي صعبة ولكن ليست مستحيلة فتزداد فرصك ادا كان معدل شهادتك ممتاز او جيد جدا بجانب معدل عالي في اختبار اللغة الانجليزية الايلتس... فانا قد تقدمت الى احدى منح جامعة ويست منستر في بريطانيا السنة اللي فاتت ولم اوفق لكثرت المتقدمين الدي وصل الى 4000 متقدم في حين ان المتحصلين عليها 250 فقط المهم اني مازال عندي امل كبير في الحصول علي منحة دراسية والسنة هادي تقدمت لخمسة منح وفي انتظار النتيجة .. وهمتكم معاي لاني اتمنى ان يكون لابناء بلدي نصيب في هده المنح والله ولي التوفيق.

descriptionمنح تركية من هيئة البحوث والتكنولوجيا التركية للطلبة الاجانب Emptyرد: منح تركية من هيئة البحوث والتكنولوجيا التركية للطلبة الاجانب

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فعلا موضوع المنح مهم جدا اسأل الله تعالى ان يوفقك وان تحققي اهدافك بالتوفيق

descriptionمنح تركية من هيئة البحوث والتكنولوجيا التركية للطلبة الاجانب Emptyرد: منح تركية من هيئة البحوث والتكنولوجيا التركية للطلبة الاجانب

more_horiz
شكرا على المرور اخي eigrp 2010