دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمشكلة الساحة الاسترالية !!! Emptyمشكلة الساحة الاسترالية !!!

more_horiz
السلام عليكم ....

الساحة الاسترالية مفتوحة كما قال مندوب هيئة شؤون المحاربين الذي قام بزيارة لمدينة يفرن عند توزيع شهائد المرحلة التالثة في التأهيل للمحاربين .

لاكن اللي نشوف فيه توا في هذا المنتدى والمنتديات الليبية الاخري وصفحات الفيس بوك , فيه اللي يقول ان التأشيرات مصعبين فيها لابعد الحدود وفيه اللي يقول ان فيه مشاكل مالية غادي ,,, 

بالله اللي يعرف معلومة صحيحة ايقوللنا , من غير كلام فاضي وقولت قال .

descriptionمشكلة الساحة الاسترالية !!! Emptyرد: مشكلة الساحة الاسترالية !!!

more_horiz
@Enaro كتب:
السلام عليكم ....

الساحة الاسترالية مفتوحة كما قال مندوب هيئة شؤون المحاربين الذي قام بزيارة لمدينة يفرن عند توزيع شهائد المرحلة التالثة في التأهيل للمحاربين .

لاكن اللي نشوف فيه توا في هذا المنتدى والمنتديات الليبية الاخري وصفحات الفيس بوك , فيه اللي يقول ان التأشيرات مصعبين فيها لابعد الحدود وفيه اللي يقول ان فيه مشاكل مالية غادي ,,, 

بالله اللي يعرف معلومة صحيحة ايقوللنا , من غير كلام فاضي وقولت قال .

اختى العزيزة
هدا سامحينى ما يعرف شى استراليا مقفلة من حوالى سنتين بعد مشكلة عدم دفع رسوم الجامعات من ايام جرب التحرير لدا قامت استراليا بعدم منح التاشيرات الى الطلبة الليبيين بعد مراسلة من السفارة الليبية من استراليا الى الحكومة الاسترالية بدلك لتخفيف الدين على الدولة الليبية وهدا ما حدت ولهدا التاشيرة لا يمكنك الحصول عليها من القاهرة وقد كنت انا فى نيوزلندا وتمكنت من الحصول على التاشيرة الاسترالية هناك فى حوالى خمسة ايام ولم تكن هناك عراقيل لكن المشكلة بين السفارة الاسترالية فى القاهرة والسفارة الليبية فى استراليا والجامعات الاسترالية والدولة الليبية فى عدم دفع الرسوم حتى الان

descriptionمشكلة الساحة الاسترالية !!! Emptyرد: مشكلة الساحة الاسترالية !!!

more_horiz

هدا سامحيى ما يعرف شى استراليا مقفلة من حوالى سنتين بعد مشكلة عدم دفع رسوم الجامعات من ايام جرب التحرير لدا قامت استراليا بعدم منح التاشيرات الى الطلبة الليبيين بعد مراسلة من السفارة الليبية من استراليا الى الحكومة الاسترالية بدلك لتخفيف الدين على الدولة الليبية وهدا ما حدت ولهدا التاشيرة لا يمكنك الحصول عليها من القاهرة وقد كنت انا فى نيوزلندا وتمكنت من الحصول على التاشيرة الاسترالية هناك فى حوالى خمسة ايام ولم تكن هناك عراقيل لكن المشكلة بين السفارة الاسترالية فى القاهرة والسفارة الليبية فى استراليا والجامعات الاسترالية والدولة الليبية فى عدم دفع الرسوم حتى الان

شكرا على ردك , معاك خوك مش اختك ههههههههه معليش ..

اللي فهمته من كلامك اني نقدر انقدم عالتأشيرة الاسترالية من بلاد تانية غير مصر ؟؟
وهل المشكلة في السفارة الاسترالية اللي في مصر بس , يعني هل لو قدمت من بلاد تانية ما يعرقلوش اجراءات الحصول على التأشيرة , شكرا