دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالتمديــــــــد Emptyالتمديــــــــد

more_horiz
السلام عليكم

بالله لو في حد عنده معلومة عن قرار تمديد صدر مؤخرا ؟؟ افيدونا وجزاكم الله الف خير وشكرا

descriptionالتمديــــــــد Emptyرد: التمديــــــــد

more_horiz
ربي يفرج علينا

more_horiz
هل تقصدى انه هناك قرار تمديد الدرجة صدر وتم توقيعه؟

more_horiz
@عاشق دبلن كتب:
هل تقصدى انه هناك قرار تمديد الدرجة صدر وتم توقيعه؟

نعم اخي اعتقد انه هنالك 3 قرارات تم توقيعهن

more_horiz
والله  معاش عرفنا هل هو تمديد اوتغيير........بالله اللي عنده شيء عالتمديد ينزل القوايم

more_horiz
السلام عليكم بالله يااخوتي ويا اخواتي وضحولي هلل القرارات الصادرة حاليا هي قرارات تمديد من ماستر للدكتوراة او قرارات تغيير درجه لانه فيه فارق بينهم  لانه تمديد الدرجه يكون للطلبه الموفدين الدين انهو الماستر قبل المده المحدده فيمددولهم للدكتوراة  افيدونا افادكم الله 

more_horiz
@شهاب الدين كتب:
السلام عليكم بالله يااخوتي ويا اخواتي وضحولي هلل القرارات الصادرة حاليا هي قرارات تمديد من ماستر للدكتوراة او قرارات تغيير درجه لانه فيه فارق بينهم  لانه تمديد الدرجه يكون للطلبه الموفدين الدين انهو الماستر قبل المده المحدده فيمددولهم للدكتوراة  افيدونا افادكم الله 

خوي في تغيير درجة من ماجستير لدكتوراة وفي تمديد

descriptionالتمديــــــــد Emptyالسلام عليكم

more_horiz
اخوتي اخواتي لو سمحتوا شن صار في قوايم التمديد وليس التجديد

more_horiz
السلام عليكم 

الايام اللي فاتن صدرن مجموعة قرارات تمديد ومن بينها قرار رقم 886 تمديد من بكالوريوس لماجستير ولله الحمد اسمي كان من بين الاسماء,, حاولت انحصل على نسخة من القرار لكن مشرف الساحة رفض ,, القائمة تحوي ما يقارب من 15 الي 20 طالب

more_horiz
@ahm2100 كتب:
السلام عليكم 

الايام اللي فاتن صدرن مجموعة قرارات تمديد ومن بينها قرار رقم 886 تمديد من بكالوريوس لماجستير ولله الحمد اسمي كان من بين الاسماء,, حاولت انحصل على نسخة من القرار لكن مشرف الساحة رفض ,, القائمة تحوي ما يقارب من 15 الي 20 طالب

السلام عليكم اخي

شن هم القرارات اللي نزلت غير اللي شفته انت ؟؟ لو امكن طبعا .. فيه تمديد من ماستر لدكتوراة ؟؟

more_horiz
احمد راسلني عالخاص وسوف اقوم باعطاءك نسخة من القرار

more_horiz
@Alarbi كتب:

خوي العربي اسمي في قرار 891 نبي منه نسخة كيف اندير؟؟ ومن وين انحصلها الله يبارك فيك!!

descriptionالتمديــــــــد Emptyتعديل الدرجة

more_horiz
@Alarbi كتب:

ممكن اخي العربي اذا كان عندك نسخة من القرارات تعديل الدرجة من ماستر الى دكتوراه تشوفلي اسمي

more_horiz
@ahm2100 كتب:
السلام عليكم 

اخي الفاضل ممكن تبعثلي صورة القرار بتاع 886  انا قدمت على التمديد من بكالوريوس للماستر  شهر 12 الي فات  ومرات يبقى اسمي فيه   محمد يوسف  محمد الساحة البريطانية لو سمحت  شوفلي  اسمي او ابعثلي صورة القرار لو عندك سكان

more_horiz
@Alarbi كتب:

اخي العربي حاولت نتواصل معاك عالخاص لكن الخاصية عندي مش مفعلة لاني مشترك اجديد في المنتدي فياريت تبعثهلي على ايملي او ترفع صورة من القرار لاني لاحظت واجدين يسألو عالقرار 

ومشكور واجد

more_horiz
@سمر فزان كتب:
@ahm2100 كتب:
السلام عليكم 

السلام عليكم اخي

شن هم القرارات اللي نزلت غير اللي شفته انت ؟؟ لو امكن طبعا .. فيه تمديد من ماستر لدكتوراة ؟؟

يا اختي الحق ما عنديش علم بالتمديد للدكتوراة ,, لكن حاولي اتراجعي استاذ الهادي الكوني في البعثات الدور الثاني ,, للأسف ما عنديش رقمه وما نقدرش نوصل فيه لانه السكنه بره طرابلس

more_horiz
@Alarbi كتب:

أخي العربي ياريت تحط نسخة القرار 886 وشكرا لك

more_horiz
@Alarbi كتب:

السلام عليكم اخي العربي او  احمد   بالله نبي صورة  من قرارات  891  و 886  لو  عندكم  نبي نتأكد  أسمي من  بينهم انا مقدم على  تمديد درجة من  بكالوريوس لماجيستير وانا بعيد واااجد عن طرابلس       وان شاء الله في ميزان  حسناتكم   نتمنى  يأما  تديروله ابلووود على هالموضوع  لاني دايرله متابعة او  تبعثولي رسالة على صفحتي الفيس بوووك

https://www.facebook.com/mohamed.yusef.56

more_horiz
@Mohamed Aghila كتب:
@Alarbi كتب:

السلام عليكم اخي العربي او  احمد   بالله نبي صورة  من قرارات  891  و 886  لو  عندكم  نبي نتأكد  أسمي من  بينهم انا مقدم على  تمديد درجة من  بكالوريوس لماجيستير وانا بعيد واااجد عن طرابلس       وان شاء الله في ميزان  حسناتكم   نتمنى  يأما  تديروله ابلووود على هالموضوع  لاني دايرله متابعة او  تبعثولي رسالة على صفحتي الفيس بوووك

خوي محمد قاعدين انراجوا في خونا العربي ايرد علينا لكن شكلة فات الموضوع ومعاد خش عالمنتدى ,, حاضر لو حصلت نسخة او قدرت نوصل فيه ان شاء الله نبعثهلك ,, يا ريت اتحاول تدخل عالخاص وتطلب منه يبعثهلك لانه انا الخاصية هذه غير مفعلة

more_horiz
@ahm2100 كتب:
@Mohamed Aghila كتب:
@Alarbi كتب:

خوي محمد قاعدين انراجوا في خونا العربي ايرد علينا لكن شكلة فات الموضوع ومعاد خش عالمنتدى ,, حاضر لو حصلت نسخة او قدرت نوصل فيه ان شاء الله نبعثهلك ,, يا ريت اتحاول تدخل عالخاص وتطلب منه يبعثهلك لانه انا الخاصية هذه غير مفعلة

الله يبارك فيك    خوي احمد    وانا   نفس  قصتك جديد في سجلت وهيا على عدد المشاركات  يعطوك  امكانية استعمال الخاص ربي يوفق الجميع لو  حصلت القرارت وعد  نديرلهن ابلووود