دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptyابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه

more_horiz
اخوتي اخواتي ابشرررررررررررررركم انه تم توقيع قرار تغيير درجة الحمد لله و الشكر لله ورقمه 891 الحمد لله 

شكر لكل رفاق الدرب واشكر اخي عبدالحكيم على ما أمدنا به من معلومات اسأل الله ان تكون في ميزان حسناته كما لا انسى خوي محمد الأصيبعي وبارك الله في كل من واساني ولو بكلمة

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptyرد: ابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه

more_horiz
مبارك للجميع اذا ممكن صوره من القرار

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptyرد: ابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه

more_horiz
الله يبشرك بالجنة يااااااااااااارب .. ممكن نشوفوا قائمة الاسماء وربي يسهل عالجميع يارب

more_horiz
@سمر فزان كتب:
الله يبشرك بالجنة يااااااااااااارب .. ممكن نشوفوا قائمة الاسماء وربي يسهل عالجميع يارب

13Sunshineمبارك للجميع اذا ممكن صوره من القرار

شكرا لكن اخواتي و أول ما انحصل منه نسخة اكيد حنحطه طول بأدن الله

more_horiz
الف شكر ليك اخي عبد الله  .. بس ممكن استفسار ؟؟

القرار اللي توقع هو نفسه قرار التمديد من درجة لدرجة وربي يبشرك باللي تتمناه يارب وشكرا ليك مرة اخرى اخي

more_horiz
اذا ممكن اسماء الطلبه اللي محصلين على تعديل درجه من ماجستير الى الدرجه التخصصيه جزاكم الله خيراً

more_horiz
@سمر فزان كتب:
الف شكر ليك اخي عبد الله  .. بس ممكن استفسار ؟؟

القرار اللي توقع هو نفسه قرار التمديد من درجة لدرجة وربي يبشرك باللي تتمناه يارب وشكرا ليك مرة اخرى اخي

ايه اوخيتي القرار تغيير من درجة لدرجة وعفوا ما عنديش فيه جميل

more_horiz
@13Sunshine كتب:
اذا ممكن اسماء الطلبه اللي محصلين على تعديل درجه من ماجستير الى الدرجه التخصصيه جزاكم الله خيراً

والله يا اوخيتي اول ما انحصلهم قتلك حنحطهم على طول بعون الله

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptyالسلام عليكم

more_horiz
@عبدالله عبدالله كتب:
اخوتي اخواتي ابشرررررررررررررركم انه تم توقيع قرار تغيير درجة الحمد لله و الشكر لله ورقمه 891 الحمد لله 

شكر لكل رفاق الدرب واشكر اخي عبدالحكيم على ما أمدنا به من معلومات اسأل الله ان تكون في ميزان حسناته كما لا انسى خوي محمد الأصيبعي وبارك الله في كل من واساني ولو بكلمة

السلان عليكم خوي عبد الله ممكن تقولي هل قرار تعديل الدرجه للجهات العامه

more_horiz
بارك الله فيك اخي عبدالله عبدالله علي مجهوداتك...... كيف يمكنني الاطلاع علي هذه الاسماء   وهل تستطيع مساعدتي

وشكرا

more_horiz
والله يا خوي الاسماء تلقاهم في البعتات لو عندك حد ابعته يشوفهم المهم اني اموصي عليهم اول ما انحصل نسخة حنحظها بعون الله

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptysamaloalkom

more_horiz
السلام عليكم ز ياحوى عبدالله اعمل فينا معروف او حاول تحصل القائمة ان شاء الله ربى يفتح عليك

more_horiz
@teselte كتب:
السلام عليكم ز ياحوى عبدالله اعمل فينا معروف او حاول تحصل القائمة ان شاء الله ربى يفتح عليك

بعون الله خوي والله نستنى فيها على جمر القايمة يا اوخيي

more_horiz
خوي عبد الله ما طلعش اسمك في القرار 24 ؟؟

حتى اني مش معاهم وننتظر على احر من الجمر .. ياااااااااااارب فرجها .. اجلت دراستي مرتين والحمد لله على كل حال

more_horiz
لا يا اختي اسمي طلع في قرار 891 اللهم لك الحمد والعقبال عندك

more_horiz
الف الف الف مبروك خوي عبد الله وموفق بعون الله

العقبة لينا يااااااااااااااااااارب

more_horiz
هل القرار يخص قرار الضم 34 . تعديل من ماجستير للدكتوراه

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptyممكن صورة من القرار على الموفد فيس بوك

more_horiz
ممكن صورة من القرار على الموفد فيس بوك

more_horiz
@teselte كتب:
ممكن صورة من القرار على الموفد فيس بوك

النت مش مساعدني  بس هو اصلا موجود على صفحة مجموعة الموفد تلقاه .. سامحني اوخيي النت حالة

descriptionابشركم قرار تغيير درجة تم توقيعه Emptyبارك الله فيك ان شاء الله فى ربى يفتح عليك

more_horiz
بارك الله فيك ان شاء الله فى ربى يفتح عليك

more_horiz
@سمر فزان كتب:

الله يبارك فيك اوخيتي ويارب العقبة ليك ... اما قرار اللي عندك منه صورة يا سمر

more_horiz
@عبدالله عبدالله كتب:
@سمر فزان كتب:

الله يبارك فيك اوخيتي ويارب العقبة ليك ... اما قرار اللي عندك منه صورة يا سمر

24 يا خوي عبد الله اللي نزله خونا عبد الحكيم او امس في الليل .. يااااااااااريت حد يبشرني اسمي نازل في القرار الثاني الخاص بتعديل الدرجة والا لا .. الحمد لله على كل حال

more_horiz
@عبدالله عبدالله كتب:

بارك الله فيك اخي عبدالله  ومبروك عليك.. نجري على هذه الاوراق من شهر 6 إلي فات والله يريت لو تشوف لو اسمي طلع في واحد من القرارات هذه: مؤمن حسين رمضان محمد عبدو

لو تكمل جميلك وتحاول كيف تحمل صور من القرار لو النت ضعيف حاول تصور بجوده منخفضه، مش لاقي صوره على صفحه الموفد في الفيس علي فكره زي ما ذكرت مره.

more_horiz
@مؤمن عبدو كتب:

بارك الله فيك اخي عبدالله  ومبروك عليك.. نجري على هذه الاوراق من شهر 6 إلي فات والله يريت لو تشوف لو اسمي طلع في واحد من القرارات هذه: مؤمن حسين رمضان محمد عبدو

لو تكمل جميلك وتحاول كيف تحمل صور من القرار لو النت ضعيف حاول تصور بجوده منخفضه، مش لاقي صوره على صفحه الموفد في الفيس علي فكره زي ما ذكرت مره.

خوي مؤمن هما تقريبا 3 قرارات اتوقعو عندي نسخة من قرار رقمه 24 لكن للأسف اسمك مهناش, و ان شاء الله في واحد من التانيات, اول ما نتحصل على صورة منهم حنحطهم طول