دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionتغيير الساحة والقرار الجائر Emptyتغيير الساحة والقرار الجائر

more_horiz

بسم الله
اننا اليوم في عهد ليبيا الحرة التي معظم القرارات يقررها الشعب لا الحكومة.!! كما كنا نأمل في تطور احوالنا بالنسبة للموفدين وفي قرارات الايفاد كزيادة في المنح واعطاء الامتيازات للطالب ..الا اني اتفاجأ بقرار منع تغيير الساحة؟؟ باي حق يتغير هذا القرار معقولة ان نكون في عهد القذافي اكثر حرية من الان؟؟؟ نحن الليبيين مكبوتين لا نفهم البلاد تلك من ذاك ان خروجنا للدراسة مجازافات لا نفهم شئ نقابل العراقيل وكله من جهد الطالب من قبولات من تاشيرات من ومن .... المشكلة ليست في الطالب المفاد ربما يضغط على نفسه ويرضي بالمكان الذي فيه ولكن عندما يكون مع عائلة وتنسد الطرق امامه او تكون المراة مفادة وقبولاتها بخير فيما تتعرقل امور الزوج وينعتها بتدمير مستقبله... ان هذا القرار فاشل واقول انه جائر ولا تخدم الطالب نهائي ان به ظلم شديد على بعض الطلاب.... فياريت اذا كان هناك مسؤول يسمع اصواتنا ان يغير هذا القرار باسرع وقت ممكن وان يمنحنا رؤية ما يصلح بنا..

عدل سابقا من قبل سناء في السبت 01 فبراير 2014, 12:06 am عدل 1 مرات

descriptionتغيير الساحة والقرار الجائر Emptyرد: تغيير الساحة والقرار الجائر

more_horiz
مع فائق احترامي لكي اختي انتي موفدة وطالبة جامعية اتمنى ان تقبلي نقدي قبل تغيير الساحة ركزي في الاخطاء الاملائية وانا اؤيدهذا القرار لاان الطالب الذي يختار ساحة ويريدالدراسة سوف ينجح اما من ذاهب للتنزه واضاعة الوقت هو من لايعجبه القرار لذلك على طالب التاكدمن اختيار الساحة وربي يوفق الجميع يارب

more_horiz
شكرا اولا على النصح ولكن لا ارى الاخطاء الاملائية الكثيرة التي تحتاج الى التعديل الا الطفيفة منها ثانيا نحن لا نذهب الى التنزه كما اوردت فنحن لم نغادر البلاد حتى هذه اللحظة والشئ الذي يعرقلني انني لم استطيع تحديد الساحة بعد للخلاف بيني وبين المرافق وايفادي قد تجاوز العام ولم نقرر بعد وكلمة لا يسمح بتغيير الساحة ازدادت من الامر حدة وياريت تتفهم امور الناس قبل الحكم عليهم

عدل سابقا من قبل سناء في السبت 01 فبراير 2014, 12:31 am عدل 1 مرات

more_horiz
واذا كنت تريد معرفة المزيد عن تنزهاتي فانا انوي ان ادرس في بريطانيا او امريكا او كندا في حين زوجي يخاف من غلا المعيشة وخوفا من عدم تمكننا من العيش فيها وخاصة بوجود 3 اطفال 

more_horiz
السلام عليكم 
اختي الكريمة هذا القرار تم الغاءه بعد اجتماع مدير البعتات الطاهر بن طاهر في كندا 
ارجوا منك الاطلاع على محضر الاجتماع في صفحة الموفد مرفق ملف من قبل الاخت حنان 

• تغيير الساحة والقرار الجائر I_icon_quote

• تغيير الساحة والقرار الجائر I_icon_report

• تغيير الساحة والقرار الجائر Empty

تغيير الساحة والقرار الجائر Empty ملخص اجتماع الطلبة الليبيين مع الطاهر بن طاهر في كندا
تغيير الساحة والقرار الجائر Empty  من طرف hanan_canada في 14.12.13 7:15

more_horiz
بارك الله فيك يا اختي وجزاك الله خير والله تغيير الساحة على حسب ما نعرف مافيش امر منه وتضييع للوقت من افادك بس لكسر الشكوك واعطاء امل في تغيير وضعك اذا واجهت المصاعب

more_horiz
الادارة  يلعبو  فيها  المصاريت  زي مايبو  وادارة  مهزله  واردميسة  وتحشم وقرارات  مش مدروسه

more_horiz
السلام عليكم
لا تختلفوا فالحمدلله ما صارش منه هذا القرار
والله يوفق الجميع

more_horiz
حاولي يا اختي سناء تفكري كويس وتختاري الساحه المناسبه بحيت ما تغيريها لان اجراءات تغيير الساحه تاخذ وقت طويل ومتعبه 
بالتوفيق ليك ان شاء الله
كندا ممتازة لو ضمنتي قبول اكاديمي

more_horiz
والله تمنيت كندا بالذات يعني وحصلنا منها اني وزوجي قبول لغة وعلى اساس بنبدوا في الاجراءات الى ان سمعنا ان الجامعات طالبة 75 % وفوق واني زوجي معدله في الستينات يعني مايقدرش يقرا معاي ....