دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقرار تمديد و تغيير و تعديل الدرجة Emptyقرار تمديد و تغيير و تعديل الدرجة

more_horiz
السلام عليكم

هل في جديد عن قرارات تمديد او تغيير درجة جديدة, هل في حد عنده صورة من القرار؟؟ اني اسمي موجود في قرار 891 ياريت اللي عنده صورة من القرار يقولي عليها الله يبارك فيكم

بالتوفيق لكل الزملاء

descriptionقرار تمديد و تغيير و تعديل الدرجة Emptyرد: قرار تمديد و تغيير و تعديل الدرجة

more_horiz
@عبدالله عبدالله كتب:
السلام عليكم

هل في جديد عن قرارات تمديد او تغيير درجة جديدة, هل في حد عنده صورة من القرار؟؟ اني اسمي موجود في قرار 891 ياريت اللي عنده صورة من القرار يقولي عليها الله يبارك فيكم

بالتوفيق لكل الزملاء

انا اسماي ايضا صدر فيه قرار رقم 886 تمديد من بكالوريوس لماجستير حاولت انحصل نسخة من القرار لكن مشرف الساحة رفض,, المهم القرار هذا يحوي ما يقارب من 20 طالب

descriptionقرار تمديد و تغيير و تعديل الدرجة Emptyرد: قرار تمديد و تغيير و تعديل الدرجة

more_horiz
@ahm2100 كتب:
@عبدالله عبدالله كتب:
السلام عليكم

بالتوفيق لكل الزملاء

انا اسماي ايضا صدر فيه قرار رقم 886 تمديد من بكالوريوس لماجستير حاولت انحصل نسخة من القرار لكن مشرف الساحة رفض,, المهم القرار هذا يحوي ما يقارب من 20 طالب

بارك الله فيك خوي احمد باهي شن الحل

more_horiz
@ahm2100 كتب:
@عبدالله عبدالله كتب:
السلام عليكم

بالتوفيق لكل الزملاء

لو سمحت خوتي نبي نتأكد  لو اسمي موجود في قرار  تمديد من بكالوريوس لماجيستير  في الساحة  البريطانية  ووهل مشرف الساحة البريطانية الي رفض  يعطيكم  صورة من القرار لانه صاحبي مشى  للبعثثاث وسالي عن القرار قاله ماجانا شيء