دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionتم تعميم قرار  الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013  Emptyتم تعميم قرار الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013

more_horiz
كلام مؤكد انه تم تعميم القرار  الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013 في بعض الجامعات متل جامعة طرابلس لانها جامعة ليبية ولم يتم التعميم علي الجامعات الاخرى الغير ليبية ؟!!! مثل جامعة بنغازى وجامعة مصراته؟؟!!  والتعليق لاصحاب الشأن.

descriptionتم تعميم قرار  الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013  Emptyرد: تم تعميم قرار الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013

more_horiz
صباح الخير تقصد قرار الملحق صح تم تعميمه على جامعة الزاوية طمني الله ايطمنك إنشاء.

descriptionتم تعميم قرار  الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013  Emptyوكان الإنسان عجولا

more_horiz
وكان الإنسان عجولا ، يا أخي ما أسرع ما تنتقدوا ، كلنا ليبيون والحمد لله يعني اذا كان القرار يشمل ليبيا كلها شن يعني تعميمه على جامعات دون أخرى ، قالوا المصريين يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش ربي يهدي

descriptionتم تعميم قرار  الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013  Emptyرد: تم تعميم قرار الخاص بالجامعات الصادر في 4/12/2013

more_horiz
يا أخي ليش هي بس انت صدرت قرار انشرا ليش التكتم

more_horiz
يا أخي ليش هكي بس انت صدرت قرار انشرا ليش التكتم شني معلومات استخبارية هو ايفاد ولا قرار فصل

more_horiz
خبروونا