دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قرار خاص بالمعاهد العليا

descriptionقرار خاص بالمعاهد العليا Emptyقرار خاص بالمعاهد العليا

more_horiz
السلام عليم حميعا, عندي صديق قال لي بأن هنالك قرار خاص بالمعاهد العليا تم توقيعه قبل اسبوع تقريبا ممكن نلقى ولد حلال يقولي كم رقمه القرار الله يرحم والديكم ويوسع عليكم

descriptionقرار خاص بالمعاهد العليا Emptyرد: قرار خاص بالمعاهد العليا

more_horiz
ع شن ينص القرار

more_horiz
.. اوائل المعاهد او ترشيحات

more_horiz
@libyalibya كتب:
.. اوائل المعاهد او ترشيحات

عليكم السلام خوي ليبي, لا تقريبا ترشيحات الله يرحم والديك عطيني اي معلومة بارك الله فيك يارب

more_horiz
السلام عليكم .. لو سمحتم هل مرشحو المعاهد العليا و الكليات التقنية مشمولين بالقرارين 803 , 799 للعام 2014، أم هم بقرار منفصل .. يفيدنا من يعرف الية الاجراءات رحمكم الله .. شكرا

more_horiz
السلام عليكم 
والله يا خوي المعلومة الي عندي ان الاوائل يرصدو فيهم وفي الترشيحات موجودين وقرارهم منفصل عن المعيدين السنة بالنسبة للجامعات بس ممكن يشمل المعاهد هذه تتأكد منها من ادارة البعثاث طرابلس وبالمرة تتأكد من اسمك في الترشيحات عندهم

more_horiz
ان شاء الله خير

more_horiz
@عبدالله عبدالله كتب:
السلام عليم حميعا, عندي صديق قال لي بأن هنالك قرار خاص بالمعاهد العليا تم توقيعه قبل اسبوع تقريبا ممكن نلقى ولد حلال يقولي كم رقمه القرار الله يرحم والديكم ويوسع عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتمنا من الله عز وجل يفرج علينا ويصدر قرارنا الخاص بملحق اوائل المعاهد العليا ( من سقطوا سهوا في قرار 325) مع ان قد وردني من فترة بان القرار قد تم توقيعه الا انه في حال التعميم والله اعلم وانشا الله خير

more_horiz
@ambitious_altohami كتب:
@عبدالله عبدالله كتب:

نتمنا من الله عز وجل يفرج علينا ويصدر قرارنا الخاص بملحق اوائل المعاهد العليا ( من سقطوا سهوا في قرار 325) مع ان قد وردني من فترة بان القرار قد تم توقيعه الا انه في حال التعميم والله اعلم وانشا الله خير

السلام عليكم خوي ambitious_altohami 
انا من أوائل سنة 2008 هل تعتقد بأن يكون اسمي في القرار علما بأني تأكدت من ان اسمي موجود في ترشيحات البعتات

وبارك الله فيك

more_horiz
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
باذن الله يا خوى اسمك موجود وخصوصا بعد ما انك تاكدت من ادارة البعثات نقصد منظومة الاكسل يلي فيها الاسماء التى سقطت سهوا وارسلت ترشيحاتها من المعهد نفسه والملحق من ربيع 2007 الى خريف 2011 تقريبا يلي جدد قيده في ربيع 2010 وتخرج في خريف 2011 ويلي بعدها لا يعتبر قرار تاني.  فسنة 2008 من ضمن الفترة والعبد لله خريج ربيع 2008 @ شوف انا اخر مرة راجعتهم اسمي موجود ومن ضمنها انهم سالونى عن تاريخ الميلاد لان المنظومة تحوي الاسم والمعدل وتاريخ الميلاد وطبعا جهة الترشيح يلي هيا المعهد فانشا الله خير ونفرحوا زينا زي غيرنا لانو من حقنا بتوفيق من ربك طلعنا الاول انا عن نفسي ما عرفتش ترتيب الا بعد صدور القرار يعنى بعد تخرجى باربع سنوات وانشا الله نسمعوا الاخبار الطيبة المفرحة في اقرب وقت
والسلام

more_horiz
حسب المعلومة اللي عندي من الاستاذة مرفت دومة المتحدثة الرسمية باسم الوزارة انه القرار الخاص بالمعاهد العليا رقمه 801

more_horiz
@فاطمةبالعيد كتب:
حسب المعلومة اللي عندي من الاستاذة مرفت دومة المتحدثة الرسمية باسم الوزارة انه القرار الخاص بالمعاهد العليا رقمه 801

السلام عليكم اختي فاطمة

بالله هل القرار للأوائل ولا للمعيدين
وشكرا

more_horiz
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته
طبعا لا اخبار ولا جديد بخصوص ملحق الاوائل من سقطوا سهوا في قرار 325 انا بصراحه عندي شح في المعلومات مليت وانا انقلب من الموفد للفيس ولكن من دون جدوى ناهيك عن اتصالي بالمندوب يلي كل ما نكلمه يا اما يقول مامشيتش يا اما مانعلمش بشي معلوماتى انى ادق واكتر منه وطبعا قوائم الضم مانحكليكمش والاعداد ماشاء الله ربي يزيد ويبارك حنى فرحنالهم بس شن المشكله لو ينزلو قوائمنا وخصوصا عددنا مهناك شي قدامهم هما بالالاف وملحق اوائل المعاهد العليا مايطقوش 350 صحابنا وصلوا لمرحلة الفيزة وفي من خداها ويجهز في نفسه وحنى في دوامة بين توقع القرار وبين تعميمه والله اعلم @ بصراحه مرضت واضايقت وكان يقولولي معاد في ايفاد بكل وبالمرة نرتاح ونتعامل ونتعايش مع واقعي اما هكي بين البينين ومتشتت الافكار والله الا واجد صدقوا مع ان معاهدنا مشاركة في سقوطنا سهوا نظرا للاهمال مش عن قصد ما نقدر نراجعهم لان عارف ومتاكد انه لا تجاوب ولا عندهم اى معلومات لو في شي بيجي من البعتات وربك يسهل ويفرج علينا ونتمنا من اخوتى الاعضاء التجاوب والتفاعل معانا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
ياشباب بالله لو اى حد بيمشي للبعتات او عنده اى صديق يمكن يستفسر منه فلا يبخل علينا " الحكاية الحق مسكته لاحس لا نس " ومشكووووووووووورين

more_horiz
السلام عليكم....يلي عنده معلومة علي ملحق القرار 325 لﻷوائل يلي سقطوا سهوا يفيدونى تعبت من اﻹنتظار وكل مانسإل مافي شئ

more_horiz
هل من جديد بخصوص قرار المنسيين    " ما قعد الا حنى"  @

more_horiz
السلام عليكم

هل من جديد بخصوص القرار الذي توقع منذ حوالي أسبوعين ماضيين؟

more_horiz
بصراحة مافيش معلومة ماكدة انه القرار توقعت 100% فاذا كان في شخص عنده  اخبار مؤكدة مايبخلش علينا @موفقين انشا الله

more_horiz
ياشباب هل من جديد بخصوص قرارنا في منكم من قال القرار توقع واقفة عالتعميم ولكن الباين مفيش اى معلومات مؤكدة ربنا يسهل وياريت لو الشباب يكتفوا اتصالاتهم ويجلبونا معلومات @

more_horiz
من لديه معلومة عن قرار مـــــــلحق اوائل المعاهد العليا من سقطوا سهوا في قرار 325@ وشكرا

more_horiz
بصراااااااااحة ربي يصبركم ويكون معاكم الحكاية لاعبة كلها واسطات ف واسطات وربي يوفقكم

more_horiz
السلام عليكم @ هل من جديد

more_horiz
السلام عليكم ،،
نبي نسأل علي أوائل 2013 للمعاهد العليا شن صار في قرار إيفادهم .
وشكرااااااااا .

more_horiz
السلام عليكم@ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنكم يا شباب  وووينكم نوم سبات مافيش اى جديد مافيش من مهتم @

more_horiz
وعليكم السلام ..
مشعارف الشباب مفيش نشاط مكسدين !!!!!!!!!