دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقرار 886 تمديد درجة Emptyقرار 886 تمديد درجة

more_horiz
السلام عليكم

بالله يا اخوان لو في حد منكم عنده نسخة من قرار رقم 886 يا ريت يرفعهن عالمنتدي هنا ..

مشكورين مقدما

descriptionقرار 886 تمديد درجة Emptyرد: قرار 886 تمديد درجة

more_horiz
@ahm2100 كتب:
السلام عليكم

بالله يا اخوان لو في حد منكم عنده نسخة من قرار رقم 886 يا ريت يرفعهن عالمنتدي هنا ..

مشكورين مقدما

هل هو قرار تمديد ماستر لدكتوراة والا تعديل درجة يا خوي ؟؟

more_horiz
@ahm2100 كتب:
السلام عليكم

مشكورين مقدما

قاعد  ندور  كيف نحصله القرار هدا وانا حاسس ان  اسمي فيه   ان شاء الله خير   احمد بنسألك انا قدمت شهر 12  زعمك  واخر مرة قالولي في وزراة التعليم معناها ممكن يكون صادر اسمي فيه او مازال ياخد وقت  وياريت لو ماحصلته ماتنساناش

more_horiz
السلام عليكم, عقيلة "روني " شن اخبارك, اكيد عرفتني. القرار مافيشي اسمك يامحمد, وان شاء الله فيه قرارت مازالت في الوزارة ممكن فيهم اسمك ان شاء الله.

أحمد الرسائل عندي مسكرات, لان عدد مشاركاتي ميسمحش ان نرد عالرسائل, فاياريت تبعتلي ايميلك عالخاص .

تحياتي

more_horiz
@Alarbi كتب:
السلام عليكم, عقيلة "روني " شن اخبارك, اكيد عرفتني. القرار مافيشي اسمك يامحمد, وان شاء الله فيه قرارت مازالت في الوزارة ممكن فيهم اسمك ان شاء الله.

أحمد الرسائل عندي مسكرات, لان عدد مشاركاتي ميسمحش ان نرد عالرسائل, فاياريت تبعتلي ايميلك عالخاص .

تحياتي

والله كنت حاااسس  انه انت يازاك  المهم  ان شاء الله ربي يستر وخلاص  ودورني على الفيس   وخبرني شن صار معاك    سلامات

more_horiz
@Alarbi كتب:

تحياتي

السلام عليكم

ممكن اتنزل الاسماء يا خوي ؟؟ وشكرا

more_horiz
السلام عليكم 
بالله لو سمحتوا ممكن تنزلولنا الاسماء 
ولكم جزيل الشكر

more_horiz
هذا قرار تمديد من بكالوريوس إلى ماجستير فقط وللأخوة اوائل الثانويات الذين انهوا دراسة البكالوريوس في بريطانيا فقط.

more_horiz
لو سمحتوا صورة من القرار

more_horiz
اللي عنده صورة من الاسماء ياريت اينزلها وبارك الله فيكم

more_horiz
@سمر علي كتب:
اللي عنده صورة من الاسماء ياريت اينزلها وبارك الله فيكم

يا اخت سمر هذا قرار تمديد لطلبة اوائل الثانويات التخصصية من بكالوريوس لماجستير للطلبة الموفدين للساحة البريطانية فقط