دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهل يوجد قرار جديد لاوائل الجامعات لسنة 2011_2012 Emptyهل يوجد قرار جديد لاوائل الجامعات لسنة 2011_2012

more_horiz
                                                                         السلام عليكم 

حاب نسالكم بخصوص الترشيحات الاوائل 2011_2012 لقامت بيها جامعات هل سيتم اصدار قرار ايفاد بحقهم قريبا او لا ...

وشكرا

descriptionهل يوجد قرار جديد لاوائل الجامعات لسنة 2011_2012 Emptyرد: هل يوجد قرار جديد لاوائل الجامعات لسنة 2011_2012

more_horiz
نقولو يارب الحال من بعضه حتى انا نستنى ياريت الي عنده معلومه يفيدنا

descriptionهل يوجد قرار جديد لاوائل الجامعات لسنة 2011_2012 Emptyرد: هل يوجد قرار جديد لاوائل الجامعات لسنة 2011_2012

more_horiz
ســـــــــــــــــــــــــيرونا وردوا قولولنا اي حاجه تبرد على قلوبنا ولا اي دعاء اي حاجة تصبر معاش تقروا وتطلعو بالله عليكم اقل شئ ادعولنا

more_horiz
شكله ماحد عنده معلومة ..... وين مشرفين على اقل يكون في رد يبين فيه عنده معلومه او لا عشان الواحد يحس انه في اهتمام باعضاء 

more_horiz
الصبر يارب قلنا حتى دعاء
ممكن نسعدوا بعضنا يا خوي انا خريج جامعة بنغازي واخر معلومة عندي ان الاسماء في الترشيحات في البعثاث طرابلس وقالو بني وليد مزال مدزتش قوائمها ومعطله الموضوع منعرفش ممكن اشاعه ودافينها في راسهم مساكين المهم انت قولي من اي جامعة وشن اخر معلومة عندك وكلمت الدكتور خالد الزبير قال توقع القرار بس مفي شئ نزل انت بالله فيدني بالخطوات الي درتهم باش تسأل واهو نفيدو بعض بالك يتفعلو معانا الجمهور المشاهد

more_horiz
انا خوك من سرت متخرج من جامعه بنغازي كلية الاقتصاد ...... انا نشتغل في جامعه سرت سالت مدير الدراسات العليا والبعثات قالي ان شاء الله قريب حيصدر قرار باوائل