دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قرار تعديل الدرجه الجديد

descriptionقرار تعديل الدرجه الجديد Emptyقرار تعديل الدرجه الجديد

more_horiz
ما في اخبار عن قرار147 لسنه2014

descriptionقرار تعديل الدرجه الجديد Emptyتعديل الدرجه

more_horiz
قرار تعديل الدرجه العلميه تأخر جدا .... والمراسله مرفقه بالقائمه من يوم 6/10/2013 برقم اشاري 2262 , يقال ان القرار طلع بس مافيش تعميم لحد الان , يوم الاحد أن شاء الله نوصولو لحل

descriptionقرار تعديل الدرجه الجديد Emptyرد: قرار تعديل الدرجه الجديد

more_horiz
في حد مشي للبعثات وسأل؟

descriptionقرار تعديل الدرجه الجديد Emptyتعديل الدرجه العلميه

more_horiz
اخت sunshine يوجد 3 قرارات تعديل و نم توقيعهم اكيد والقرار 147 والحمد لله اسمي موجود فيه وان شاء نزله غدا ويكون اسمك موجود باذن الله  العدد44 تعديل من ماستر الي دكتوراه و10 ماستر الي تخصصيه

more_horiz
ان شاء الله خيراً اني انتظر من ما يزيد على السنتين ولا حول ولا قوه الا بالله.

more_horiz
اختى الكريمة مادام انت تنتظرنى منذ سنتين من واقع تجربتى انت هذا يعنى اوراقك بخصوص التمديد لم تصل الى ادارة البعثات. نصيحة ارسلى نسخة من رسالة السفارة مع قبول الدكتوراة ونسخة من تأشيرة سارية المفعول الى احد اقاربك فى ليبيا لكى يتم تسليمهم الى البعثات

وفقك الله

more_horiz
لكل من انتظر طويلا حنزله القرار 147على موقع الموفد على الفيس

more_horiz
الان علي موقع الموفد على الفيس القرار 147 تفضلو وان شاء الله تلقو اسمائكم ونبشركم ان فيه قرارين جاهزين

more_horiz
القرار 147تعديل الدرجه على صفحتي على الفيس كل ما نحاول على الموفد فيه خطأ وهدا اسمي fouad mohamed eltomi

more_horiz
القرار صفحه واحده يا ريت تكتبوا الأسماء من الماجستير التخصصيه لانهم بس عشره اسماء وجزاكم الله خيراخيرا

more_horiz
السلام عليكم
الرجاء الرد اسماء الماجستير الى التخصصيه كتابتها تحت هذا العنوان وشكرا ومبارك للجميع

more_horiz
يا ناس انا راجعة البعثات قالولي القرار توقع وأسمي مش فية كيف انا مقدم أوراقي من بداية شهر 12 لو حد عندة الأسماء ينزلهم.و معلومة قالوا في قرار مشي للوزارة يوم الأحد اللي فات

more_horiz
السلام عليكم
رجاء ممن لديه الأسماء ان يحاول تنزيلها في المنتدي بالنسبه للقرار147او القرارات الاخرى الصادرة حديثاً ،لأننا خارج طرابلس ارجوا الرد ،الموضوع في غايه الأهمية والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه وجزاكم الله خيراً.

more_horiz
@fouad_17 كتب:
القرار 147تعديل الدرجه على صفحتي على الفيس كل ما نحاول على الموفد فيه خطأ وهدا اسمي fouad mohamed eltomi 
يا اخي ياريت اتنزل الاسماء هنا لان حائطك مغلق

more_horiz
بالله يا خوي فؤاد نزل الأسماء لان الصفحة مبتش تنفتح.وبالنسبة للقرارين الثانيين متاع التعديل اللي قلتوا. توقعوا مع قرار 147 شنو صار فيهم بالله ارجوا المساعدة

more_horiz
يا جماعة انا رجعت البعثات اليوم وفي قرار توقع وللأسف أسمي بش فية معرفتش ملفي لية 3شهور ومهناك شئ كيييييييييف

more_horiz
تفيدكم ادارة البعثات جامعة عمر المختار 
أنه تم ايقاف قراري 802 و 799 من قبل رئيس الجامعة عليه يطلب كل من في هذا القرار مراجعة الادارة العامة للجامعة لمعرفة الاسباب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

descriptionقرار تعديل الدرجه الجديد Emptyالسلام عليكم

more_horiz
@مهيمن كتب:
يا جماعة انا رجعت البعثات اليوم وفي قرار توقع وللأسف أسمي بش فية معرفتش ملفي لية 3شهور ومهناك شئ كيييييييييف

السلام عليكم يا مهيمن والله اني ليا قريب سنه خوي مره مره يمشي ايراجع ويقولوا قاعد في المنظومه لكن مزال و مره قالوله لازم اني انكون معيد و مرة قالوله هذا يتبع جهه عامة معاش فهمت شي بالله عندك خلفيه لاي شي نتبع الي قاريين البكالوريوس برا

more_horiz
يا شباب من غير قرار 147 فيه قرارين تانيين اكيييييد و واحد رقمه 166 على ما نتذكر بالنسبه للاخ اللي قدم في شهر 12 ,,,,ان شاء الله اسمه يكون ((موجود ))في القرار 147 لان القائمه اللي فيه ,للمجموعه اللي مقدمه طلب التعديل من قبل شهر 10/2012 وممكن يكون اسمه في واحد من القرارين التانيين لان واحد منهم فيه عدد كبير اكيد , نحول نز

more_horiz
أسمي مش موجود في قرار 147 ومش نزيد نتأكد لو سمحت يا خوي فؤاد نزل الأسماء

more_horiz
الحمدلله كثيراً وأخيرا وبعد صبر لأكثر من سنتين وجدت اسمي في قرار تعديل الدرجه والعاقبة لكل من لم يحالفه الحظ في هذا القرار او من ينتظر صدور اي قرار إيفاد او برقيات او تفويض حقيقه الموضوع يبي نفس طويل ابتداء من الجهة التي أصدرت قرار الايفاد الى البعثات الى وزاره التعليم العالي ونصيحه لمن انتظر طويلا ان ينفذ القرار بدون تعديل  تم يكلف اي حد في ليبيا ان يتابع له الإجراء بدل أضاعه الوقت وحرق الأعصاب وأخيرا الشكر موصول الى كل من أسدى لي النصيحه وجزاكم الله خيراً

more_horiz
يا أخت sunshine بالله عليك نزلي الأسماء

more_horiz
لو حد عندة معلومة ع قرار 166 او أي قرار أخر يقوللنا انا نبي نغير من تخصصية إلى ماجستير

more_horiz
للأسف الشديد الأسماء مش عندي اسمي قالي عليه احد اقربائي اللي يتابع في الموضوع من البعثات نتمنى للجميع التوفيق ويلقوا. أسماءهم في القرارات السابقه

more_horiz
@fouad_17 كتب:

السلام عليكم .....
باخوي فواد بالله اكتب ربط صفحتك او اكتب اسمك اللي مسجيل فيه في الفيس صح لان الاسم هدا يقول مش موجود ...
وياريت تقوم باتنزيل لاسماء في مجموعة الموفد وهد الرابط https://www.facebook.com/groups/almofad/?ref=ts&fref=tsالموفد

وبارك الله فيك