المواضيع الأخيرة
» تطبيق يوميات الحجر الصحي
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالجمعة 27 مارس 2020, 8:25 pm من طرف sande

» تطبيق اقلاع عن التدخين
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأربعاء 11 مارس 2020, 12:34 am من طرف hanan45

» تطبيق مقولات وحكم العظماء
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالخميس 05 مارس 2020, 8:57 pm من طرف hanan45

» قرار ايفاد رقم 628/2015
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأحد 01 مارس 2020, 1:29 pm من طرف haifahadi

» اللهم احفظ كل ليبي ومسلم في ولاية ووهان والصين
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأحد 16 فبراير 2020, 3:10 pm من طرف farajarkeas

» عودة اليكم جميعا واعتذر للانقطاع
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأحد 16 فبراير 2020, 3:03 pm من طرف farajarkeas

» قرار مؤسسة القدافى سابقا ضرورى
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأربعاء 15 يناير 2020, 1:32 pm من طرف Man2010

» أرشيف الموفد الليبي
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالثلاثاء 07 يناير 2020, 1:37 pm من طرف opencpp

» سؤال عن تخصص في مجال المختبرات الطبية
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأحد 29 ديسمبر 2019, 5:46 pm من طرف طالبة قسم التاريخ

» هل تخصصbiotechnologyمعتمد في البعتات وموجود بالساحة الماليزية
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأحد 29 ديسمبر 2019, 5:38 pm من طرف طالبة قسم التاريخ

» التسجيل بجامعة المدينة لموسم فبراير 2020
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالأحد 08 ديسمبر 2019, 9:26 am من طرف zahraa almadena

» مقيم في كندا وارغب في تفعيل قرار ايفاد 2013
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالخميس 05 ديسمبر 2019, 9:29 pm من طرف Ali Shaeb

» بخصوص القبول فى الجامعات المصرية
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالجمعة 22 نوفمبر 2019, 10:16 pm من طرف الحالم

» توفير قبول فى جامعات فى الخارج
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالجمعة 22 نوفمبر 2019, 9:54 pm من طرف الحالم

» ساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية...
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Emptyالإثنين 18 نوفمبر 2019, 8:48 am من طرف ADEL KHALIFA

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر

اذهب الى الأسفل

دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر Empty دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر

مُساهمة من طرف ندى عاطف في الأحد 09 مارس 2014, 10:19 am

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يسعدنى و يشرفنى بأسم مركز فضاء قطر ان نعلن عن دوره


إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي


و يوجد معنا ما يلى :

• نتميز بأفضل أداء من قبل المنسقين والمسؤولين عن متابعة وتجهيز الدورات.
• تنعقد الدورات بقاعات تدريبية ضمن فنادق على مستوى عالي من الرقي. 



الأهداف :

· تطوير مهارات القائمين بمهام السكرتارية للإدارة العليا بإستخدام أحدث تطبيقات الحاسب الشخصي الموافق لنظام IBM .



المحتويات الأساسية:

· التعرف على الإمكانيات الأساسيه للحاسب باستخدامMS Windows & MS Office

- إمكانياتMS Windows في إدارة وحفظ الملفات والوثائق .

- الإمكانات المستحدثة في التعامل بين التطبيقات المختلفة باستخدام MS Office

· مهارات إدارة الوقت بإستخدام الحاسب :

- تنظيم أجندة المدير وإرتباطاته المكتبيه .

إدارة الوقت وتخطيط وقت السكرتير التنفيذي .

- تطبيقات عملية بإستخدام برنامج Organizer

· تطوير المكاتبات الإدارية بإستخدام إمكانيات برامج معالجة الكلمات :

- التعرف على الإمكانيات المستحدثة في MS Word 6

- طرق البحث وإسترجاع الوثائق .

- أساليب دمج الوثائق .

· مهارات معالجة وعرض البيانات باستخدام MS Excel

- مقدمة عن الاستخدامات الأساسية للجداول الإلكترونية .

- الجداول الإلكترونية MS Excel وتطبيقاتها في المعالجة الأساسية للبيانات . 

- إمكانيات MS Windows في إدارة وحفظ الملفات والوثائق .

- طرق رسم وعرض البيانات باستخدام MS Excel

· مهارات حفظ واسترجاع البيانات باستخدام قواعد البيانات MS Access

- مقدمة عن قواعد البيانات الإلكترونية MS Access

- التطبيقات الأساسية لبرنامجMS Excel في مجال السكرتارية. 



كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصةبأسعار متميزة للمجموعات



ستعقد الدورات فى الدول الاتيه

تركيا - دبي - ماليزيا- المغرب- القاهرة - الاسكندرية - الاردن - لندن - لبنان- السعودية - قطر - فرنسا - شرم الشيخ




Thanks & Best Regards

QSPACETRAINING - EGYPT
أ. ندى عاطف
Ms.Nada Atef

Marketing specialist
Mob: +201007493996
Mob: +97477855583
Email : n.atef@qspacetraining.com

ندى عاطف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 14
نقاط : 5568
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى