دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقبول لغة مجاني من معهد اللغة EC School Malta Emptyقبول لغة مجاني من معهد اللغة EC School Malta

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زي ما واضح في العنوان
أي طالب يريد قبول لغة من مالطا يبعتلي رسالة وان شاء الله انساعده في اقرب وقت

علما بأني يوم الخميس القادم 20/3/2014 راح نكون في مالطا
ويوم الاثنين راجع لارض الوطن ان شاء الله

فاللي يبي قبول الاسبوع هذا يراسلني , وان شاء الله يكون القبول الأصلي عنده يوم الاثلاثاء

يمكن توفير قبول من جميع المدارس
و أهم هذه المدارس وأفضلها مدرستي ESE , EC

بالنسبة للموفد ... صورة من جواز السفر وصورة من الدعم المالي
وبالنسبة للطالب علي حسابه الخاص 200 يورو وصورة من جواز السفر
الــ 200 ديبوزت , يعني لما الطالب يوصل مالطا ويمشي للمدرسة يلقاهم في رصيده في المدرسة

بالتوفيق للجميع

طالب سابق في مالطا

descriptionقبول لغة مجاني من معهد اللغة EC School Malta Emptyرد: قبول لغة مجاني من معهد اللغة EC School Malta

more_horiz
انا نبي قبول لغة من مالطا  وعندي رسالة دعم مالي مكتوب فيها امريكا  ,, هل تستطيع ان تحصل لي على قبول بها

descriptionقبول لغة مجاني من معهد اللغة EC School Malta Emptyرد: قبول لغة مجاني من معهد اللغة EC School Malta

more_horiz
@hamadi alnaily كتب:
انا نبي قبول لغة من مالطا  وعندي رسالة دعم مالي مكتوب فيها امريكا  ,, هل تستطيع ان تحصل لي على قبول بها

للاسف أخي العزيز لا يمكن ذلك بالنسبة للقبولات المجانية
المدرسة ترفض ذلك لانهم يعتقدون ان الشخص الذي في مثل وضعك
انه يريد فقط أخذ التأشيرة بواسطة القبول المدرسي ولا إثبات علي انه سيدرس في مالطا

عندا ذهابي يوم الخميس سأتحدث وأسألهم عن هذا الموضوع أكثر واتمنى اقناعهم
واتمنى ان استطيع المساعدة ويكون لدي اخبرا مفرحة لك

more_horiz
@shefsha كتب:
@hamadi alnaily كتب:

للاسف أخي العزيز لا يمكن ذلك بالنسبة للقبولات المجانية
المدرسة ترفض ذلك لانهم يعتقدون ان الشخص الذي في مثل وضعك
انه يريد فقط أخذ التأشيرة بواسطة القبول المدرسي ولا إثبات علي انه سيدرس في مالطا

عندا ذهابي يوم الخميس سأتحدث وأسألهم عن هذا الموضوع أكثر واتمنى اقناعهم
واتمنى ان استطيع المساعدة ويكون لدي اخبرا مفرحة لك

بارك الله فيك ياريت تحاول معاهم وتفنعهم والورقة هي دليل اني موفد بس الدولة مذكورة امريكا  وفي دعم التاشيرة سوف اعدلها ل مالطا اذ وافقو

more_horiz
السلام عليكم اخي الكريم .. 
ممكن تبعثلي الان ايميلك الشخصي لوتسمح .. نبعثلك فيه اوراقي لآني احتاج فعلا الى قبول لغة ..

more_horiz
@سمسم مسمس كتب:
السلام عليكم اخي الكريم .. 
ممكن تبعثلي الان ايميلك الشخصي لوتسمح .. نبعثلك فيه اوراقي لآني احتاج فعلا الى قبول لغة ..

تمام اختي ايميلك وصل
وان شاء الله موعدنا بعد رجوعي الي ارض الوطن

more_horiz
مشكور جدا جدا اخي الكريم وجزاك الله كل الخير