دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبخصوص ايفاد اوائل الثانويات 2013 Emptyبخصوص ايفاد اوائل الثانويات 2013

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله 
استفسار بالله متى سيتم تعميم قرار ايفاد الطلبة الاوائل بالثانويات لسنة 2013 ؟ سمعنا انهم وقعوه ليه مدة .
بالله من عنده معلومة عن ايفادات باكالوريس صدرت ما بين شهر 9 اللي فات الي 18/3 ؟

descriptionبخصوص ايفاد اوائل الثانويات 2013 Emptyرد: بخصوص ايفاد اوائل الثانويات 2013

more_horiz
شوهد 39 مفيش حد عنده معلومة ؟ Shocked  Shocked

descriptionبخصوص ايفاد اوائل الثانويات 2013 Emptyرد: بخصوص ايفاد اوائل الثانويات 2013

more_horiz
صدر القرار الايفاد للعشرة الاوائل فقط مش الخمسطاش ...

more_horiz
@don.ahmed كتب:
صدر القرار الايفاد للعشرة الاوائل فقط مش الخمسطاش ...

بارك الله فيك خوي غير نبي نعرف امتى يصدر القرار او يتعمم ؟

more_horiz
122 مشاهدة ومفيش حد عنده معلومة ؟ صدق من قال الليبين ياخذوا وميعطوش

more_horiz
القرار صدر وموجود في الجامعات أنا عند نفسي شفت نسخة في جامعتنا

more_horiz
@MA_Abdulali كتب:
القرار صدر وموجود في الجامعات أنا عند نفسي شفت نسخة في جامعتنا

فى اى قسم بالضبط او اى جامعة القرار ممكن انشوفا....

more_horiz
نبي نعرف من قال ان القرار موقع على 10 فقط مش 15 شافا هو ولا غير كلام بعدين هي مش هيدقا وزير التربية والتعليم ارسل 15 ترتيب والاسماء موجودة وليس عدد كبير حتى يتم رفض وبعدين وزارة التعليم العالي صدرت قرار الضم ل 15000 طالب تبي تقصر في ايفاد 15 ترتيب عددهم بالتكرار 500 وياريت معش حد يطلع اشاعات بدون دليل نقصد don ahmed

more_horiz
@عبدالرؤوف محمد كتب:
نبي نعرف من قال ان القرار موقع على 10 فقط مش 15 شافا هو ولا غير كلام بعدين هي مش هيدقا وزير التربية والتعليم ارسل 15 ترتيب والاسماء موجودة وليس عدد كبير حتى يتم رفض وبعدين وزارة التعليم العالي صدرت قرار الضم ل 15000 طالب تبي تقصر في ايفاد 15 ترتيب عددهم بالتكرار 500 وياريت معش حد يطلع اشاعات بدون دليل نقصد don ahmed

انا امتابع الموضوع لان اختى الصغيرة ترتيبها من ضمن 15 وتم ابعادها لان اعتمدوا 10 الاوائل ... ووسع بالك شوية .

more_horiz
بارك الله فيكم أريد صورة من القرار لضم أوائل الثانويات 2011 2012 وصورة للاسماء جزاكم الله خيرا