دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالي من يحب يدير الخييييير في اوتاوا (ارجوكم مساعده ) Emptyالي من يحب يدير الخييييير في اوتاوا (ارجوكم مساعده )

more_horiz
السلام عليكم اشكركم علي الاهتمام بالموضوع 
انا طالب موفد الي كندا مدينة اواتاوا وعندي قبول في جامعة اوتاوا ودراستي تبدا يوم 7 ابريل وان شاء الله طيارتي يوم الخميس علي خطوط الانجليزيه واريد مساااعده منكم 
من ناحية السكن يعني نبي هوتيل رخيص او سكن عائلي  وكان يقدر يستقبلني من المطار يقعد خير وخير لانه بصراحه  مانعرفش حد غادي يستقبلني وايضا انجليزيتي ضعيفه

descriptionالي من يحب يدير الخييييير في اوتاوا (ارجوكم مساعده ) Emptyتوصل بسلا مة الله

more_horiz
كلمني علي الخاص baha_6600( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com او +١٦١٣٨٦٩٤٠٦٣

descriptionالي من يحب يدير الخييييير في اوتاوا (ارجوكم مساعده ) Emptyالسلام عليكم

more_horiz
mohamedksabat93 كتب:
السلام عليكم اشكركم علي الاهتمام بالموضوع 
انا طالب موفد الي كندا مدينة اواتاوا وعندي قبول في جامعة اوتاوا ودراستي تبدا يوم 7 ابريل وان شاء الله طيارتي يوم الخميس علي خطوط الانجليزيه واريد مساااعده منكم 
من ناحية السكن يعني نبي هوتيل رخيص او سكن عائلي  وكان يقدر يستقبلني من المطار يقعد خير وخير لانه بصراحه  مانعرفش حد غادي يستقبلني وايضا انجليزيتي ضعيفه

السلام عليكم خوي انا قدمت للغة في جامعة اتاوا بالله هل هناك رسوم دفعتها للجامعة قبل يبعتولك القبول اوكيف درت ..لانهم طلبو مني رسوم وانا بعتلهم دعم القبول .. ارجو المساعدة لان نبي نسافر في شهر 5