دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionتصريح عمل في تورنتو Emptyتصريح عمل في تورنتو

more_horiz
السلام عليكم
هل حد عنده فكره علي التقديم علي تصريح العمل في مقاطعه اونتاريوا
وهل الحصول عليه سهل اوصعب
وهل يؤثر في تجديد تصريح الدراسه ولا مالش علاقه
وكم تاخذ الفتره من التقديم  للحصول علي تصريح عمل

ارجوا ان تفيدوني لان انا  و زوجي نبوا  انقدموا علي تصريح عمل للعمل في تورنتو لتغطيه تكاليف المعشيه
لان لدوله الموقره قاطعه علينا المنحه من شهر واحد والله اعلم الي متي  بالاضافه الي ان المرافق غير مسموح له الدراسه علي حساب الدوله وانا مازلت في فترة اللغه وتأشيرتي تسقط في شهر 8 من هذه السنه

descriptionتصريح عمل في تورنتو Emptyرد: تصريح عمل في تورنتو

more_horiz
السلام عليكم ما هو سبب ايقاف المنحة عليكم هذه مشكلة والبلاد غالية

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كان الله في العون يا أختي ،، لكن نصيحتي ليك حاولي ماتفكروش لا في العمل ولادراسة المرافق الا بعد الانتهاء من اللغة والتحصل على القبول الأكاديمي ،، وحاولوا التصرف والمعونة من الأهل في ليبيا ،،

وربي ياخذ الحق من اللي كان السبب

تحياتي

more_horiz
laina كتب:
السلام عليكم
هل حد عنده فكره علي التقديم علي تصريح العمل في مقاطعه اونتاريوا
وهل الحصول عليه سهل اوصعب
وهل يؤثر في تجديد تصريح الدراسه ولا مالش علاقه
وكم تاخذ الفتره من التقديم  للحصول علي تصريح عمل

ارجوا ان تفيدوني لان انا  و زوجي نبوا  انقدموا علي تصريح عمل للعمل في تورنتو لتغطيه تكاليف المعشيه
لان لدوله الموقره قاطعه علينا المنحه من شهر واحد والله اعلم الي متي  بالاضافه الي ان المرافق غير مسموح له الدراسه علي حساب الدوله وانا مازلت في فترة اللغه وتأشيرتي تسقط في شهر 8 من هذه السنه

يمكنك التقديم علي تصريح عمل ولا ياثر علي تصريح الدراسه..العمل ف هذه الحاله بيكون صعب شوي خاصة لو انكم تدرسو ..والافضل ان الراتب تستلموه شيكات وليس كاش...
ربي يفرج عليكم

more_horiz
بارك الله فيكم علي الرد
بس سؤال اخر هل تأخذ مدة طويله بش تحصل عليها

more_horiz
ابراهيم الزوي كتب:
السلام عليكم ما هو سبب ايقاف المنحة عليكم هذه مشكلة والبلاد غالية

وعليكم السلام
سبب ايقاف المنحه اني سكرت ملفي في شهر 10 و11 لان درت 3 عمليات في الفتره ما بين شهر 10 ال شهر 12 اخر عمليه كانت يوم2/12  وكلها كان علي نفس المشكله حصوات في المراره درات منظار مرتين لسحب الحصوات  واخر عمليه كانت استئصال , المكتب الكندي علي حسب قول شانا انه بعث اسماء الطلبه الي  امعفلين ملفاتهم والي يقروا للوازاره في شهر 11 وانا كان ملفي امسكر فمابعثش اسمي بس مع ذالك الخطا مازال من المكتب الكندي لان انا امسكره ملفي فقط شهرين, وقالوا انهم بعثوا اسمي مع اسماء الطلبه الي اسمائهم مش موجوده في القائمه من 17/1 بس الي الان الوزاره ما ردتش عليهم
 وان شاء الله خير
اخي ابراهيم البلاد مش غاليه واجد المنحه لو تنزل شهر بي شهر اتكفيك واتزيد