دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالرفض من السفارة الكندية على طلب الحصول على التأشيرة هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي Emptyالرفض من السفارة الكندية على طلب الحصول على التأشيرة هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي

more_horiz
السلام عليكم

هناك سؤال أحتاج الى من يجيبنى عليه ألا و هو

متي يكون الرفض من السفارة الكندية لطلب الحصول على التأشيرة , هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي أو يمكن أن يأتي الرفض بعد الكشف الطبي .

أفيدونا بارك الله فيكم.

descriptionالرفض من السفارة الكندية على طلب الحصول على التأشيرة هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي Emptyرد: الرفض من السفارة الكندية على طلب الحصول على التأشيرة هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي

more_horiz
أنا بنجاوبك حسب فهمي مش عن تجربة .... أنا قدمت على التأشيرة أونلاين بروحي ... لما تعبي النماذج متع التأشيرة وتبعث المرفقات المطلوبة يبعتولك إن طلبك (open) ويعني تحت المراجعة والإجراء، ويقولولك الحاجات الناقصة اللي من ضمنها البصمة والكشف الطبي ويبعتولك النماذج ويبدوا كاتبين ما يأتي (( القرار النهائي .... لم يتخذ)) بمعنى مش حيتخذوا أي قرار يتعلق بالتأشيرة إلا بعد إكمال النواقص واللي منها الكشف الطبي 
أنا زي ماقلتلك جاوبت على حسب فهمي وياريت اللي عنده إضافة ينورنا بيها

descriptionالرفض من السفارة الكندية على طلب الحصول على التأشيرة هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي Emptyرد: الرفض من السفارة الكندية على طلب الحصول على التأشيرة هل بعد التقديم مباشرة و قبل الكشف الطبي

more_horiz
السلام عليكم

شكراً أخت حنان على الرد , نعم ما قلته صحيح , لكن أنا أسئل من حيث المتعارف عليه هل يكون دراسة طلب التأشيرة قبل الكشف الطبي  يعني لو هم ما يبوش يعطوا التاشيرة للمتقدم فعلاش يطلبوا في الكشف الطبي .

more_horiz
السلام عليكم من خلال تجربتي اني قدمت عادي وتم رفضي مرتين قبل مايطلبوا الكشف الطبي وقدمت اونلاين وبعثولي البايومترك و درت الكشف الطبي ووصل امس ونستني وربي انشالله ايسهل الامور. وحسب رأي اغلب الاخوة انه في حال بعثوا الكشف الطبي 80% بيعطوا التأشيرة

more_horiz
شكراً للرد أخي محمد الهاشمي ان الكشف الطبي وصل يوم 27-03-2014 و كتبوا بعدها اني تجاوزت الكشف الطبي و مازال نستنا .

more_horiz
هو الحق مع اختي احلام ...بس فيه راي مخالف شوية علي ماريت لانه صح مكتوب القرار النهائي مازال مش حنوصلوله الا لما يكملو النواقص

بس من خبرات هلبة في التقديم لحد الان لم يصادفني واحد قدم علي الكشف الطبي وبعدها صارله رفض ...حتي السفارة مرة سألتهم اللي في البرج قلتهم حق بعد الكشف الطبي مافيش رفض قالولي لو في رفض غالبا غالبا غالبا يجي قبل الكشف الطبي واللي بعد الكشف اجراءات باش تستوفي الملف المفتوح بس لكن قرار التاشيرة صادر ياعني فاضل علي الكشف باش يتسكمر الملف والباسبورت باش يتبتو مدة التاتشيرة اللي تعتمد علي صلاحية الجواز في حالة صلاحية اقل من سنة ؟؟؟؟؟ من رايي يتغير طول ويتجدد لاكتر من سنة كحد حد حد اقصي ...^_^

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

more_horiz
الرفض ممكن قبل الكشف الطبي وممكن حتى بعد الكشف الطبي هذا ما أعلمه لأنك ممكن حتى بعد الكشف لا تستوفي الشروط والله اعلم

more_horiz
ههههههههههههههههه فكرتونى فى الرفض الاول ليا 
انا اول  مرة نقدم ع التاشيرة  فى خلال  تلات ايام كنت مداير البصمة  وبعد البمة بيوم  وصل الكشف الطبي  ودرته  تانى يوم  ونتفاجى  بعد مادرت الكشف الطبي فى الليل  وصلتنى رسالة الرفض  وتسكر  الابليكشن متعى  هههههههه حتى الكشف الطبي  مزال  موصلش للندن  ..من الاخير عادى مع الكندين توقع يرفضوك قبل وبعد الكشف الطبي عااااااااااااااااادى