دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionسؤال الى الأخت سراب والأخوه الموفودون Emptyسؤال الى الأخت سراب والأخوه الموفودون

more_horiz
في حاجه أسمها شطاف الوضوء للمسافر ارجوا من الأخت سراب بمأنها لديها خبره في أشياء السفر ان تبلغنا وين يبيعوا فيه في طرابلس لانها مشكله في حمامات الغرب أكرمكم الله مفيش شطاف للوصوء .و انا بحث عليه في النت في منه عدة أنواع منها اللي يركب في شيشمة البانيو .وفي اللي يكون فيه خزان بروحه.ارجوا الأفإده

descriptionسؤال الى الأخت سراب والأخوه الموفودون Emptyرد: سؤال الى الأخت سراب والأخوه الموفودون

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي كل مانحاول نكتبلك في رد ينمسح

بخصوص الشطاف وخيتي في مشيي كله ندير في شيشة عادي بتاع مية ننقب مغطتها

كان عندي واحد واخداته قبل من السياحية بس فسد

بقدرة الله نجيبلك مكانه وين بالضبط ومعاه صورته لانك في بالي وصورتهولك بس ماقدرتش نزل الصورة من نت التلفون

مرة لقيته في معدات البناء تخايلي وفي سوق المهاري اللي في زاوية الدهماني وسوق التالاتاء الزوز ..وخلي نزيد نشوفلك المدينة ونقولك وين بالضبط

انتي اي مدينة في طرابلس ؟؟؟باش نزيد نحددلك حتي جنبك مرات

الايام هدي تسويق ومبيعات للسفرة مدايره قائمة واللي ناخده نخط عليه ^_^ ياعني كل شيء يفوت عليا ^_^

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

descriptionسؤال الى الأخت سراب والأخوه الموفودون Emptyرد: سؤال الى الأخت سراب والأخوه الموفودون

more_horiz
انا في الخمس لكن حتي من طرابلس مقدور عليه ان شاء الله

more_horiz
في الخمس في نهاية شارع 20 وسعاية المستشفي في محلات هلبة بتاع زينه مش ش؛اف ش؛اف بمعني الكلمة مايخدمش بااضغط لا لا هو عادي انتي تضغطي عليه خير من بلاش

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

more_horiz
أختي شيشة أمية مافيش خير منها لان نظام الدراسة في كندا حتقعدي فترة طويلة في الجامعة ، شويشة أمية في شنطك خفيفة ظريفة ، وين ما تمشي معاك ، وربي يوفقك