دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدنا واعود احمد
اخواني الطلاب لقد حبسنا انفاسنا طويلا ووقفنا مذهولين قليقين لاندري ماذا يجري حولنا ولانعلم ماسوف ياتي به المجهول لو سمح الله اشتعلت حربا بين المسلمين والهندوس في الهند ونحن هنا بينهم .
نسأل الله السلامه هذه الهند ياسادة بلاد مضطربة على قول المثل الليبي( قاعدة على قرن ثور ) فهل تصلح ان تكون ساحة للدراسة
يارب سلم سلم واليكم هذا التقرير من قناة اخبارية يسرد لكم بعض جواني القضية

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyرد: قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
ان شاء الله ربنا ايسلمكم انتم وكل المسلميين اللي بالهند
بس يا ريت اتكونوا حدرين يا اخي كانشيلو

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyرد: قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
ان شاء الله ربي يسلمنا بس مابليد حيله النهر من امامنا والعدو من وراءنا نحن بين قطبي كماشه واللهي ارهاب فوق ماتتصوري
في عام 1992 قتل الهندوس اكتر من الفي مسلم بعضهم حرقا بالنار في الشارع وذلك كما يروي لنا المسلمين هنا ولقد شاهدنا هذا في اليوتيوب فعلا كما اضاف بعض المسلمين ان الهندوس يأتون الي اي رجل يمشي في الشارع فيقولون له السلام عليكم فان رد عليهم السلام يعرفونه مسلم فيقتلونه فوراً ويمتلون بجتته
فأي ساحه هذه يزج بطلاب ليبيين فيها

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyرد: قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
الأوضاع امنه والحمد لله والشعب الهندي لحمةوطنية واحدة ويخافوا على بلادهم اكتر من غيرهم ولايمكن ان يتقاتلوا ابداً ونحن لنا سنوات هنا لم نرى شي من هذا كله والحمد لله

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyرد: قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
يستر الله, الخطر موجود في كل مكان و في كل زمان و مشاكل صربيا ليست ببعيد

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyرد: قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
ربنا يستر وانشالله تروحوا سالمين غانمين لان فعلا الهندوس والمسلمين عبارة على نار تحت رماد مع ابسط ريح تشعل وربي يسلم اولادنا اللي في الهند وفي كل مكان آآآآآآآآمين

_______________________________

ومن طلب العلا بغير كد **** أضاع العمر في طلب المحال



قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية 00000z

descriptionقضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية Emptyرد: قضية مسجد بابري والوضع الأمني المتردي بالساحه الهندية

more_horiz
ربي سلم سلم
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى