دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قبول مجاني لجامعة المنصورة

descriptionقبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 Emptyرد: قبول مجاني لجامعة المنصورة

more_horiz
السلام عليكم
الاستاذ كنان ارجو مساعدتى فى قبول مبدئ من جامعة المنصورة - كلية التربية
اريد الايميل لى ارسالك الاوراق
هل تستطيع مساعدتى

descriptionقبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 Emptyرد: قبول مجاني لجامعة المنصورة

more_horiz
@غالية ليبيا كتب:
السلام عليكم
الاستاذ كنان ارجو مساعدتى فى قبول مبدئ من جامعة المنصورة - كلية التربية
اريد الايميل لى ارسالك الاوراق
هل تستطيع مساعدتى

بعتلك الايميل علي الخاص

more_horiz
شكرا استاذ كنان ارسلتك الاوراق على الايميل امتى ترد عليا ان شالله

more_horiz
اوكي وصلن بس لازم صورة من جواز السفر ساري المفعول
وعندك اسم الكلية مش عارف اذا يقبلوك او لا الان هنا يركز علي الاسم هلبه
وانتى مش خريجة كلية تربية !!
وعلي العموم اندير محاولة معاهم الاسبوع الجاي الان الاسبوع هدا عطلة عندهم انتخابات

more_horiz
باالنسبة لجواز سفرموجود مع الافادة مرفق شوف الافادة صفحه ثانيه تلقى صورة جواز
وبالنسبة للتخصص شوف فى الافادة مكتوب ليسانس تربيه اعتقد هذا كافى
وياريت تدير جهدك استاذ كنان
تحياتى

more_horiz
اوكي موجود ماشوفته تمام بالنسبة للزواج
وبالنسبة للتخصص موجود تخصص تربية
لكن انا نقصد علي اسم الكلية في الافادة مكتوب كلية المعلمين / القبة
وهنا المشكلة ؟
لكن ان شاء الله اندير جهدي

more_horiz
ماشاء الله مع سنة 2015 ح يغيروا اسم جامعه المنصورةالى الجامعه الليبيه فرع المنصورة  sunny 

more_horiz
@shafia22 كتب:
ماشاء الله مع سنة 2015 ح يغيروا اسم  جامعه المنصورةالى الجامعه الليبيه فرع المنصورة  sunny 

ايه والله ليبين هلبه هنا ماشاء الله  قبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 118159 
تعالي حتى انتي سجلي وانديرو الجمعية الليبية  cheers 

more_horiz
@aisha habib كتب:
بارك الله فيك انا اعلم انك مشغول بدراستك يسرها الله للك انا اريد ان ابعث على المعادلة حتى تسهل امامي الامور فما هي الاوراق المطلوبة وهل من الضروري ان تكون مصدقه من الخارجية المصرية في ليبيا لاني انا في الجنوب ( سبها ) والسفر الى طرابلس يحتاج جهد

وبعد تلقي عنوان السفارة المصرية قوليلي امانة ماتنسي بنصدق على الافادة ليا ثلاث شهور ماعرفت وين

الطفل يرضع من أخلاق مرضعه .... قبل اللبان الدي ينصب في فيه

more_horiz
@smaa كتب:
@aisha habib كتب:
بارك الله فيك انا اعلم انك مشغول بدراستك يسرها الله للك انا اريد ان ابعث على المعادلة حتى تسهل امامي الامور فما هي الاوراق المطلوبة وهل من الضروري ان تكون مصدقه من الخارجية المصرية في ليبيا لاني انا في الجنوب ( سبها ) والسفر الى طرابلس يحتاج جهد

وبعد تلقي عنوان السفارة المصرية قوليلي امانة ماتنسي بنصدق على الافادة ليا ثلاث شهور ماعرفت وين

يا اختي سما ملفيش سفارة مصرية في ليبيا اصلا سكروها من فترة
توا التصديق من الخارجية الليبية في طرابلس او اي فرع وبعدها لما يوصلن الاوراق الي مصر بتصدقيهم من السفارة الليبية بمصر وبعدها من الخارجية المصرية وطبعا بمصر

more_horiz
سلمت يداك 

منتدى الموفد 

more_horiz
استاذ كنان نبى نسئل على القبول شنو صار فيه
وايضا ارسلتلك اوراق زوجى انتظر منك الرد
تحياتى

more_horiz
@غالية ليبيا كتب:
استاذ كنان نبى نسئل على القبول شنو صار فيه
وايضا ارسلتلك اوراق زوجى انتظر منك الرد
تحياتى

الاسبوع الماضي كان عندهم انتخابات الرئاسية لكن الاسبوع هدا ان شاء الله خير

more_horiz
السلام عليكم
استاذ كنان فى انتظار قبول زوجى بعثتلك اوراقه من 10 ايام
اتمنى مساعدتى فى الحصول على القبول

more_horiz
@ايناس زايد كتب:
السلام عليكم
استاذ كنان فى انتظار قبول زوجى بعثتلك اوراقه من 10 ايام
اتمنى مساعدتى فى الحصول على القبول

وعليكم السلام
اختي ايناس من 10 ايام قولتلك انهم واقفين وما يستلمو في اوراق قبول بسبب الامتحانات وقالو ارجع مع بداية شهر 6 ...
وغدوة ان شاء الله بنمشيلهم وانا عن نفسي عندي امتحانات حاليا ومشغول بسببهم
وح اكملك قبولك زوجك ..

واعتذر من البقية بسبب ظروف الامتحانات فلا استطيع ان اوفق حاليا بين خدمتكم و امتحاناتي study  وبعد نهاية الامتحانات ان شاء الله استقبل طلباتكم .. قبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 637898 
ارجو ان تعذروني  قبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 420560 

more_horiz
مشكور اخى الكريم كنان وبالتوفيق فى الامتحانات
انتظر منك الرد غداا
مع خالص تحياتى

more_horiz
اخى كنان شنو صار معاك اليوم فى القبول حصلته

more_horiz
@ايناس زايد كتب:
اخى كنان  شنو صار معاك اليوم فى القبول حصلته

مشيت يا اختى وما صار شي قالولي مزال ارجع الاسبوع الجاي مش عارف اتقول امقدم في جامعة هارفورد

more_horiz
كيف يعنى انت قدمت وقالولك مازال ولا ماقدمتش
شنو السبب

more_horiz
راسلينى اختى الكريم ايناس وان شالله نوفرلك قبول

more_horiz
بارك الله فيك
فيما يخص القبول لدراسة الزمالة المصرية في كلية الطب البشري تخصص باطنة ماهي الاجراءت المطلوبة لتوفير قبول
وبارك الله فيك وجعلة في ميزتن حسناتك

descriptionقبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 Emptyرسالة

more_horiz
قبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 3 347839 

عدل سابقا من قبل massod في السبت 07 يونيو 2014, 12:57 am عدل 1 مرات

more_horiz
الى الاخ كنان شنو صار فى القبول متاعى من كلية التربية

more_horiz
بارك الله فيك.هل المعادلة مطلوبة. ولو تكرمت بإمدادنا برقم هاتفك

more_horiz
study