دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قبول مجاني لجامعة المنصورة

descriptionقبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 4 Emptyرد: قبول مجاني لجامعة المنصورة

more_horiz
انا أسف جداا لكم لتأخري في الرد ولكن قد قلت لكم فيما سبق ان لدي امتحانات وهذا هو سبب انشغالي عنكم ..
وغدا ان شاء الله ماشي لكلية الاداب من اجل قبول الاخت ايناس والاخت غالية الانهم اعطيتهم كلمة من الاول وبعد ما انروح توا نفيدكم شن صار معايا ..
واما باقي الطلبات ياريت تعدروني حاليا حتى نهاية الامتحانات
وتحياتي للجميع

descriptionقبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 4 Emptyرد: قبول مجاني لجامعة المنصورة

more_horiz
@سليمان رمضان الأسطى كتب:
بارك الله فيك.هل المعادلة مطلوبة. ولو تكرمت بإمدادنا برقم هاتفك

في القبول المبدئي لكلية الاداب جامعة المنصورة مطلوبة هيا  او الواصل الرسوم
لكن في باقي الكليات ليست مهمة هلبه وتقدر اتسجل نهائي حتى بالواصل يعني علي حسب الجامعة اللي بتقرا فيها
وهذا رقم التلفون :0

more_horiz
خلاصة اليوم مع كلية الاداب
بالنسبة لي الاخت غالية ضروري من شهادة المعادلة او واصل استلام المعادلة في المجلس الاعلي وفي النهاية القبول تحصيل حاصل بيعطوه مافيش مشكلة بعدين ..
والمعادلة ممكن انتم اجراءتها ليك بس بصدق مش مجانية الان فيها تعب كبير واختام من السفاراة والخارجية والملحقية وهذا من غير تعب المجلس الاعلي للجامعات
--------
وبالنسبة لزوج الاخت ايناس ماصارش شي مزال والمره هذه لحد ما تفتح ادارة الوافدين التسجيل بقسم الماجستير , وهذا الموقع اللي يتم ملئ فيه نمادج التسجيل الان حاليا بالموقع طلبات الدكتوراه بس يقبل والماجستير يفتحو في شهر 7
وتوا عندك اما تنتظري لعند ما يفتحو في شهر 7 وبتاخدي القبول بعدين عادي مافيش مشكلة مش رح يرفضوك في النهاية , يا اما اتشوفي جامعة ثانية تاخدي منها القبول مبدئيا بيش اتمي بيه اجراءاتك في البعتات وبعد ما يفتح الموقع انقدملك علي قبول هنا ..
وباقي الجامعات تمنح في قبول ومجاني علي فكره
وفي النهاية كلية الاداب اقل كلية جامعة المنصورة في المعاملة والخدمات

more_horiz
شكرا ليك استاذ كنان تعبناك معنا الايصال متاع المعادلة عندى توا نبعث هولك عللى الايميل يعنى لو بعثتلك الايصال غدوة توفرلى القبول

more_horiz
@غالية ليبيا كتب:
شكرا ليك استاذ كنان تعبناك معنا الايصال متاع المعادلة عندى توا نبعث هولك عللى الايميل يعنى لو بعثتلك الايصال غدوة توفرلى القبول

خلاص تمام هكي ابعتيه علي ايميلي ولكن غدوة صعب الان عندي مشوار للقاهرة
الاسبوع الجاي مرات السبت نمشيلهم ان شاء الله

more_horiz
بارك الله فيك ويرحم والديك خوي وجعله ف ميزان حسناتك .

more_horiz
اخي كنان السلام عليكم ورحمة الله شن صار في القبول تحياتي

more_horiz
استاذ كنان شنو صار فى القبول

more_horiz
السلام عليكم
استاذ كنان شنى صار فى القبول انى مستعجله جدااا

more_horiz
شنو صار فى القبول استاذ كنان لو ماتبيش تساعدنى قولى عشان نشوف واحد ثانى
لى انى تعطلت واجد

more_horiz
ربي يفتحها عليك خوي كنان ويسر امورك ويعطيك على قيس نيتك ان شاء الله

more_horiz
@غالية ليبيا كتب:
لى انى تعطلت واجد

اعتقد ان عنده امتحانات الفتره هذه وممكن ما يدخل على المنتدى
والله اعلم

more_horiz
لو سمحت يا استاذ كنان
انا لدي قبول مبدي في جامعة الاسكندرية ماجسيتير تشريح واجنة
واريد انا اغير التخصص في ليبيا لماجستير تخدير انشا الله هل يمكنك توفير قبول مبدي لي في ماجستير تخذير في جامعة الاسكندرية واذا ماقبليتيش البعتات تغيرلي التخصص هل استطيع تغيير التخصص من الجامعة الاسكندرية عند اتمام اوراقي ومشكور جدا

more_horiz
@dr.osamaessa كتب:
لو سمحت يا استاذ كنان  
انا لدي قبول مبدي في جامعة الاسكندرية ماجسيتير تشريح واجنة
واريد انا اغير التخصص في ليبيا لماجستير تخدير انشا الله  هل يمكنك توفير قبول مبدي لي في ماجستير تخذير في جامعة الاسكندرية واذا ماقبليتيش البعتات تغيرلي التخصص هل استطيع تغيير التخصص من الجامعة الاسكندرية عند اتمام اوراقي ومشكور جدا
بعد اذن الاستاذ كنان حبيت نوضحلك اختى :البعثات مش ح تغيرلك لانه تخصصك اكاديمى (التشريح) يعني ايفادك 3 سنوات والتخذير تخصص كلينيكي يعني 6 سنوات ,ممكن تكملى اجراءاتك بالقبول المبدئ التشريح وبعدين تاخذى قبول نهائي تخذير ,بكرة ان شاء الله اتاكدلك من الدراسات بخصوص القبول النهائى (القبول المبدئى فى جامعة الاسكندرية ب 100 دولار)

more_horiz
بارك الله بك اخي الفاضل والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه ....اخي انا اريد عمل ماجستير في كلية التربية في استشارات اسرية لو سمحت تشوفلي هل يوجد هذا التخصص وما المتطلبات وهل يجب ان يكون عندي دبلومة قبل الماجستير ام غير ضروري وكم المبالغ المطلوبة لأني سأحضر على حسابي الخاص وكيف ايجارات الشقق في المنصورة وبارك الله بك واعذرني على الإطالة  

more_horiz
السلام عليكم
انا طالب من ليبيا اريد قبول في جامعة المنصورة تخصص هندسة انشائية دبلوم عالي معدلي 76% هل يمكن انا اتحصل علي قبول وبارك الله فيك

more_horiz
@غالية ليبيا كتب:
لى انى تعطلت واجد

يا اختي غالية انا ديرت الموضوع هذا بيش نخدم الطلبة لكن في النهاية مش معقولة نخدمهم علي حساب قرايتي ..
ومع اني طالب وندرس علي حسابي الخاص يعني المفروض ناخد فلوس الاني المستحق وهذا شي يساعدني في مصروفي ومع هذا خدمتي مجانية ليكم ومكتفي اني ناخد علي اتمام المعادلة مقابل فقط ..
وخاصة ان في طلب هنا بالمنتدي ويقراء علي حساب الدولة وياخد في 300 و 500 دينار علي حساب القبول المبدئ ويسمسر في الطلبة للاسفف ...
وانتي يا اختى اذا مستعجلة تقدري اتشوفي غيري ما عندك مشكلة واي حد ثاني مستعجل ايضا يقدر يشوف غيري مع اني والله مشيت اكثر من مره علي خاطرك ومع سؤ المعاملة اللي شوفتها منهم اتحملت وسكتت علي خاطر ننهي قبولك ولكن كل مره يطلعو قصة واخرها كان يبو انسجل في موقع الوافدين وسحب ورقة اثبات التقدم وطبعا الموقع ما يقبل طلبات حاليا مزال مافتحو فكل مره يطلعو بقصة ليا من الاخير ياخدو في رشاوي وانا مانبيش ندفع ليهم
الاني في النهاية زي ما انتم اتشوفو لمصلحتكم حتى انا طالب ونبي مصلحتى وانا اسف جدااا اليك لو كنت عطلتك بس هذا مش تقصير مني والله لكن ربك ما سخر الحال ..
ان شاء الله اتكوني فهمتى عليا انتى وجميع الزملاء

more_horiz
@المجهول كتب:
بارك الله فيك ويرحم والديك خوي وجعله ف ميزان حسناتك .

اجمعين والله يبارك فيك

more_horiz
@libyano_80 كتب:
ربي يفتحها عليك خوي كنان ويسر امورك ويعطيك على قيس نيتك ان شاء الله

الله يبارك فيك ياخوي

more_horiz
@بتول2004 كتب:
بارك الله بك اخي الفاضل والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه ....اخي انا اريد عمل ماجستير في كلية التربية في استشارات اسرية لو سمحت تشوفلي هل يوجد هذا التخصص وما المتطلبات وهل يجب ان يكون عندي دبلومة قبل الماجستير ام غير ضروري وكم المبالغ المطلوبة لأني سأحضر على حسابي الخاص وكيف ايجارات الشقق في المنصورة وبارك الله بك واعذرني على الإطالة  

كلية التربية نظامها دبلومتين ورسالة يعني دبلومة مهنية وبعدها دبلومة خاصة وبعدها رسالة

more_horiz
@ديفد وان2 كتب:
السلام عليكم
انا طالب من ليبيا اريد قبول في جامعة المنصورة تخصص هندسة انشائية دبلوم عالي معدلي 76% هل يمكن انا اتحصل علي قبول وبارك الله فيك

كلية الهندسة لازم يكون عندك بكالوريوس مش دبلوم عالي يا اخي الكريم

more_horiz
ماتزعل منى استاذ كنان لكن مستعجله بس
وكان تبى فلوس نعطيك مفيش مشكله وبالنسبة للتسجيل عالنت ممكن نسجل ونبعثلك ورقة التقديم
تحياتى

more_horiz
@غالية ليبيا كتب:
ماتزعل منى استاذ كنان لكن مستعجله بس
وكان تبى فلوس نعطيك مفيش مشكله وبالنسبة للتسجيل عالنت ممكن نسجل ونبعثلك ورقة التقديم
تحياتى

اولا مش زعلان منك لكن افهمنى القصة مش قصة فلوس لكن الكلية هذه معقدة بكل
وانا تعبت ماشي جاي عليهم والموقع ماباش يقبل التسجيل جربت من جهازي اكثر من مره ومشيت لكافي نت وجربت وماباش
وتقدري اتخشي عليه واتشوفي بروحك
http://www.mohe-casm.edu.eg/E-services/Wafdeen/student_services.jsp
وانا غدوة مروح علي ليبيا وراجع بعد العيد ان شاء انتي كان اقدرتي اتسجلي علي الموقع وتسحبي ورقة اتبات التقدم وستماراة البيانات كلميني مرات انشوف حد قاعد غادي يقدملك عليه

descriptionقبول مجاني لجامعة المنصورة  - صفحة 4 Empty قبول الدكتوراه في جامعة المنصورة

more_horiz
كنان اريد قبول في جامعة المنصورة دكتوراه في الاعلام

more_horiz
@مصطفي الليبي كتب:
كنان اريد قبول  في جامعة المنصورة دكتوراه في الاعلام

ان شاء الله بعد العيد الان حاليا انا متواجد في ليبيا