دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionإعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة Emptyإعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة

more_horiz

إعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة

تعلن وزارة التعليـم العالي والبحث العلمــيعن عدد من المنـح الدراسية لمختلف المراحــل الدراسيــة ( جامعية ــ  ماجستير ــ دكتوراه ) بالإضافة إلى الزيارات العلمية والزمالات القصيرة الأجل ، وذلك وفقاً للشروط التالية :

1 ـ تعبئة نموذج الطلب المعد من قبل مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

2 ـ تعبئة النموذج المعد بالخصوص من قبل الحكومة المكسيكية والموجود على الموقع التالي É

http :// amexcid.gob.mx/index.php/oferta -de –becas – para -extranjeros

3- نسخة ملونة من المؤهل / الشهادة العلمية المتحصل عليها الطالب مرفقاً بكشف الدرجات مع مراعاة الآتي :

         ـ  إذا كان الطلب لدرجة البكالوريوس ترفق شهادة إتمام مرحلة التعليم المتوسط .

         ـ إذا كــان الطلـب لدرجــة المـاجستيـر ترفــق شهــادة المرحــلة الجامعيــــة الأولــى ( البكالوريوس / الليسانس )

         ـ إذا كان الطلب لدرجة الدكتوراه ترفق شهادة الماجستير .

         ـ ترجمة شهادة وكشف درجات الطالب  إلى اللغة الإسبانية لدى مكتب للترجمة القانونية .

4-أن لا يقـل المعـدل العـــام في المرحلة الدراسيــة التــي تسبــق الدرجــة المطلــوبة للمنحـــة عن 80 % ( 8من مقياس تدرج مكون من 0 الى 10 وحدات ) .

5- الحصول على قبـول مـن إحــدى المؤسسات أو البرامج الأكاديمية المكسيكية المحددة مـن قبــل الجهة المانحة ، والمذكــورة بالرابط التالـــــــــــــــيÉ

/1416   http :// amexcid.gob.mx/index.php/oferta -de –becas – para –extranjeros

6-السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ( لا تزيد عن صفحتين ) .

7- شهادة ميلاد أو شهادة إدارية .

8-نسخة ملونة من جواز السفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ 1 / 6 / 2014م .

9- شهادة صحية أصلية تاريخها لا يتعدى 3 أشهــــر قبل تقديم الطلب ، وصادرة من مرفق صحي عام ( مستشفى حكومي أو عيادة عامة ) .

10-نبذة مختصرة تبين دوافع أو مبررات الرغبة للدراسة في المكسيك وكيفية الاستفادة / التطبيق المتوقعة من المعرفة والمهارات المكتسبة في ليبيا بعد الانتهاء من الدراسة أو الزيارة العلمية .

11- عدد 8 صور شخصية أصلية حديثة ( ليست صور رقمية ) حجم 3 سم في 3 سم .

12-أخر موعد لقبول الطلبات بمكتب التعاون الدولي هو يوم 30 / 7 / 2014م ؛ حتى يتسنى إحالة ملفات الطلبة المتقدمين إلى الجهات المانحة في الموعد المحدد 29 / 8 / 2014م .

والمزيد من المعلومات والتفاصيل ذات العلاقة يمكنكم زيارة الرابط المذكور أعلاه بالفقرة ( 2 ).


هذا الاعلان خاص بالزواليا اللي ماعندهمش ف التكوليص ولا عندهم في الواسطات . بالجهد وامكانياتك تطلع بإذن الله .

ولكم مني كامل الاحترام والتقدير

تحياتي

descriptionإعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة Emptyرد: إعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة

more_horiz
affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك المكسيك عليك فضيحة

descriptionإعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة Emptyرد: إعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة

more_horiz
المكسيك فيها جامعات كويسة و أرقى من جامعات ليبيا بالكامل ، الفضيحة يا سيد إن الطالب الليبي يدرس على حساب دولة ثانية و هو من بلاد حباها الله خيرات كثيرة يكاد الذهب يتفجر من تحتها أنهارا ، لكن ،،، لا حول و لا قوة إلا بالله 

descriptionإعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة Emptyرد: إعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة

more_horiz
كلامك صحيح يا أخي , العيب مش في المكسيك , يعني معقولة واحد غني وانعم الله عليه يقولوا له تعال خوذ من فلوس الزكاة يقول باهي, المثل يقول عز نفسك يعزك الله                                                                  

     " لك الله يا ليبيا"

descriptionإعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة Emptyرد: إعـــــلان عن منــــح دراسيــــــة مقدمـــة مـــن الحكــــومــــة المكسيـــكيــة

more_horiz
@Abumarwa كتب:
كلامك صحيح يا أخي , العيب مش في المكسيك , يعني معقولة واحد غني وانعم الله عليه يقولوا له تعال خوذ من فلوس الزكاة يقول باهي, المثل يقول عز نفسك يعزك الله                                                                   

     " لك الله يا ليبيا"


الناس طبقات ومش كل الشعب الليبي غني ويملك المال وعنده واسطات .
اعلاني للناس البسطاء ومفروض ماتعلقش عليه ومانسمحلكش تستهزاء وماليكش ادنى علاقه بيه .
ومفرض تحترم نفسك مش صغير انت Abumarwa !!

الغني غني النفس يا مش بالمال


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى