دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

رحلتــــــــــي إلى تورنتـــــو

descriptionرحلتــــــــــي إلى تورنتـــــو - صفحة 2 Emptyرد: رحلتــــــــــي إلى تورنتـــــو

more_horiz
kkla*5050 كتب:
اختي سراب بالله عليك الوزن متع الشناطي وين وزنوهم في ليبيا بس والا حتى هيترو   وتورتو !!!!!!
وشن رفعتي معاك من اكل  ^_^ مش تقصقيص
على خاطر قالو ممنوع انك ادخله معاك لكندا

كوكة وزن الشناطي خلي نقولك شن صارلي والغالب هكي ماشيين بيه ...مش انا نتكلم علي روحي ياعني كل شخص ع البزنس زوز شناطي كبار كل واحدة 30 كيلو الزو 90 كيلو ..والشنطى الصغيرة تقريبا 11كيلو ونص اللي ترفعيها معاك الفوق بوريدينق حطيت الكبار وزنوهم وسكروهم وعلقولهم الستكر في مطار طرابلس وانتقلو عبر السير نزلو في لندن زي ماحني نزلنا في لندن طبعا اللي معاي من الشناطي كانت الصغيرة اللي 11 ونص كيلو وشنطة لاب توب قريب 6 كيلو معبية مرصوصة كتابات والكتفين حتي هيا في حدود 6 كيلو والهاند باق فيهها مستحضرات معبية ^_^ الحصيلة في لندن تعبنا وبالاخص اني لانه اللابتوب مش بروحه رزيييييييينة شنطته تلاقينا مع صديق غادي دبر عليا نرحل حتي الشنطة الصغيرة في المطار نوزنها لوطا .. فاول مادرت بوردينق نقلت الشنطة 11 ونص ياعني الشناطي التلاته لوطا لكل شخص ....اللي بنوصلهولك 90+12=قريب 100 كيلو مشو تحت ومعاش وزنوهم .. لكن لما بنخش للطيارة وقفونا .. قالولي شناطيك كلهم لوطا راك معاش بتشوفيهم وعيطت علي طول حسي كيف معاش نشوفهم نبي شناطياااااااااااااا الحصيلة كانو مستغربين اني مرات نكون ناخد في دواء ومدة 7 ساعات مرات نستحق حاجة من واحدة من الشناطي لانه من غير المعقول عندك 3 شناطي ومعاهم سنيت شنطة لكتف كلهم مش حتستحقي شي منهم ... خلاصة الموضوع الوزن الي رافعاته كله انشحن لوطا ومعاش دورو الوزن لعند مطار تورنتو لقيناهم علي السير بالواحدة

مش عندك الشنطة الصغيرة حطي فيها اللي تبيه شيشة مية صغيره عادي سنتب شوكلاته خبوب راس ومرات منوم باش ترقدي ^_^ كلينكش مبلول متعقم واوراق الخرائط وارقام الفنادق اللي سابينهم قبل ماتطلعو ياعني راجعو الاوراق هدي واحفطهم الطريق طويلة مافيش شن بتديرو .. واهم شي بيرو لانك حتعبي القسيمة اللي يعطوهولك تقعدي غير تطلبي اخيه انا خديت بيرو السفيرة الامريكية كتبت بيه كانت جنبي مقعمزة ^_^ تشكي وتعاود من ليبيا @_@..في خاطري قريب قتلها كان تشدي تركينتك بس وانتي تنسرفي اربع وعشرين ساعة من مكان لمكان #_# ... غير هكي في الطيارة غالبا ماتستحقي شي او انا ع الاقل ماستحقيت شي غير حبوب الراس بس

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

descriptionرحلتــــــــــي إلى تورنتـــــو - صفحة 2 Emptyرد: رحلتــــــــــي إلى تورنتـــــو

more_horiz
ehteda كتب:
السلام عليكم
انا قادمه الي لندن اونتاريو إن شـاء الله  ....نبي نسال انا قبول اللغه في نهايه شهر 8 ونبي نمشي توا
قالي المكتب الكندي يعني تقريبا ثلاث شهور 6,7,8 ما تنزليش الا بعد ما نبدى في الدراسه ....وخايفه نقدم قبول اللغه في شهر 6 يكون ضغط شويا عليا لاني نبي نجي ونقرا على طول وشهر رمضان شويا القرايه صعبه فيه بيش تنصحوني

توصلي بعون الله ورعايته ... علاش ماشية يا وخيتي من توة ؟؟؟ مانبيش نعارضلك لكن مصاريف راه كان قبولك 8 ياعني بتمشي قبل 8 باسبوع ع الاكتر بس لانه تفعيل ملفك وتنزيل منتحك حتكون في نهاية 8 لو مافيهاش مشاكل .. مافيش تفعيل ملف وتنزيل منحة الا لما تتبتيلهم انه الكورس اللي انتي فيه بادية وتوة حاليا في كرسي الدراسية في فصلك مقعمزة غير هكي مش معترفين بشي ..تبي تمشي توة كان تاشيرتك طالعة شوفي قبول راسلي اي معهد تبيه وشوفي قبول ننصحك بعد رمضان .. ماتجيش في عز رمضان هني وتتعبي وسامحيني في هدي تكرهي اليوم اللي جيتي فيه حاولي ع الاقل بعيد ع الاصعاب فاطرين واكلين وشاربين ومركزين لانه اول اسبوعين اكبر ستريس فيهم بعد مايتفعل ملفك وتنزل منتحتك معاش عندك شي تفكريله الا قرايتك بس وعويلتك ..غير هكي بتجي رمضان خلاص بيخش علي بركة الله وبصحة وسلام تقعدي في ضغط انا واكلة شاربة بطني معبية وراسي بيتفجر من التفكير في كل شي وضغط نفسي مايعلم بيه الا ربك بس مرحلة وتفوت فما بالك . ننصحك بعد رمضان مش لانه قراية رمضان صعبة لا لا لا بالعكس حتي البركة تنزل فيها لكن نقولك هكي لانه اول اسبوعين او الشهر الاول كله ارباك وضغط وارهاق في كل شي كيف تسكنو كيف تاكلو كيف جتي تشرو شفرة تكلمو بيها الامالي ياعني تفكير 24 ساعة في اليوم لعند مرحلة الاستقرار .. وهجا كله حيزيد تتعبو فيه

دامك عندك فرصة انك تجي بعد رمضان فتوكلي علي الله وخوديها باريحية اكتر دامك في بلادك وبالمرة جمعو فلوس ماتجوش هكي اللي تزيدوه تزيدوه ضمان في كل شيء باش ماتسحقوش شي هني

ألم يقــــل

more_horiz
بارك الله فيك اختي سراب
وبصراحة مغامرتك تهبل ^_^
وربي يوفقك

more_horiz
kkla*5050 كتب:
بارك الله فيك اختي سراب
وبصراحة مغامرتك تهبل  ^_^
وربي يوفقك

تسلمي كوكة ^_^

رحلتك قريب توكلي علي الله وحتتسهلك في كل شيء ^_^

ألم يقــــل

more_horiz
الحمد لله علي السلامة وربي يوفقك ...
(عجبني أسلوبك في سرد الأحداث فكرني بأيامنا الأولى في بريطانيا كنا معتمدين علي التلفون وكنا نمشوا مسافات بالكيلومترات وما نريحوش )

more_horiz
NadaShawesh كتب:
الحمد لله علي السلامة وربي يوفقك ...
(عجبني أسلوبك في سرد الأحداث فكرني بأيامنا الأولى في بريطانيا كنا معتمدين علي التلفون وكنا نمشوا مسافات بالكيلومترات وما نريحوش )

الله يسلمك وخيتي ندوش

لكن نقولك حاجة كل شيء توة ممكن تعتمدي فيه الا التلفون .... انا مايغطيليش مسافة زوز كيلو متر ونلقي بطاريته انطفت ونرجع للورق اللي كاتباته والامارات اللي خاطة عليهم في الخريطة او نوتي روحي للنشدة اللي ماشي واللي جاي ^_^ ... والمشي واجب وضروري اوقات نشوفها علي الخريطة نلقاها 3 و 4 كيلو نلقي روحي فايتها منها عشرين مرة مع اني كنت نقول وووك بعيدة @_@

ألم يقــــل

descriptionرحلتــــــــــي إلى تورنتـــــو - صفحة 2 Emptyشــــــــــــــــــــــــــــــــــكر

more_horiz
مشكورة اختنا

more_horiz
الله يرحم والديك يا سراب والله معلومات قيمة جدا لمن يريد ان يستفيد واكيد الكل حايستفيد ان شاء الله

more_horiz
الله يرحم ولديك و ان شاء الله ربي يسهلك كل أمورك يا أختي و الله الحق ما شفت إنسانة زيك في طيبتك و وسعة بالك و مساعدتك للناس و إن شاء الله يكون كله في ميزان حسناتك و يوفقك في دراستك و حياتك و يحفظلك عيلتك و صغارك

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

more_horiz
محمد24 كتب:
مشكورة اختنا

الله يخليك خوي ...لا شكر علي واجب زي ما في اعضاء عطت وجب علينا نعطو بالي نعرفوه ^_^

ألم يقــــل

more_horiz
Mohamed Binwoudaa كتب:
الله يرحم والديك يا سراب والله معلومات قيمة جدا لمن يريد ان يستفيد واكيد الكل حايستفيد ان شاء الله

والدينا ووالديك خوي محمد والله كان بودي نكتب اكتر لكن وين جيت نكتب اللي تفكرته كتبته كل ما نزيد نتفكر شي حنزيد نكتبها وحتي اللي عنده معلومة يضيفها لباقي الاعضاء ياريت والله لانه في حاجات تبدي صغيره ورايحة منا مرات وفي الاحير نلقوها مهمة هلبة لينا

ألم يقــــل

more_horiz
prof_taha كتب:
الله يرحم ولديك و ان شاء الله ربي يسهلك كل أمورك يا أختي و الله الحق ما شفت إنسانة زيك في طيبتك و وسعة بالك و مساعدتك للناس و إن شاء الله يكون كله في ميزان حسناتك و يوفقك في دراستك و حياتك و يحفظلك عيلتك و صغارك

الله يخليك ويبارك فيك علي الدعوة ... وربي يوفقك حتي انت يارب العالمين والله اللي تعكيه تلقاه سبجان الله فيه ناس مرات ماتعرفهاش بس بس ربي يوقفها في طريقك يساعدوك بشي ماتوقعاش وحتي معلومة في الشارع وانت رايح وماعراف من من وين تجي ولا ترجع تحسسك انه صح الدنيا بخير ..الحمد لله

ألم يقــــل

more_horiz
موفقة اخت سرااب وربى يوفقك وين ماتمشي موضوع حلو وانشالله ربى يعاونك على غربتك ^_^

more_horiz
[quote="TEMOO"]موفقة اخت سرااب وربى يوفقك وين ماتمشي موضوع حلو وانشالله ربى يعاونك على غربتك ^_^[/quote

اجمعين دكتورتنا ^_^.. بارك الله فيك علي الدعوة وليك ما احسن منها ]

ألم يقــــل