دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالاستفسار عند تأخر التأشيرة Emptyالاستفسار عند تأخر التأشيرة

more_horiz
السلام عليكم جميعا
لو سمحتوا انا لما قدمت على الفيزا عطوني ايميل قالولي في حال تأخر التأشيرة عن 6 اسابيع من تسليم الكشف المراسلة على هذا الايميل وانا ضاعت مني الورقة. فلو سمحتوا اللي عنده الايميل هذا يبعثة ليا
وشكرا

descriptionالاستفسار عند تأخر التأشيرة Emptyرد: الاستفسار عند تأخر التأشيرة

more_horiz
يا أختي قدمت عادي و إلا أونلاين ،،، لأني أنا قدمت عادي والكشف الطبي واصل لندن من 31/3/2014 أي ليه حوالي 8 أسابيع و إلى الآن ما جاني شيء ،، فياريت إذا كان أحد من الأخوة عندالإيميل يوضح للجميع حتى تعم الفائدة و إن شاء الله ربي يوفقنا .

more_horiz
هذا ايميلات السفارة الكندية في تونس وليبيا ..
trpli.immigration@international.gc.ca          السفارة  الكندية في ليبيا  -tunis.immigration@international.gc.ca           السفارة الكندية في تونس

يجب ارسال التالي في الايميل
Send email with
1-your name
2- date of  birth,
3- passport number
4 -date of application

عدل سابقا من قبل omran2013 في الإثنين 09 يونيو 2014, 12:07 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل)

descriptionالاستفسار عند تأخر التأشيرة Emptyشكرا

more_horiz
شكرا اخي omran2013
وبارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتك
واتمنى لك التوفيق

more_horiz
السلام عليكم
الايميل الأول صح و الثاني بدون -re

more_horiz
السلام عليكم، بالله فيه من يستلم في التأشيرة الكندية هذه الأيام؟ أنا و عائلتي مقدمة أون لاين و الكشف الطبي وصل لندن من تاريخ 2014/04/16 (passed) و لم نتحصل على أي إيميل منهم و الملف لا يزال مفتوح، و هل هذا يعتبر عادي جزاكم الله كل خير.

more_horiz
السلام عليكم
نفس السؤال , من 27-3-2014 الكشف الطبي واصل لندن و passed ولليوم ما فيش حاجة.

more_horiz
حتى أنا زيك أخي البوسيفي الكشف الطبي واصل لندن من تاريخ (31-3-2104) والي الان لم يتم الرد علي من طرف السفارة ف تونس الي هذه اللحظة وربي يستر ويوفق الجميع الي الخير وما تنسوناش يالدعاء إخوتي وأخواتي والله هو الموفق