دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionيلي عنده نسخة من قرار تعديل درجة من ماجستير إلى دكتوراة ورقم القرار 282 يصور منه نسخة Emptyيلي عنده نسخة من قرار تعديل درجة من ماجستير إلى دكتوراة ورقم القرار 282 يصور منه نسخة

more_horiz
اخر قرار تعديل درجة الايفاد فادارة البعثات وللأسف لم اتحصل على نسخة منه في البعثات كل مكتب يقولي برا للمكتب الآخر وللأسف إدارة البعثات تحتاج لعملية صقل وتنظيف من جديد مع احترامي للناس اللي تخدم وتساعد فالطلبة

descriptionيلي عنده نسخة من قرار تعديل درجة من ماجستير إلى دكتوراة ورقم القرار 282 يصور منه نسخة Emptyرد: يلي عنده نسخة من قرار تعديل درجة من ماجستير إلى دكتوراة ورقم القرار 282 يصور منه نسخة

more_horiz
السلام عليكم
ممكن اتقوللنا يا اخي امتي صدر هذا القرار لان حتي انا نستني فيه بفارغ فارغ الصبر و لعند الاسبوع الي فات سآلت عليه في وزارة التعليم العالي و قالولي انه مازال ما صدر....و شكرااا

descriptionيلي عنده نسخة من قرار تعديل درجة من ماجستير إلى دكتوراة ورقم القرار 282 يصور منه نسخة Emptyرد: يلي عنده نسخة من قرار تعديل درجة من ماجستير إلى دكتوراة ورقم القرار 282 يصور منه نسخة

more_horiz
يا أخي الكريم هذا قرار تعديل درجة مش قرار ايفاد جديد هاذوم صادر في حقهم ايفاد وبيغيرو الدرجة من ماستر الي تخصصية أنا كنت في إدارة البعتاث بس للأسف الموظف يلي قال إن اسمي موجود في قرار رقمه 282 يتكلم من راس خشمه والله العظيم تقعد ادور من مكتب إلى مكتب وما فش من يعطيك معلومة مفيدة هذا واقع ادارة البعتاث

more_horiz
السلام عليكم
انا فاهم قصدك يا آخي علي ..لاني حتي انا بنغير الدرجة من ماجستير الي تخصصيه... و ليا اكثر من شهر و انا نستني فيه امتي يصدر..بكره ان شاء الله مسافر لطرابلس و كان قدرت حناخد منه صوره باذن الله......

more_horiz
اللي عند صورة من القرار ينزله وبارك الله فيكم