دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه Emptyقرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه

more_horiz
اليوم كنت في وزارة التعليم العالي قالولي بالحرف الواحد ان قرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه خد اختفي بقدرة قادر من مكتب معالي الوير يعني بالليبي (راح) و لكن الحقيقه انه ما راحش هو اختفي بفعل فاعل و ذلك لاضافة بعض الاسماء و قالولي راجع البعثات...حسبيا الله و نعم الوكيل فيهم ... و لما مشيت للبعثات قالولي انهم اليوم الساعه 11 ارسلو صورة من القرار للوزاره علشان يعرضوه علي الوزير ممكن بكره او بعد بكره ....او الاسبوع الجاي عادي في ليبيا كل تاخيره فيها خيره.....

descriptionقرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه Emptyرد: قرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه

more_horiz
يا اخي الكريم هذا القرار رقمه 282 الذي اختفى ام قرار اخر ، وافينا بالتفاصيل

descriptionقرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه Emptyرد: قرار تعديل الدرجة العلميه من الماجستير الي الدكتوراه

more_horiz
السلام عليكم
يا اخ علي المعلومه التي عندي علي القرار انه اخر قرار تم تجهيزه لتعديل الدرجة العلمية و انه يحتوي علي 92 اسم و انه قد تم تحويله من البعثات الي الوزاره للتوقيع بتاريخ 17-4-2014....