دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن المكتب الكتدي Emptyاستفسار عن المكتب الكتدي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بلله اهل الخبرة يفيدونا هل لازم تفتح ملف في المكتب الكندي قبل متقدم علي تاشيرة؟ معا العلم انه عندي دعم المالي لغرض التاشيرة من البعثات . وزي متعرفو المكتب توا معاش يبي يفتح لين يحل المشكلة معا البعثات .شكرا

descriptionاستفسار عن المكتب الكتدي Emptyرد: استفسار عن المكتب الكتدي

more_horiz
marwanserry كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بلله اهل الخبرة يفيدونا هل لازم تفتح ملف في المكتب الكندي قبل متقدم علي تاشيرة؟ معا العلم انه عندي دعم المالي لغرض التاشيرة من البعثات . وزي متعرفو المكتب توا معاش يبي يفتح لين يحل المشكلة معا البعثات .شكرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،

أكيد لازم تفتح ملف في المكتب الكندي ؛ لأن التأشيرة لن تعطى لك إلا برسالة الدعم المالي الصادرة من المكتب الكندي و المرسلة إلى السفارة الكندية ، و بعدين المنحة و رسوم اللغة و الدراسة الأكاديمية ستدفع عن طريق المكتب و بالتالي لابد أن تكون مسجل عندهم ، بالتوفيق .

more_horiz
marwanserry كتب:

السلام عليكم أخي مروان
أنصحك بالتريث قليلاً لحين حلحلة المشكلة بين البعتاث و المكتب الكندي ,
و هناك احتمال بان تستلم الملحقية الثقافية في كندا شوؤن الطلبة الليبين.
يعني شوية صبر حتى يتضح الموقف .

more_horiz
شكرا بارك الله فيكم