دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionاخبار عن قرار المؤسسة الوطنية للنفط Emptyاخبار عن قرار المؤسسة الوطنية للنفط

more_horiz






الاجتماع الاستثنائي الخامس لمجلس الوزراء للعام 2014

عقد مجلس الوزراء مساء أمس الإثنين الموافق 16-06-2014 اجتماعه الاستثنائي الخامس للعام الجاري وذلك بمقر ديوان رئاسة الوزراء ، وقد بحث المجلس في اجتماعه أهم وآخر المستجدات على الصعيد الوطني كما وافق لوزارة النفط والغاز على ايفاد المرشحين من القطاع للدراسات العليا على أن يتم العمل بذلك مع مطلع العام القادم2015.
واذن المجلس لوزير العدل رئيس لجنة متابعة أعمال لجان التعويض بالاستمرار في تسلم ملفات الرد والتعويض على الوحدات الانتاجية والخدمية المزحوف عليها كما وافق على ما عرضته وزارة العدل بشأن تشكيل لجنة تتولى وضع السياسات ومراجعة التشريعات الخاصة بالهجرة في ليبيا .


وأقر مجلس الوزراء ميزانية لمفوضية المجتمع المدني بناءا على ما اقترحته وزارة الثقافة وقرر تشكيل لجنة وزارية استشارية تتولى رسم السياسات العامة لتظاهرة طرابلس عاصمة الثقافة العربية 2014 .

واذن مجلس الوزراء في اجتماعه الاستثنائي الخامس للعام الجاري لوزارة الصناعة للتعاقد مع بعض الشركات الاستشارية الأجنبية المشهود لها لتقييم بعض الشركات التابعة للوزارة

كما وافق المجلس على اصدار قرار بتشكيل لجان تتولى تخصيص الأراضي والوحدات السكنية للحالات المستعجلة والمباني الآيلة للسقوط تنفيذا لتوصية مجلس الوزراء في اجتماعه العادي الثامن عشر للعام 2014 .

كما منح مجلس الوزراء الإذن لجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات بالتعاقد على تنفيذ مشروع صيانة طريق أم الأرانب القطرون

descriptionاخبار عن قرار المؤسسة الوطنية للنفط Emptyرد: اخبار عن قرار المؤسسة الوطنية للنفط

more_horiz
السلام عليكم..

خونا يوسف بالله دير طلب اضافة اذا كنت مرشح من وزارة النفط او احدى الشركات التابعة لها..

https://www.facebook.com/groups/529876340419234/?ref=ts&fref=ts
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى