دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالدراسة في هولندا  Emptyالدراسة في هولندا

more_horiz
السلام عليكم
إختي أعضاء الوفد
أرجو المساعدة
أريد الدراسة في هولندا وأرغب في التواصل مع أحد الطلاب الليبيين الذين يدرسون في هولندا
مع العلم أنا تخصصي اقتصاد وعندي ايفاد دكتوراة
أرجو المساعدة وبشكل عاجل
وبارك الله فيكم
موفقين

descriptionالدراسة في هولندا  Emptyرد: الدراسة في هولندا

more_horiz
بشكل عاجل؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله موفق

أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

لا يتواضع إلا '' الكبير '' ولا يتكبر إلا '' الحقير '' و لا تقاس العقول بالأعمار فكم صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله فارغ .!

من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي في الله اسال ان ايوفقك لما فيه الخير لك , ادا تبي اي شي من هولندا نقدر نخدمك الحمدلله لقد تحصلت علي قبول اكاديمي ماجستير وممكن ماشي علا شهر 2 نستنا في الدعم المالي فقط .
شكرا

more_horiz
السلام عليكم
ممكن حد يفيدنى هل دراسة اللغة فى هولندا كويسه إلا لا

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله
ليس لدي اي معلومه بخصوص اللغه , اخي الكريم ادا كنت تسال علا الجامعات الهولنديه فلدي قائمه باسامئهن
للك من جزيل الشكر
خالد

more_horiz
الأخ / خالد بعد التحية ,, ماهي فرصة الحصول على قبول أكاديمي للدكتوراة ( إنتاج حيواني ) في الجامعات الهولندية وكم درجة الأيلتس المطلوبة

more_horiz
@خالد الاربد كتب:
السلام عليكم ورحمه الله
ليس لدي اي معلومه بخصوص اللغه , اخي الكريم ادا كنت تسال علا الجامعات الهولنديه فلدي قائمه باسامئهن
للك من جزيل الشكر
خالد
السلام عليكم اخي اريد الدراسة في هولندا ياريت تقولي كيف نتحصل ع قبول لغة او ماجيستير وهل هناك مكتب بليبيا يساعدني فب الاجراءات

more_horiz
@خالد الاربد كتب:
اختي في الله اسال ان ايوفقك لما فيه الخير لك , ادا تبي اي شي من هولندا نقدر نخدمك الحمدلله لقد تحصلت علي قبول اكاديمي ماجستير  وممكن ماشي علا شهر 2 نستنا في الدعم المالي فقط .
شكرا

امنور يا اربد ابرفيل يا سواق

more_horiz
السلام عليكم
اخي ابو ايهاب , القبول الاكاديمي( دكتوراه) في الجامعات الهولنديه بصفه عامه يطلب شرط اساسي من الطالب هو تقديم مقترح المشروع اي بمنعي( research proposal ) ويجب ان يحنوي علا الاتي
problem definition1
research questions2
proposed methodology linked to the research questions3
up-to-date literature references4
اما بالنسبه لموضوع اللغه فيجب الحصول علا مالايقل عن 6.5 الجموع العام ودرجه الاسبكينك لاتقل عن 6.0
ولك مني جزيل الشكر والاحترام
خالد الاربد

more_horiz
اختي هناء للاسف لايوجد مكتب ليبي في هولندا لمساعده الطلبه هناك , يعني بالفلاقي جهدي جهدك , بالنسبه للمعاهد اللغه لاتوجد لدي معلومه بهدا الخصوص اما بالنسبه للقبول الاكاديمي ماجاستير فهول ا اسهل من القبول الدكتوراه ادا يطلب من الطالب ملا الابليقيشن اون لاين وبدون رسوم ماليه وكدلك لاتوجد رسائل تزكيه تطلب من الطالب كل ما هو عليك ارسال
1 كشف الدرجات
2ايلتس الاتقل عن 6.0
3 صوره من جواز السفر
4 سي في
5 cover letter
6 letter of intend
السلام عليكم
خالد الاربد

more_horiz
السلام عليكم
صلاح كيف حالك يا راس والله ليك وحشه اسمع ضيفي علا الفيس بوك متاعك اهو حسابي
Khaled Libya
سلام يا صلوحه

more_horiz
السلام عليكم
اختي في الله هدا هو حسابي علي الفيس بوك Khaled Libya .
شكرا
خالد الاربد

more_horiz
@خالد الاربد كتب:
السلام عليكم
اختي في الله   هدا هو حسابي علي الفيس بوك Khaled Libya .
شكرا
خالد الاربد
السلام عليك اخي خالد بنضيفك ع الفيس لبعض الاستفسارات فالقيت اسمك متكرر ماعرفتش ايهم انت

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله
لقد قمت بتغير اسمي علا الفيس بوك من khaled libya الي khaled Alarbed والخلفيه الصوره متاع البروفايل هي ( لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الطالمين)
شكرا

more_horiz
@خالد الاربد كتب:
السلام عليكم ورحمه الله
لقد قمت بتغير اسمي علا الفيس بوك من khaled libya الي khaled Alarbed والخلفيه الصوره متاع البروفايل هي ( لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الطالمين)
شكرا

السلام عليكم
لو سمحت أنا لدي قرار إفاد للدكتوراة تخصص قانون وأرغب في الدراسة بهولندا زرت بعض المكاتب وقيل لي بأنه يقدروا ايوفروا لي قبول اللغة لأني أريد أن ادرس اللغة الإنجليزية ، هل تمنح التأشيرة الهولندية على قبول اللغة فقط أم لا بد من وجود قبول أكاديمي وشكرا

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي هادي
والله الصراحه لاتوجد لديا معلومه اكيده بخصوص منح التاشيره علا ضوء قبول اللغه واي استفسار اخر تفضل ممكن انساعدك فيه حاضر بعون الله
شكرا

more_horiz
انصح الجميع بالبحث عن بلد اخر غير هولندا وهذه نصيحة من واحد مجرب وعايش سنين ومحضر فيها. ذهبت الى هناك في وقت كانت بريطانيا و كل الدول الناطقة باﻻنجليزية تقريبا مغلقة تماما. اما اﻻن فلا مبرر ﻻختيار هولندا (ليست اﻻقرب وﻻ الارخص وﻻ اﻻفضل جوا و ﻻ اﻻسهل لغة وﻻ اﻻيسر في التاشيرة ..الخ)

more_horiz
انا موفد ارغب بدراسة الماجستير في هولندا تخصص متاعي هندسة كهربائية ..هل في جامعات خد ينصحني بيهن وكيف نبدا اول خطوة وشنو وضع اللغة الانجليزية في الدراسة

more_horiz
السلام عليكم اخ زياد
سوف اقوم لك بحصر جميع الجامعات الهولنديه وأيهم أفضل علا المستوي العالمي وعلا مستو هولندا ان شاء الله ،بالنسبه للغه معظم الجامعات تطلب في امتحان الايلس والدرجة مابين 6الي6.5.
والله ولي التوفيق .

more_horiz
السلام عليكم
مادا عن لغة الشارع هل هي بالأنجليزية وهل يوجد مدارس تدرس اللغة الانجليزية