دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionافضل خطوط السير الى كندا Emptyافضل خطوط السير الى كندا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى البداية اسئل الله ان يصلح الحال, ويسلم البلاد والعباد.
بإذن الله حتكون رحلتى الى تورنتو فى بداية شهر 8
المده اللى فاتت قبل احداذ مطار طرابلس كنت نبى نحجز ع الانجليزية من طرابلس, لكن بعد الاحداث الحسبة تغيرت لذلك اقرب خط حتكون التركيه, بس عندى استفسار بسيط بخصوص خط الطيران لو مثلا حجزت من مصراته الى لندن ع الافريقيه او رحلتى الاخرى حتكون ع الانجليزية من لندن الى تورنتو بس لاحظ ان خطوط الطيران مختلفات هل حيعطونى تاشيره 24 ساعه لى بريطانيا.

descriptionافضل خطوط السير الى كندا Emptyرد: افضل خطوط السير الى كندا

more_horiz
نعطيك إضافة بسيطة وهي ان التركية خطوط ممتازة ومريحة والأكل فيها إسلامي ليش مركز علي الانجليزية بالذات؟ مرات تتبهدل في المطار القدر الله.

more_horiz
ماشي عالاردنية من تونس بعون الله

more_horiz
ممكن التركية اغلى فى السعر على الانجليزية هذا علاش ,,,موفقين يارب

more_horiz
بالله من عنده فكرة على وكالة الأمازون لأنها مغلقة وتذاكري لم أتمكن من سحبها علماً باني إسمي مدرج عندهم في تفويض 7 وليس هناك أي فرع لها في طرابلس !!!!  كيف الدبارة  كيف العمل  ؟؟؟؟

more_horiz
الموضوع مش موضوع سعر لان التذاكر حتكون على حساب ادارة البعثات
فى حاجتين ايخلنك اتفكر فى الانجليزية الاولى مدة الرحلة اقصر ب 4 ساعات من التركية
والثانية والاهم عندى ان معاملة الأتراك فى المطار تعبانه بكل.

more_horiz
مشكلة التذاكر هل ضروري سحبها من نفس الوكالة في برج طرابلس( الأمازون المقفلة من أكثر من 10 أيام) أو حتى من وكالة أخرى ؟ علماً بأن إسمي مدرح بالتفويض رقم 7 \ 2014 بهذه الوكالة ومن ناحية أخرى البعثات مقفلة هي الأخرى فمن لديه معلومة يفيدنا بها مع الشكر ...

more_horiz
انا في رأيي الأتراك افضل من الإنجليز في المعاملة وانا جربت الاثنين عدة مرات والتركية افضل السلبية الوحيدة هي الوقت أطول علي التركية ، والله الموفق