دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionفرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين Emptyفرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي وأخواتي مرتادين منتدي الموفد بعد التحية
لابد ان كل احد دخل علي الموضوع قد شده العنوان وهو العمل بدول الخليج وانا بدوري لا أذم واقدح من هم يعملون بدول الخليج وخصوصا من الأجيال الأولي اقصد من دهبوا هناك في  التمانيينات او التسعينات لان الوضع في البلاد لم يكن فيه تقدير العقل الليبي فعدد من اليبيين دهبوا ومازالوا هناك.
سبب طرحي للموضوع يتكلم علي جيلنا خريجي السنوات الاخيرة الالفينات وانت جاي واللي بعتتهم الدولة  بيش يرجعولها ويخدموها لكن اغلبهم قابلوا بلدهم بالجحود وبحتوا عن فرص للعمل واقصد في هدا بالتحديد الدين دهبوا للخليج لان بلدنا بحاجتنا ودول الخليخ في ضروفنا الحالية تدعم في عدم استقرار بلادنا سوي بالكلمة والإعلام السي اول بالفعل وحياكة المؤامرات واحني نمشوا بيش نبنولهم بلادهم  مفارقات وهما يساهموا باش بلادنا ماتنبناش لانهم عارفين ان موارد بلادنا وموقعها كان تستقر الانظار كلها تتوجه لليبيا وهما يخف عليهمً الاستتمار  توة مش حرام فيهم ان احني نمشوا لبلادهم ونبنوها ليهم واحني بلادنا تولي التالي.
توة فيه من بيقول ما منهم اللي في كندا وأمريكا ودول تانية عارف واجدين نعرفوهم قعدوا برا وانا ماني معاهم وحتي هما يشملهم الجحود والتقصير  علي حد سواء مع اللي يمشوا للخليج. لكن أنا سبب طرحي للموضوع والتأكيد علي اللي يمشوا للخليج لأني زي ماقلت هما يساهموا في  تخريب بلادنا واحنا نبنوا في بلادهم.
وتوة فيه من بيقول علي شنو بنولوا البلاد حايسة وملخبطة وامورها مش تمام وليش يبوا يولولها هدا الكلام ينال ولكن كان كل واحد قرا برا ماروح ما بيصير منها البلاد. فشاركونا بالرأي ونشوفوا وجهات النظر
ونسال الله العلي العظيم ان يفرج كرب بلادنا.

الهم ياولي نعمتنا وملاذنا عند كربتنا اجعل نقمة كل فرد علي بلادنا بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما علي ابراهيم. اللهم من أراد بليبيا سوء اللهم اجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره عليه وخالف بين كلمته اللهم إرنا فيه عجائب قدرتك اللهم اكفينيه بما شئت وكيف شئت انك علي كل شي قدير يارب العالمين.

descriptionفرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين Emptyرد: فرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين

more_horiz
موضوع مهم يستحق النقاش والاهتمام .. بارك الله فيك أخي

_______________________________

Completion can not be achieved by any one in the world, but if you keep pushing towards accuracy, some where in the way you will get excellence

فرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين 98616444

descriptionفرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين Emptyرد: فرصة عمل فى الخليج خاصة للخريجين اليبيين

more_horiz
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير واسئل الله العفو والعافية لنا ولكم على الدوام
وبعد:
كم اسعدنى هذا الموضوع فى وقت تقاتل فيه الليبين على الغنائم وتقاتل غيرهم على الفرار منها ,فلا تكاد تجد الا من يسبها ويلعنها ويلعن من فيها دون النظر الى حاله وحال من حوله ,فيجد نفسه هو ومن على شاكلته اشر خلقا فيها واحقر جندا عليها.

اخى الكريم

نعم بارك الله فيك والله انك اصبت الصميم وكم مرة تكلمنا في مثل هذه المواضيع ولكن وللاسف دون جدوى ,اقول واكرر ان من اضاع ليبيا ليسو اصحاب الاهواء والمناصب ,بل هم المتعلمين فيها والموفدين,فما يكاد يجد له اسما ويبنى له مجدا حتى يركلها ويحتقرها وكانها لم تكن صاحبة الفضل عليه بعد الله ومن ثم والديه, فهل شعب بمثل هذه الاخلاق يستحق بلدا بهذه النعم ؟!


_______________________________

اللهم اشغل قلوبنا بحبك ، وألسنتنا بذكرك ، وأبداننا بطاعتك ، وعقولنا بالتفكر في خلقك والتفقه في دينك.


علِم وَلدكَ القُرآنْ ، وَالقُرآنْ سَيعلِّمهُ كُل شَيء


قالوا: مسكين من لا يعرف الانجليزية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
فرد قائلا: مسكين من لا يعرف العربية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى