دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالى طلبة جامعة جويلف Emptyالى طلبة جامعة جويلف

more_horiz
اود سؤالكم عن القبول المشروط اللي تعطيه جامعة جويلف انا نبي نحضر دكتوراة في المحاصيل الزراعية وسمعت ان فيها قبول مشروط لما يجتاز الطالب جميع المستويات معهد اللغة التابع للحامعه يتم قبوله بدون ايلس واللي عندا اي فكرة عن كلية الزراعة وشروط الجامعه ومواعيد التقديم واعضاء هيئة التدريس ايفيدني بمعلومة وفي ميزان حسناته

descriptionالى طلبة جامعة جويلف Emptyرد: الى طلبة جامعة جويلف

more_horiz
اختى العزيزة
في الأول يوافق عليك الدكتور المشرف وبعتالى تعبي ابلكيشن القسم اى كلية الزراعه الدراسات العليا وتبعتى ملفك وبالنسبة لشرط اللغة يعطوك مشروط تقدرى تكملى عندهم اللغة بالنسبة لك خياراتك محدودة بين البرتا وجويلف ان شا الله ربي يوفقك

more_horiz
تسلم خويا .. معلش بس انا لغتي مازلت ضعيفة ومانعرفش كيف نتواصل مع اعضاء هيئة التدريس انقول لمكتب هو اللي يقدملي او نحاول بروحي ولا كيف نتصرف عشان نكسب وقت وهل في طريقة نتواصل بيها مع اعضاء هيئة التدريس مباشرة وآسفة لو كثرت عليك الاسئلة وبارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

more_horiz
وان شالله ربي يوفقك

more_horiz
انا بعتلك رسالة على الخاص وان شا الله نقدر انساعدك

more_horiz
بارك الله فيك

more_horiz
مفيش مشكله

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيف حالك خوي لو سمحت لو تقدر تساعدني في معرفة اذ كان في جامعة جويلف برنامج دكتوراة في العلوم البحرية او اي شيئ يتعل بعلوم البحار والمحيطات وانشالله في ميزان حسناتك.. انا توا نقرا في اللغة وبادية من شهر وقالولي ان الجامعات تفتح التسجيل في اشهر معينة بس ومرات قبل بداية الدراسة بفترة طويلة مرات اشهر هل هذا صحيح .. وانشالله موفق