دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionكيفية اغلاق ملفك مؤقتا خلال تأخر نزول المنحة Emptyكيفية اغلاق ملفك مؤقتا خلال تأخر نزول المنحة

more_horiz
السلام عليكم
معلومة مهمة على حسب علمي ان الموفد يستطيع ان يطلب من مشرفه الاكاديمي بالمكتب الكندي ان يقوم بايقاف منحته في الاشهر التي لم تنزل فيها المنحة وهو ما يسمى تجميد ملفك place your scholarship on hold، مثلا شهر 7 منزلوش المنحة للطالب وتأخر نزولها لقريب نصف الشهر عندها يستطيع الطالب ان يقوم بمراسلة مشرفه يطلب فيه ان لا يتم حساب هذا الشهر من شهور منحته وبالتالي توفر من مدة منحتك، لأنهم هما يحسبوا مدة المنحة بكل شهر نزلوا فيه المرتب وحتى كان اتأخرت نزولها ونزلوها مع الشهر اللي بعده، الا لو الطالب راسلهم قبل وبلغهم وبالتالي سيتم انزال منحة الشهر اللي بعده فقط وهو هكي هكي الشهر اللي قبله حيكون فات ومخلصتش فيه فعلى الاقل تستفيد وتوفر من مدة منحتك. وطبعا كل واحد وظروفه خاصة اصحاب العائلة الكبيرة ممكن ايكون محتاج لمعاش الشهرين، اني بس حبيت انوضح هالنقطة لأن هلبة موفدين معندهمش بيها علم.
بالتوفيق والنجاح لجميع الموفدين
ربي يعم الامن والامان على ليبيا ويحفظ اهلها

descriptionكيفية اغلاق ملفك مؤقتا خلال تأخر نزول المنحة Emptyرد: كيفية اغلاق ملفك مؤقتا خلال تأخر نزول المنحة

more_horiz
سلام اخي وماذا عن دفع رسوم الدراسة هما صح ما ينزلوا المنحة بس يدفعوا في مصاريف الدراسة

descriptionكيفية اغلاق ملفك مؤقتا خلال تأخر نزول المنحة Emptyرد: كيفية اغلاق ملفك مؤقتا خلال تأخر نزول المنحة

more_horiz
سلام اخي وماذا عن دفع رسوم الدراسة هما صح ما ينزلوا المنحة بس يدفعوا في مصاريف الدراسة

more_horiz
السلام عليكم: حسب ما ورد من المكتب الكندي في الملتقى الاخير اكدت جومانة انه يمكن للطالب ايقاف منحته بابلاغ المشرف اذا تأخرت نزول المنحة الشهرية ولم تتطرق بانه سيتم ايقاف الرسوم الدراسية، اختي لكي اكون دقيقة في الرد على سؤالك لابد لي ان اسأل بخصوص هذه النقطة بالتحديد. وان شاء الله اول ما اتأكد سأجيب على سؤالك.

more_horiz
مشكور اخي على اهتمامك ونرجى ردك ان شاء الله