المواضيع الأخيرة
» تطبيق يوميات الحجر الصحي
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالجمعة 27 مارس 2020, 8:25 pm من طرف sande

» تطبيق اقلاع عن التدخين
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأربعاء 11 مارس 2020, 12:34 am من طرف hanan45

» تطبيق مقولات وحكم العظماء
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالخميس 05 مارس 2020, 8:57 pm من طرف hanan45

» قرار ايفاد رقم 628/2015
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأحد 01 مارس 2020, 1:29 pm من طرف haifahadi

» اللهم احفظ كل ليبي ومسلم في ولاية ووهان والصين
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأحد 16 فبراير 2020, 3:10 pm من طرف farajarkeas

» عودة اليكم جميعا واعتذر للانقطاع
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأحد 16 فبراير 2020, 3:03 pm من طرف farajarkeas

» قرار مؤسسة القدافى سابقا ضرورى
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأربعاء 15 يناير 2020, 1:32 pm من طرف Man2010

» أرشيف الموفد الليبي
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالثلاثاء 07 يناير 2020, 1:37 pm من طرف opencpp

» سؤال عن تخصص في مجال المختبرات الطبية
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأحد 29 ديسمبر 2019, 5:46 pm من طرف طالبة قسم التاريخ

» هل تخصصbiotechnologyمعتمد في البعتات وموجود بالساحة الماليزية
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأحد 29 ديسمبر 2019, 5:38 pm من طرف طالبة قسم التاريخ

» التسجيل بجامعة المدينة لموسم فبراير 2020
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالأحد 08 ديسمبر 2019, 9:26 am من طرف zahraa almadena

» مقيم في كندا وارغب في تفعيل قرار ايفاد 2013
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالخميس 05 ديسمبر 2019, 9:29 pm من طرف Ali Shaeb

» بخصوص القبول فى الجامعات المصرية
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالجمعة 22 نوفمبر 2019, 10:16 pm من طرف الحالم

» توفير قبول فى جامعات فى الخارج
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالجمعة 22 نوفمبر 2019, 9:54 pm من طرف الحالم

» ساحة للطلبة الليبين بالجامعات السعودية...
افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Emptyالإثنين 18 نوفمبر 2019, 8:48 am من طرف ADEL KHALIFA

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع

اذهب الى الأسفل

افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  Empty افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع

مُساهمة من طرف Science Stu في الأحد 31 أغسطس 2014, 7:14 pm

اولا السلام عليكم ورحمة الله وباركاته

أخوي أخواتي:
فيه شخص صديق مبتعث هو وزوجته لبريطانيا , المهم بعد ما بدلوا قصارى جهدهم في دراسة اللغه  study  ولله الحمد تحصلوا على  درجه كويسه في الايلتس  cheers  اللي تاهلهم ان يقروا بريسشنال كورس , بدي بمراسلة الجامعات , أغلب الجامعات اللي راسلهم قابلوه بالرفض بحجة خريجين دبلوم عالي , طبعا بحكم انهم متزوجين بالطبيعي يبو يقروا في جامعه وحده , المهم الجامعه اللي يقلى فيها تخصصه ما يلقاش فيها تخصص زوجته والعكس حاولوا يختاروا اي تخصص قريب من تخصصهم ما فيش فايده  افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  157701 , المشكلة ان تخصص زوجته نادر .
بعد 7 شهور كفاح  لقوا  جامعه وحده تقبلهم  cheers  لكن بشروط لابد توفرها, بالنسبه للزوجه الشروط انطبقت عليها  Very Happy  , بس المشكله فيه هو الدعوى عنده شرط ما ينطبقش عليه  Crying or Very sad  , اللي هو شرط الخبره , الجامعه طالبه  عليه 5 سنوات وهو عنده سنتين ونص.

فكيف الحل برايكم؟  Question
مع العلم لو ما قبلاتاش الجامعه هذه بيروح صفر اليدين.

فيه اللي اقترح عليه شهاده خبره من اي معهد خاص ويمشي الموضوع , لكن هو قالي ما عنديش ادنى فكره عالموضوع.  Arrow

ملوحوظه : الجامعه اعطاته مهلة اسبوعين للرد.

الحق حاله وجعني هلبا و سخفني وحاولت  scratch  نساعده لكن مقدرتش وبيني وبينكم حرام الواحد يتعب ويشقى ويحصل درجه حلوه في الايلتس وفي الاخر زي من جاه ولد ومات, او زي ما يقول المثل (وكانك يا بوزيد ما غزيت)

بالله ساعدوه بقدر ما تستطيعوا.  I love you
تحياتي

_______________________________

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ
Science Stu
Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء


الأوسمة:
  • وسام الإدارة

افادة خبره , بالله مساعده لوجه الله اللي في اسرع وقت واللي عنده فكره عالموضوع  123311

ذكر عدد المساهمات : 986
نقاط : 16999
نقاط السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى