دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالكشف الطبي والحمل  Emptyالكشف الطبي والحمل

more_horiz
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي أخواتي أتمني أن تشيروا عليا في الموضوع التالي وجزاكم الله خير وإحسان. . .أنا عندي قرار إيفاد وعندي رغبه نسافر كندا...القضيه إني حاليا حامل في الشهر الثاني ولله الحمد والمنة. . فأنا محتارة هل نبدأ في إجراءات اﻻيفاد واﻻ نأجله لبعد الوضع.. ولو إفترضنا إني حنبدأ اﻻن. . كيف يصير في مصاريف الوﻻدة هل ستكون مجانيه أم عليا أن ادفع المصاريف.. وإذا سخر ربي الحال وولدت هناك هل سوف يعطي البيبي الجنسية الكندية أم ﻻ .... بالله عليكم شيروا عليا....وماذا عن مصاريف الحضانة للبيبي....؟؟؟؟ هناك من يقول إنه مدام فيه حمل والكشف الطبي يتطلب صورة أشعة فسوف ترفض التأشيرة.. بالله عليكم وعلي رحمه ولديكم اللي عنده خليفه ع الموضوع يفيدنا بالمعلومة اللي عنده . جزاكم الله خيرا على هذا

descriptionالكشف الطبي والحمل  Emptyرد: الكشف الطبي والحمل

more_horiz
اول شي الف مبروك وانشالله تقومي بالسلامة ..
نجاوبك باللي نعرفه ادا مشيتي حامل فالمصاريف متاع الولادة ما يتحملوش بيهم يتحملوا بس ادا صارالحمل في كندا و الكشف الطبي اكيد فيه تحاليل وصور اشعه حتبين الحمل بس ادا هو سبب للرفض فانا الصراحه مانقدرش ناكدلك ..
وربي يوفقك للخير

more_horiz
بارك الله فيك أختي
بس ياريت اﻻخوة واﻻخوات يتفاعلوا مع سؤالي ﻻنه اكيد فيه حد مر بنفس التجربه

more_horiz
وعليكم السلام اختي انا موفد بإذن الله الى كندا وقدمت على التأشيرة وقتها زوجتي كانت حامل في الأشهر الاولى، المهم تم تأجيل القبول أو الرفض للتأشيرة الى حين استيفاء كامل الكشف الطبي بعد الولادة ، والحمد لله هذا ما حدث معي شخصيا وانا حاليا في حالة انتظار

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اختي الكريمة انا طالب موفد الى كندا و كانت زوجتي حامل بالشهر السادس عندما اجرينا الكشف الطبي وقد اتممت جميع الكشف بشكل عادي ما عدا صورة الاشعة طبعا بلغت فني الاشعة بان زوجتي حامل فكان الاجراء عادي وتم وضع واقي من الرصاص على منطقة البطن وايضا سئل الدكتور هل المدام حامل طبعا اجبنا (بنعم) وكانت اسئلة عادية عليه سئل في اي شهر فأجبنا بالسادس عليه قام بتسجيل المعلومات في النموذج وهناك اسئلة اخرى مثل هل عملت عمليات او تشكو من اي مشاكل ............. الخ . و قد تحصلت على التأشيرة الكندية و لله الحمد .

طبعا ما يواجهه الموفدين وبوجود الحمل على ما أعتقد هو مع خطوط الطيران فأغلب خطوط الطيران لا تسمح للحوامل بصعود الطائرة الا بشروط مثلا الا تتجاوز فترة الحمل الشهر الخامس أو بتقرير طبي يبين الحالة الصحية وهذا يعتمد على خطوط الطيران و شروطها . واحيانا يضطر البعض الى اخفاء الحمل قدر المستطاع بواسطة لبس فضفاض على سبيل المثال .

ووفقك الله تعالى . واي استفسار تفضلي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم أخي محمد وأخي أبو علي وجزاكم الله خير
أخي أبو علي .. كلامك يعني أنه بعد فترة معينه من الحمل ممكن اجراء الاشعه؟؟انا بصراحه عندي صورة أشعة ع الصدر بدايه شهر 8 فهل تعتقد أنه من الممكن قبول هده الاشعة؟؟ وهل ولدت زوجتك في كندا ؟؟؟ ومتى تحصلت علي التأشيرة وهل تأخرت فترة طويله؟ الرجاء التوضيح ا

عدل سابقا من قبل أم محمد 2013 في الأحد 14 سبتمبر 2014, 3:20 pm عدل 1 مرات

more_horiz
يا أختي توكيل علي الله الأمور تمام اني زوجتي كانت حامل في الشهر الثاني ودارت الكشف فيه واقي والأشعة ضعيفة جداً ومصاريفي الولادة تحملها المكتب الكندي وشركة التأمين فتوكلي علي الله

more_horiz
الف مبروك اخت ام محمد ويسلمك ربي ...انا نعرف جارتي جت لكندا وبعد عشرين يوم وضعت ولله الحمد بعملية قيصرية ودفعوا رسوم الولادة والعملية بعد تالي عوضهم المكتب الكندي ومشت امورهم تمام

descriptionالكشف الطبي والحمل  Emptyالكشف الطبي والحمل

more_horiz
بارك الله فيكم جميعا وفي ميزان حسناتكم إن شاء الله تعالى

descriptionالكشف الطبي والحمل  Emptyالسلام عليكم

more_horiz
اختي انا انصحك انك تبدى فاجرائاتك من توا لان التاشيرة تبيلك وقت و صدقيني حتوضعي بعون الله قبل ما تسافري

و الله ولي التوفيق