السلام عليكم

أستطيع توفير قبول للطلبه الراغبين في دراسة اللغه الألمانيه في المانيا بأرخص تكلفة وجوده عاليه في احد معاهد ولاية North Rhine Westphalia.

تكاليفي ستكون فقط 50 يورو.  

معلومات عن تكاليف الكورس:
كل كورس تكلف 450 يورو وهذا السعر يتضمن ايضا تكاليف المواد التعليميه و تكاليف الأمتحانات الداخليه وايضا يتضمن تكاليف الشهادات لكل كورس يتم استكمالها بنجاح.

 معلومات عامه حول طريقة التعليم والمده:
الدورات هيا عبارة دورات مكثفه  تبدأ من المستوى A1 الى C1. أذا كنت تريد الدراسه في جامعه المانيه فيجب عليك اظهار شهاده تثبت أتقانك اللغه الألمانيه حتى المستوى B1 او B2. يجب عليك حضور الكورس و النجاح في الأمتحان النهائي في كل مستوى.

أذا كان لديك ادراك او فهم سابق للغة الألمانية فبإمكانك أجراء امتحان تحديد مستوى والتسجيل مباشرة في المستوى الذي تم تحديده من الامتحان.

كل كورس مكثف يتكون من 120 وحده تعليميه تقريبا يتم دراستها في خلال 6 أسابيع. مما يعني انك ستمضي نصف يومك في تعلم اللغة الألمانية.

الميزة عن أغلب اامعاهد التعليمية:
1- سوف يتم تعليمك بمستوى عال وشامل لكل ال120 وحده تعليميه, مما يعني أنه بدلا من أن تدرس A1,1 ثم A1,2 كما يتم تدريسها في أغلب المعاهد سوف يدرس الطالب المستوى A1 دون فصله الى قسمين, وهذا طبعا ينطبق على باقي المستويات. مما يعني أن تكاليف الكورس والأدوات التعليمية سيكون أقل بالنسبة لطالب.

2- أذا اردت التسجيل في احد المستويات يجب عليك دفع عربون   قبل 4 اسابيع من بدأ الكورس على الأقل ثم سيتم أرسال رساله الى السفارة الألمانية في ليبيا تثبت تسجيلك في المعهد و أذا تم رفض طلب التأشيرة لا قدر الله فأنه يجب عليك إظهار ما يثبت ذلك عندها بإمكانك استعادة  العربون ولكن سيتم خصم 25 يورو من المبلغ كضريبه وأيضا تكاليف الحوالة المصرفية ستخصم من العربون.
--------------------------------------------------------------------
للمزيد من المعلومات: مراسلتي على الخاص او الأتصال
Mobile: 0928687069