دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالساحة المصرية  Emptyالساحة المصرية

more_horiz
السلام عليكم
كل العام والجميع بخير . اخوتي الطلبة انما مايحدت من مشاكل للطلبة في الساحة السبب الحقيقي هو الانقسام الدائر في ليبيا وذلك عن طريق تعطيل اي اجراء يخص الساحة المصرية وزيد على ذلك مشاكل الملحقية اخوتي الطلبة لابد من وقفة جادة

descriptionالساحة المصرية  Emptyالسلام

more_horiz
ربي يصلح الحال

عدل سابقا من قبل Rafaa mutkhatri في الأحد 12 أكتوبر 2014, 1:10 pm عدل 1 مرات

descriptionالساحة المصرية  Emptyرد: الساحة المصرية

more_horiz
بارك الله فيك مهندس انور للتوضيح...بس شني الحال...وليش؟ شني ذنبنا نحنا الطلبة في صراعات سياسية...حسبنا الله و نعم الوكيل.

more_horiz
صدق اللي قال
ندور ندور وعشانا فول
لتوه عدة مشاركات تقول نديرو وقفة نديرو مظاهرة نديرو .....
والمشاهدات للموصوع تلقاها اكثر من 100 مشاهدة
والمشاركات كان وصلوا 6 معناها في تفاعل يعني باقي المشاهدات كلها زوار ولا كلها طلبة في مصر وماشية امورهم!!!!!
كان زوار نطلب منهم الدعاء بالفرج لليبيا والليبيين
وكان طلبة ماشي حالهم مش عارف شن نقوللهم
وكان طلبة مسحونين زينا اعطونا رايكم من فضلكم
اخ انور اللي صاير حاليا هو امتداد للفساد السابق لان مكتب اسكندرية الفاشل واتحاد الطلبة الخناب مليهمش علاقة بوضع ليبيا يعني ليبيا فيها مشاكل مفيهاش هما مرتباتهم ماشية من غير مايخدمو شئ
وربي يصلح حال البلاد والعباد

more_horiz
@Anwar 79 كتب:
السلام عليكم
كل العام والجميع بخير . اخوتي الطلبة انما مايحدت من مشاكل للطلبة في الساحة السبب الحقيقي هو الانقسام الدائر في ليبيا وذلك عن طريق تعطيل اي اجراء يخص الساحة المصرية وزيد على ذلك مشاكل الملحقية اخوتي الطلبة لابد من وقفة جادة

من أين أتيت بهذه المعلومة؟!
لا توجد أي عرقلة في الاجراءات للساحة المصرية في ليبيا. ومثلها مثل باقي الساحات الاجراءات تعرقلت في كل الساحات بسبب الحرب وانقطاع التيار الكهربائي.
وإدارة البعثات لم توقف ولم تجمد ولم تعرقل التفويضات لمصر.

more_horiz
@Rafaa mutkhatri كتب:
بالله ماهو انا قلتلكم الكلام هذا من الأول :
قلتلكم أن اليهود الموجودين في ليبيا (.........) مستهدفين الساحة المصرية لمناصرة ابناء عمومتهم في تل ابيب

استح واتق الله. ليبيا ليس فيها يهود. كل سكانها عرب ومسلمون.

more_horiz
يت سيد أنور أراك تدافع عن الملحقية وتقوم بتثبيط الطلبة عن المطالبة بحقوقهم
ولو عندك دليل على كلامك فقدمه لنا وأنا اتحداك أن تجد دليلا واحدا على ما تقول
يبدو أن الأمور خلطت عليك
ولا أعرف سبب دفاعك المستميت عن الملحقية
فهي الجهة الوحيدة المسؤلة أمامنا ولو أن ما تقول صحيحا فدع الملحقية تدافع عن نفسها عبر صفحتها أو موقعها الالكتروني إلا إذا كانت قد وكلتك بالدفاع عنها بمجرد كلام ينقصه الدليل
فلا تكون ملكي أكثر من الملك نفسه
وارجو أن تحترم الطلبة والطالبات الذين يعانون الآن من انقطاع منحتهم وتأمينهم الطبي

more_horiz
يا rafaa
هذا المنتدى لمناقشة مشاكل الطلبة وهمومهم بعلم وأدب
لكن أنت ما عندك إلا هالجملة العنصرية تكرر فيها كل وقت
أنت لما تقول يهود ليبيا ولا أعرف من تقصد فأنك تكفر من قصدت وعلى حد علمي أن الليبيين كلهم مسلمين ومن أهل السنة
فارجو أن لا تنزل لهذا المستوى المتدني للتفكير والحوار لأن هذا ليس مستوى إنسان أكاديمي
يهدينا ويهديك الله وجعلنا وأياك سببا للتجميع لا للتفريق
فكلنا ليبيين وكلنا مسلمين وأهل سنة والحمد لله ولا مانع من الاختلاف بيننا ولكن بأدب واحترام
رانا خمسة مليون وكلها خيخي وبنيخي وجميعنا نعرف بعض إما بقرابة الدم أو النسب أو الصداقة والجيرة

more_horiz
السلام عليكم اخ mawami
حاضر لكم شديد الأسف اخ mawami .. بس انا خايف كلامي يطلع مزبوط في نهاية المطاف .. وانشالله اكون انا مخطئ........

more_horiz
السلام عليكم . انا طلعت اندافع عن الملحقية تمام . انا مش من ضمن الطلبة الي اتكلم على حقوقنا ومش مع الطلبة يوم مشوا للملحقية واتصكرت ونخلص بالزايد من الملحقية والكلام امتاع تعطيل الاوراق في ليبيا مفيش منه والبعثات مفيش حد تكلم عليهم لانهم فعلا يشتغلوا لكن التعطيل اما في المالية او المصرف المركزي وشكرا للردود

more_horiz
اموري كلها متعرقلة في مصر يارب خير

more_horiz
السلام عليكم
انا موفدة لدراسة ماستر قانون خاص في مصر ونبي جامعة أمورها تمام من حيث سهولة الدراسة والحضور ولو فيها تخصص ماستر محاسبة ودراسة جامعة طب بشري. وصحيتوا

more_horiz
حياكم الله هل في منح حتنزل للطلبة قريب

more_horiz
حياكم الله هل في منح حتنزل للطلبة قريب