دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق

more_horiz
السلام عليكم

الأخوة في الساحة الهولندية ياريت منكم تفيدونا. أنا عرفت أن التقديم علي الماجستير في الجامعات الهولندية غير صعب وانهم يتكفلو بتأشيرة الطالب. ياريت لو فيه معلومات عن تأشيرة المرافق الزوج هل يقدم علي تأشيرة سياحية وإقامة لما يوصل؟ الشي التاني هل هيا ساحة مريحة وهل الملحقية الليبية متعاونة .................. أي معلومة حتكون مفيدة جدا وفي ميزان حسناتكم.

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyرد: القبول في هولندا ووضع فيزا المرافق

more_horiz
عفوا بالله انا عندى استفسار عن دراسة الماجستير طب اسنان ف هولاندا شن افضل جامعة وهل فيه تدريب كلينيكى والا لا وشن لغة الدراسة بالله

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyرد: القبول في هولندا ووضع فيزا المرافق

more_horiz
عفوا بالله انا عندى استفسار عن دراسة الماجستير طب اسنان ف هولاندا شن افضل جامعة وهل فيه تدريب كلينيكى والا لا وشن لغة الدراسة بالله

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyمشاركة

more_horiz
ياريت كل من عنده معلومات عن الساحة الهولندية يشارك. أكيد فيه طلبه ليبيين طالما أن الساحة مفتوحة والسفارة موجودة. كان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyتأشيرة هولنده

more_horiz
السلام عليكم ممكن حد يفدنا كيفية التقديم على قبول لغه من هولنده واين ممكن نقدم علي التأشيرة الهولنديه من تونس او اين هل في انواع لتأشيرة هولنده مع العلم انا تخصصي انجليزي وحاب نقرا سنه اقل شي كورس اللغه لو لقيت الامور متسيرة

more_horiz
انا أيضا حابة نعرف لأن الأمور تلخبطت عندي خلاص

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyتحصلت على معلومه

more_horiz
مرحبا انا لقيت مكتب يجيب في قبول لغه من هولنده ويقعد ممكن شهر باش تستلم القبول وتاخد موعد في التاشيرة الطالب في تونس يوم الاتنين خاص بالليبين تدفع جزالي 500 لموعد التاشيرو و250 لقبول اللغه ولاكن انا خايف من ان السفارة تطلب مني قبول اكاديمي وليس قبول لغه وشي تاني ان المعهد يطلع مش معتمد في ليبيا ياريت حد عنده معلومات اكتر على هولنده

more_horiz
السلام عليكم , وينكم يا اهل الخير بالله عليكم اي حد عنده معلومة عن الساحة يذكرها لغرض الاستفادة , او اي حد يقدر يوفر قبولات من المعاهد المعتمدة يبلغنا ,  بارك الله فيكم Smile

descriptionالقبول في هولندا ووضع فيزا المرافق Emptyالسلام عليكم

more_horiz
بالتوفيق للجميع

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله
انا طالب ليبي وموفد الي هولندا ان شاء الله ولقد تحصلت علا قبول اكاديمي من جامعه هولنديه . بالنسبه للتاشيره الهولنديه الجامعه هي التي تتكفل باجرات التاشيره و بخصوصا القبول الاكاديمي لازم من حصولك علا درجه في الايلس.
اعزاء واخواتي في الله ال يبي مزيد من المعلومات يرسالني علا ايملي الخاص arbed2009( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة ) او علا صفحه الفيس بوك Khaled Alarbed
لكم الشكر والاحترام.

more_horiz
انا درست في هولندا الدي اعرفه انه من الصعب الحصول على تاشيرة للزوجة والابناء وعليك ان تقدم لهم في التاشيرة بعد وصولك الى هولند... دولة رئعة جدا والناس طيبون.
الاستاد خالد.. نامل منكم تعطينا معلومات مفيدة حول هذا الموضوع لاننى درست بها قديما

more_horiz

سلام عليكم ورحمة الله وباركاته

اخ خالد ممكن نعرف لغة دوله هولندا مادا وهل توجد بها جامعات ناطقه بالعربيه اي تدرس الي جانب لغتها الام لغه عربيه اتمني اجد الرد منك ولك جزيل الشكر والامتنان سلام

more_horiz
االسلام عليكم جميعا اخوتي في الله
اخ  محمد احمد على احمد شكرا عل مرورك الكريم, المتوفر لدي من العلومات  بخصوص الدراسه والتاشيره هو انا الجامعه هي التي تتكفل باجرات التاشيره وكدلك الاقامه علا عكس الدول الاخري متل كندا او امريكا. هدا مابخص بالتاشيره اما بخصوص القبول وهو الموضوع االاكتر مقلق  للجميع الطلاب فهو ليس بالصعب اهم شرط هو حصول الطالب علا درجه الاياتس لاتقل عن 6 او مافوق.
اخت تاله الحقيقه لاتوجد لديا معلومات بخصوص الدراسه باللغه العربيه في  الجامعات الهولنديه لان الصراحه لم اسمع بدلك , الشائع هو ان الجامعات الهولنديه علا اغلبها تدرس باللغه الهولنديه والانجليزيه فقط دون االالمانيه.. ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.

more_horiz
بارك الله بيك ع الاجابه

more_horiz
يا أخ خالد انا راسلتك كم مره ع الفيس وماتردش مش عارف شن القصه وعموما انا حاب نستفسر هل نقدر نقرا تخصص لغه انجليزيه في هولنده وانا عندي ايلس 5 هل نقدر نحصل قبول اكاديمي حتى مشروط المهم نقدم بعدها ع التناشيرة ولا في قبول لغه قبل ونقدر نقدم بيه ع التاشيرة ياريت تفيدونا

more_horiz
السلام عليكم اخيFarina
والله الصراحه ماجني شي علا الفيس بوك ممكن يكون اسم شخص اخر. عموما هدا هو اسمي علا الفيس ادا تبي اي استفسار العبد لله جاهز معندكش مشكله (Khaled Alarbed). بالنسبه 5 في الايلتس تقريبا والله ضعيفه شويه المطلوب عاده من 6 مافوق. وبالنسبه لموضوع التاشيره بخضوض هل يعطو تاشيره علا اساس قبول اللغه و الله الصراحه لا اعلم وكدلك قبول مشروط هل يوجد ام لا اعلم. بس ال نعرفه ان الجامعه هي ال تنسق مع السفاره بخصوص التاشيره هدا في حاله لديك قبول اكاديمي.
شكرا
خالد الاربد