دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالدراسة فى السويد Emptyالدراسة فى السويد

more_horiz
السلام عليكم شباب
معلش يا اخوتى عندى استفسارات عن الدراسة فى السويد
اولا هل ممكن نتواصل مع احد الطلبة الموفدين الى السويد انا جاى السويد مع عائلتى فهل تعتبر من الدول الغالية؟ ولا الاسعار فيها فى متناول الطلبة وهل السفارة فى السويد متعاونة مع الطلبة يعنى نقصد من ناحية صرف المنحة هل متواصلة ولا شنو الموضوع بزبط؟
ثانيا بالنسبة لماستر بتاعى تكلفتة بكامل لمدة السنتين حوالى 40 الف دولار امريكى هذى الرسوم الدراسية بس فهل السفارة حاتدفع القيمة هذى ولا غتدهم سقف معين لرسوم الدراسية؟
واخيرا اذا ممكن نبى نعرف قيمة المنحة لمتزوج مع ولدين كم؟ وهل تم تفعيل زيادة ال 25%؟ مثل باقى الساحات؟
بارك الله فيكم اخوتى
تحياتى

descriptionالدراسة فى السويد Emptyرد: الدراسة فى السويد

more_horiz
وعليكم السلام خوي صلاح لمصاريف الدراسة و عندك ايفاد تدفع عليك الدوله مهما كان المبلغ لانك موفد ,,,, ومنحه المتزوج ومعاه طفلين هي 2585 دولار هذا الرقم امامي من القائمه متع المرتبات في كل الدول ,,,
انا نبي نقرا دكتوراه في السويد ونبي نسالك هل فيه مكاتب تساعد في القبولات او كيف درت انت لو ممكن ؟

وبارك الله فيك وموفق ..
تحياتي .....

more_horiz
بارك الله فيك خوى
انا موفد ماستر وبصراحة ماعندى خلفية عن قبولات الدكتوراء بس انا لما قدمت لقيت عندهم موقع خاص بجميع الجامعات السويدية اتعبى فية الابليكيشن ويعطوك العنوان الى تحتاج تبعت علية المستندات ودفع رسوم الابليكبشن عن طريق الفيزا
بس البرنامج فى تخليص الرسوم الدراسية لانو من شروط التاشيرة انو تندفع او على الاقل جزء منها بيش يعطوك التاشيرة
وانا سمعت من واحد انو حتى السفارة الليبية فى السويد ما تخلص الرسوم الا لما توصلهم من البعثات وقالولى ضرورى انكلم البعثات بيش يرسلو المبلغ وقصة ادوخ والله
انت تعرف حد مقيم غادى؟

more_horiz
بارك الله فيك بس للاسف ماعندي حد في السويد

descriptionالدراسة فى السويد Emptyاستفسار

more_horiz
السلام عليكم ياشباب
انا عندي ايفاد وطلعت الدعم المالى للسويد كيف نحصل قبول
نستفسر اذا كان فى مكاتب فى طرابلس تجيب قبول والا لا؟