دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالي كل شخص يقدر يفيدني  Emptyالي كل شخص يقدر يفيدني

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله ..

ياخوتي . بالله نبي مساعدة منكم والله راسي بينفجر bom . اني تخرجت من التانوي تخصص علوم حياة بنسبة عالية والحمد لله . اني ان شالله بنكمل دراستي بره وبنقرا طب علي حسابي . ليا اكتر من شهرين نجمع ف معلومات وقاعد عقلي ملخبط .

البلدان الي نفكر فيها حاليا

ماليزيا - قبرص اليونانية - المانيا - المجر - صربيا - تركيا

اني انجليزي متاعي كويس في حالة قريت في وحده من البلدان اهما الا المانيا . المانيا لغتها قاعد خايف مانبيش انجازف علي الرغم من ليا اصدقاء غادي واقارب قالولي ماتخافش منها اللغة سنة وتجيبها . وميزة المانيا انها رقم 1 ف الطب وقرايتها بالبلاش . ولكن مع دلك القراية بالانجليزي يشكرو فيها Smile

نبي منكم مساعدة في اقتراح بلد كويس من البلدان الي دكرتها مسبقا

وشكرا

descriptionالي كل شخص يقدر يفيدني  Emptyرد: الي كل شخص يقدر يفيدني

more_horiz
من بين ما ذكرت انت من بلدان أرشح المانيا

more_horiz
@mouid alwerfale كتب:

ياخوتي . بالله نبي مساعدة منكم والله راسي بينفجر bom  . اني  تخرجت من التانوي تخصص علوم حياة بنسبة عالية والحمد لله . اني ان شالله بنكمل دراستي بره وبنقرا طب علي حسابي . ليا اكتر من شهرين نجمع ف معلومات وقاعد عقلي ملخبط .

اني انجليزي متاعي كويس في حالة قريت في وحده من البلدان اهما الا المانيا . المانيا لغتها قاعد خايف مانبيش انجازف علي الرغم من ليا اصدقاء غادي واقارب قالولي ماتخافش منها اللغة سنة وتجيبها . وميزة المانيا انها رقم 1 ف الطب وقرايتها بالبلاش . ولكن مع دلك القراية بالانجليزي يشكرو فيها  Smile

وشكرا

ألمانيا؛ لأن جامعاتها قوية و مجانية، و لكن ابدأ في دراسة أساس اللغة الألمانية في ليبيا و ذلك توفيرا للوقت و المال، فدراسة اللغة في الألمانية في ألمانيا ليست مجانية .

more_horiz
@almohager كتب:
@mouid alwerfale كتب:

ياخوتي . بالله نبي مساعدة منكم والله راسي بينفجر bom  . اني  تخرجت من التانوي تخصص علوم حياة بنسبة عالية والحمد لله . اني ان شالله بنكمل دراستي بره وبنقرا طب علي حسابي . ليا اكتر من شهرين نجمع ف معلومات وقاعد عقلي ملخبط .

اني انجليزي متاعي كويس في حالة قريت في وحده من البلدان اهما الا المانيا . المانيا لغتها قاعد خايف مانبيش انجازف علي الرغم من ليا اصدقاء غادي واقارب قالولي ماتخافش منها اللغة سنة وتجيبها . وميزة المانيا انها رقم 1 ف الطب وقرايتها بالبلاش . ولكن مع دلك القراية بالانجليزي يشكرو فيها  Smile

وشكرا

ألمانيا؛ لأن جامعاتها قوية و مجانية، و لكن ابدأ في دراسة أساس اللغة الألمانية في ليبيا و ذلك توفيرا للوقت و المال، فدراسة اللغة في الألمانية في ألمانيا ليست مجانية .

شكرا وبارك الله فيك

more_horiz
السلام عليكم
ننصحك بالمانيا، صح لغتها صعبة لكن سنة وتجيبها.
اللي مشوا وتعلموا فيها مش أحسن منك في شئ، توكل علي الله .

more_horiz
@Ahmad BRAKA كتب:
السلام عليكم
ننصحك بالمانيا، صح لغتها صعبة لكن سنة وتجيبها.
اللي مشوا وتعلموا فيها مش أحسن منك في شئ، توكل علي الله .

شكرا خوي وبارك الله فيك

descriptionالي كل شخص يقدر يفيدني  Emptyانا أيضا أرشح ألمانيا

more_horiz
السلام عليكم
اولا ربي يعاونك خوي مؤيد و يوفقك و يوق الجميع، انا طبعا مهندس و لكن لدي أخي دكتور يدرس في ألمانيا من خمس سنوات، ميزة ألمانيا انك تقدر تمارس المهنة في المستشفى، عموما انت استخر و توكل عالله الفايدة و الفكرة كلها فيك انت و في مجهودك و قرايتك لأن كل الدول اللي ذكرته كويسة.

more_horiz
@كريم النفوسي كتب:
السلام عليكم
اولا ربي يعاونك خوي مؤيد و يوفقك و يوق الجميع، انا طبعا مهندس و لكن لدي أخي دكتور يدرس في ألمانيا من خمس سنوات، ميزة ألمانيا انك تقدر تمارس المهنة في المستشفى، عموما انت استخر و توكل عالله الفايدة و الفكرة كلها فيك انت و في مجهودك و قرايتك لأن كل الدول اللي ذكرته كويسة.

شكرا خوي وبارك الله فيك . المشكلة في ناس تحطمك وتقولك لا وماتمشيش ولغة صعبة ومش عارف شن . لين يخلوك تفكر تقعد ف ليبيا وخلاص . عالعموم . مشكور خوي وبارك الله فيك