دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهل فيه حد قدم علي التأشيرة الكندية اون لاين في الفتره هذه ...ارجو منكم اعلامنا  Emptyهل فيه حد قدم علي التأشيرة الكندية اون لاين في الفتره هذه ...ارجو منكم اعلامنا

more_horiz
السلام عليكم

نريد معرفة هل فيه حد قدم علي التاشيرة الكندية  اون لاين  في  هذه الفترة وتحصل عليها  ام لا

بالله يا اخوتي الموضوع مهم ولازم الي قدم او ليه اي مبادره خلي يقولنا شن صار معاه  بالزبط سواء بالرفض او القبول

ونشوفوا بعدهااا ... لان الي نعرفه في الوقت الحالي رفض بالجمله للطلبه الليبين الموفدين

باهي سؤال لوووو حد قدم علي اساس بي يقرا علي حسابه ويجيب مستند من المصرف انه القيمه تغطي المده الي بي يقضيها
في كندا ...هل يتم قبوله ام زيه زي باقي الطلبه الموفدين .

ارجوا كل من له مبادره يقولنا عليها اي ان كانت

شكرا

descriptionهل فيه حد قدم علي التأشيرة الكندية اون لاين في الفتره هذه ...ارجو منكم اعلامنا  Emptyرد: هل فيه حد قدم علي التأشيرة الكندية اون لاين في الفتره هذه ...ارجو منكم اعلامنا

more_horiz
الاتصال بي مكتب سندباد الزاوية لخدمات التعليمية. من اسبوعين كنت عنده وفي واحد قدم عن طريقه ( ون لاين) ورفض. لااعرف الاسباب. يمكن الاتصال به والمعرفة اكثر.

descriptionهل فيه حد قدم علي التأشيرة الكندية اون لاين في الفتره هذه ...ارجو منكم اعلامنا  Emptyرد: هل فيه حد قدم علي التأشيرة الكندية اون لاين في الفتره هذه ...ارجو منكم اعلامنا

more_horiz
اخي ان كنت تبي تقراء علي احسابك. اتقدم وتوكل علي الله. ولي يطلبوه منك قدما لهم. حتي لو رفضت راجعهم وقدم لهم حل لرفض.

more_horiz
@المبروك قنش كتب:
اخي ان كنت تبي تقراء علي احسابك. اتقدم وتوكل علي الله. ولي يطلبوه منك قدما لهم. حتي لو رفضت راجعهم وقدم لهم حل لرفض.

يا اخي المبروك .. اشكرك علي المداخلة

انا نبي نعرف من الناس الي قدموا في الفتره هذه وتحصلووا علي التاشيرة هل كانوا علي حسابهم ام موفد ؟

more_horiz
أنا طالب موفد قدمت على التأشيرة الكندية أون لاين فى ديسمبر الفائت وطلبوا منى بعد يوم من التقديم عمل البصمات لى ولزوجتى فى غضون شهر ....بعد حوالى 20 يوم سافرت الى تونس وعملت المطلوب فى المكتب المخصص لذلك فى مقر بعيد عن مبنى السفارة وبعد 7 ساعات جانى ايميل برفض الزوجة والاطفال والرفض من السفارة الكندية فى تونس وليس من وزارة الهجرة الكندية علما بأنى لم أقابل الا موظف تونسى وتونسية...وأسباب الرفض هى عدم قناعتهم بالرجوع لليبيا بعد إكمال المدة و أن التمويل المالى لأفراد العائلة الذين تم رفضهم غير كافى....علما بأنه وجهت لهم رسالة من المكتب الكندى بالدعم المالى ورسالة التعليم العالى.
أنصح أى موفد خاصة المتزوج بعدم التقديم على الكندية فالموضوع أصبح مضيعة للوقت والمال.