دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاريد فاعل خير يعبيلي نموذج في طرابلس ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم  Emptyاريد فاعل خير يعبيلي نموذج في طرابلس ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم

more_horiz
تخواني الاكارم من طرابلس او المتواجدين في طرابلس الان
لو سمحتم نبي حد يعبيلي نموذج التأكيد اللي بعد 10 يدزولي اليوزرنيم والباسوورد على الايميل ويسلمه للبعثات
لاني بعيد ولا يمكنني السفر الى طرابلس

ياريت اللي يبي يساعدني بشكل مستعجل يرسل ايميله على الفيس في الخاص لان مشاركاتي لا تسمح لي بإرسال رسائل عالخاص
وبعد نتواصل معاه عالفيس نعطيه بياناتي

بارك الله فيكم

descriptionاريد فاعل خير يعبيلي نموذج في طرابلس ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم  Emptyرد: اريد فاعل خير يعبيلي نموذج في طرابلس ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم

more_horiz
السلام عليكم، تفضل يا اخي ولا ايهمك، Almahdi.Nouri...... هذا الفيس

descriptionاريد فاعل خير يعبيلي نموذج في طرابلس ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم  Emptyرد: اريد فاعل خير يعبيلي نموذج في طرابلس ونسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم

more_horiz
اخي قمت بمراسلتك واضافتك على الفيس

more_horiz
تفضل يا استاذ محمود نحن في الخدمه ^_^ ، Ibrahim Alzaidi

more_horiz
مرحبا يا خوي ابراهيم انا عندي نفس مشكلة الاخ محمود فاذا ممكن اذا ما فيش ازعاج اني نضيفك...ارجو الرد