دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبطاقة الفيزا  Emptyبطاقة الفيزا

more_horiz
السلام عليكم
انا عندي بطاقة الفيزا من مصرف الامان لكن ما قدرتش نسحب بيها هنايا كل بنك نمشيله ايقولي هادي ماتمشيش هنايا وانا جربت نسحب بيها من الة البنك لكن مابتش تسحبلي. ياريت اللي عنده فكرة او مجرب يسحب بالفيزا الليبية من كندا ايقولي كيف وانتوا تعرفوا ان المنحة واقفة علينا قداش ليها وغير اني من اللي سقط اسمهم في الربع الثالث والرابع فمحتاجة نستخدم الفيزا ضروري.

descriptionبطاقة الفيزا  Emptyرد: بطاقة الفيزا

more_horiz
السلام عليكم

يبدو ان شركة فيزا أوقفت التعامل ببطاقات بنك الأمان,
لأن المشكلة في اكثر من بلد

more_horiz
شكرا اخي على مرورك، ربي ايسهلها علينا من عنده

more_horiz
بطاقة مصرف الامان تشتغل عادي في كندا انا سحبت منها نقدا منذ شهر تقريبا من مصرف RBC

more_horiz
السلام عليكم
بطاقة الفيزا من مصرف الامان حاليا لا تعمل والسبب ان شركة الفيزا اوقفت التعامل مع مصرف الامان هذه المدة هذا ما قالته موظفة المصرف ولكن بطاقة الماستر كارد تعمل.

more_horiz
يشتغلو الاتنين .. بس شوفي لما يخولو فلوس من ليبيا تبي اربع خمس ساعات باش تقدري تسحبيهم من هني .. حاولي تاني يوم تسحبي .. ماكينات ATM تسحبلك طول ..مىة خشيت لمصرف نسيته المهم وريتلها البطاقة قالتي مش كل الماكينات اقدري تسحبي في علامة علي البطلقة نفسها تبعيها في اي ماكينة تلقيها لكن شوفي من غير ماكينات ATM في مصرف CIBC , RBC , TD هذو سحبتت من ماكيناتهم علي الفيزا والماستر بتاع الامان .. ثح عندك اسبوع نحاول بس مش لانه موقفينها لاني تقريبا فايته السقف الشهري سمعت انه حاطين تحديد للمسحوب شهريا .. ممكن والله اعلم . ابعتي حد يشوفلك كشف الحساب.

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

more_horiz
السلام عليكم
شكرا اخت سراب، بطاقة الماستر سحبتلي من الة ال CIBC بس المشكلة ان مصرف الامان خلى سقف السحب في اليوم الواحد مش اكثر من 200$ وهادي توا بس لاني سحبت مبلغ بيها يوم 24-12 وعادي سحبتلي وبعدين معاش خدمت لما بعت والدي يسأل قالوله خفضوا سقف البطاقات حتى لو بتسحب بيها داخل البلاد

more_horiz
أنا شخصيا سحبت بيها أكثر من 2000 دولار بس كل مرة كنت نسحب 200 او 300 دولار ومن حوالي شهر تقريبا أصبحت أحيانا لا تعمل

more_horiz
الــسلام عليكم

ال Master Card تسحب إن شاء الله مافش مشاكل .. لكن السقف اليومي 200$ دولار أمريكي. بالنسبة للـ Visa سمعت أنه المصرف المركزي موقف السحب بها ع خاطر بداية سنة جديدة و الله أعلم.