دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبالله مساعده بخصوص الولادة في كندا  Emptyبالله مساعده بخصوص الولادة في كندا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخواني الطلبة
انا زوجتي ولله الحمد حامل في الشاهر السابع
وموعد الولاده ان شاء الله في شهر 4 القادم
بس في مشكلة ان التامين الي عندي ما يغطيش تكاليف
الولاده في المستشفى
والاسعار لو كانت على حسابي
غالية جدا وخياليه
في الوقت حالي حصلة جيهة او منظمة خيرية لكن المشكلتها انها
عندا قرب موعد الولاده تأتي المولدة للمنزل وتجري عملية الولادة في المنزل فقط
وهدا امر خطير على الام والطفل فالوضع يحتاج الي مستشفى
وغرفة عناية مجهزة وهدا الامر واضح ومعروف
لديكم
بالله عليكم الي عنده فكرة او مر بنفس التجربة
ينصحني كيف نتصرف
وبارك الله فيكم ومشكورين

descriptionبالله مساعده بخصوص الولادة في كندا  Emptyرد: بالله مساعده بخصوص الولادة في كندا

more_horiz
امر القابلة معمول به فى كندا كثيرا. يجب عرض زوجتك على الطبيب قبل الولادة و تتكلم معه بخصوص الولادة بالبيت و تعتمد على حالة زوجتك و المولود.

descriptionبالله مساعده بخصوص الولادة في كندا  Emptyرد: بالله مساعده بخصوص الولادة في كندا

more_horiz
بارك الله فيك خوي حسان صلاح
على النصيحة ومشكور جدا
وان شاء الله خير
والله هي موضوع القابلة متخوف منه الحق
وهده تعتبر اول تجربة حمل لزوجتي .....
ومرة تانية مشكور خوي

more_horiz
السلام عليكم اخي الكريم في اي مقاطعة انت ؟ في مقاطعة البرتا الولادة بدون دفع اي مبلغ تغطي من قبل Health Care
نسال الله ان يسرلكم امركم

more_horiz
بارك الله فيك خوي. Senrand 1972
وجزاك الله كل خير على كلامك الطيب
وانا توه في مدينة تورونتو

more_horiz
الولادة في المنزل حاجة شائعة في كندا، واللي يولدن في المنازل مؤهلات تأهيل عالي وعندهم خبرة كبيرة ، والاهم هو حالة الجنين وحالة الأم ، اذا كان كل شي طبيعي يمكن تولد في البيت بدون اي مشكلة بإذن الله، وفي بعض الناس اللي مثل حالتك لما يقرب موعد الولادة يسافروا الي ولاية أخري يكون فيها الولادة مجانية مثل البيرتا ومانيتوبا علي ما اعتقد والله اعلم

more_horiz
بارك الله فيك خوي مستر كولد على مشاركتك الطيبة ونصيحتك ....
والسفر اعتقد انه صعب بالنسبة للأم من ناحية ركوب الطائرة
ان شاء الله خير .....
وربي يسهل الأمور ......

more_horiz
ربي يسهل ان شاء الله

more_horiz
في قابلات في جهه حكوميه يخيروها ان كانت تبي مستشفي لاو في مركزهم او في البيت ,ما نعرفيش اذا كان عندهم مكان عشن يقبلوا بيها Address in toronto
48
River street
ممكن تمشيلهم واتجرب ممكن يقبلوها , انا جبت عندهم في شهر 9 2013 ومستشفي كلان سنت مايكل جدا ممتاز وروحت في نفس اليوم بعد اربع ساعات من الولاده .اي استفسار اخر تفضل