دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار بخصوص الرفض والقبول للطلبة اللي قدمو الفترة الاخيرة Emptyاستفسار بخصوص الرفض والقبول للطلبة اللي قدمو الفترة الاخيرة

more_horiz
السلام عليكم الطلبة اللي قدمو الفترة هادي ياريت تشاركونا تجربتكم في التقديم على التاشيرة الكندية ومن وين قدمتو وهل موفدين او على حسابكم الخاص وهل تم القبول او الرفض وفي حالة الرفض شن الاسباب وشكرا مقدما على مساعدتكم لاخوانكم اللي مارين بنفس تجربتكم

descriptionاستفسار بخصوص الرفض والقبول للطلبة اللي قدمو الفترة الاخيرة Emptyرد: استفسار بخصوص الرفض والقبول للطلبة اللي قدمو الفترة الاخيرة

more_horiz

انا مشيت لتونس لتحويلها الي التأشيره للجواز الجديد ..ما بوش يحولوها قالولي تاشيره ملغيه .

واغلب الناس الي قدموا في الوقت الراهن رفض بالاجماع

الله يستر

descriptionاستفسار بخصوص الرفض والقبول للطلبة اللي قدمو الفترة الاخيرة Emptyرد: استفسار بخصوص الرفض والقبول للطلبة اللي قدمو الفترة الاخيرة

more_horiz
شكرا خوي على الرد وبانتظار المزيد من الردود من الاخوة اللي عندهم تجربة مع السفارة الكندية وفي سؤال هل التقديم على الناشيرة الكندية لليبيين مسموح فقط عن طريق تونس لاني راسلت السفارة ولم يردو وغير موضحين في الموقع متاعهم وشكرا

more_horiz
يا صديقي با مكانك تقدم من اي دوله عادي الموضوع ... شوف بالنسبه ليا انا انا قدمت اون لاين في شهر 4 \2014 و شهر 5 علقتها

علي الجواز ... البصمه والكشف الطبي كله في طرابلس .

في الوقت الحالي لوو بي تقدم اون لاين وبعد ما تخلص الرسوم متع الفيزا يبعثولك نمادج البصمه ونمادج الكشف الطبي ادير البصمه وين ما تبي في تونس او الاردن او تركيا والكشف تقدر اديره في ليبيا

بس المشاكل الي صايره في البلاد هي الي مأثره سلبيا علي اعطار التاشيره الكنديه للطلبه الليبين

انا بي نستنا لين نسمع انه بدوو يقبلووو معش يرفضوا

وربي يستر

more_horiz
حسب علمي ما فيش واحد حصل التأشيرة الكندية من قصة الرفض الجماعي شهر 8 الماضي ،،،،، بالنسبة ليا قدمت عليها شهر 3 2014 في VAC بحي الاندلس ،، وبالرغم من اجرائي للكشف الطبي بس الاسف جاني الرد بالرفض شهر 8 الماضي ،،،، ربي يعوضنا خير ،،،،،،،،،،،،،،،،،

more_horiz
@sharf_s2003 كتب:

انا مشيت لتونس لتحويلها الي التأشيره للجواز الجديد ..ما بوش يحولوها قالولي تاشيره ملغيه .

الله يستر

السلام عليكم.. اسمحلي بسؤال أخ sharf_s2003 ، قصدك ضروري من تغيير الجواز؟ لآن جوازي يطيح في 2017 لكن مش الجوازات الجديده،، و معلقه تأشيرتي  ،، نفهم منك ان تأشيرتي حتى انا ملغية؟؟

**مــــــــ خرج ــــن في سبيل العـــلـــمـ فــهـــو في سـبـيـل الله حتـــــــــــ يعود ـــــــــــــى**

more_horiz
@shada3bdoo كتب:
@sharf_s2003 كتب:

الله يستر

السلام عليكم.. اسمحلي بسؤال أخ sharf_s2003 ، قصدك ضروري من تغيير الجواز؟ لآن جوازي يطيح في 2017 لكن مش الجوازات الجديده،، و معلقه تأشيرتي  ،، نفهم منك ان تأشيرتي حتى انا ملغية؟؟

لا ليس بالضروري من تغير الجواز ... وتاشيرتك غير ملغيه .. موضوعي انا يختلف تماما عن موضوعك , انا انسرق مني الجواز القديم وفيه التاشيره مشيت لي تونس باش نحولها للجواز الجديد رفضوووو يحولوها . هذا هو فقط

more_horiz
[quote="sharf_s2003"][quote="shada3bdoo"]
@sharf_s2003 كتب:

لا ليس  بالضروري من تغير الجواز ... وتاشيرتك غير ملغيه .. موضوعي انا يختلف تماما عن موضوعك , انا انسرق مني الجواز القديم وفيه التاشيره مشيت لي تونس باش نحولها للجواز الجديد رفضوووو يحولوها .  هذا هو فقط

بارك الله فيك على التوضيح..

**مــــــــ خرج ــــن في سبيل العـــلـــمـ فــهـــو في سـبـيـل الله حتـــــــــــ يعود ـــــــــــــى**

more_horiz
الله المستعان على وضع البلاد
لا قدر الله استمر هالوضع تتوقعوا يستمر رفض تاشيرة الليبيين؟؟؟