دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionسؤال مستعجل من ذو الخبره ف جامعه تورنتو Emptyسؤال مستعجل من ذو الخبره ف جامعه تورنتو

more_horiz
السلام عليكم
بالله سوال عاجل .ارجوا المساعده من ال عنده خبره
بالله نبي نسأل عن advanced academic skills program في جامعه تورنتو ال بعد المستوي 60 ,هل ف حد درس فيه ,هل هو مفيد فعلا؟؟ ويستحق اني انمدد 3 شهور من فتره الماستر عشن ندرسه؟ انا كملت فترة اللغه في جامعه تورنتو وحصلت ع قبول اكاديمي ,حنبدء في مايو البرفيسور امتعي قالي اشتغلي ع مهارات الكتابه لاني ضعيفه فيها شويه فهل تنصحوني بيه !

descriptionسؤال مستعجل من ذو الخبره ف جامعه تورنتو Emptyرد: سؤال مستعجل من ذو الخبره ف جامعه تورنتو

more_horiz
السلام عليكم
تحية طيبة وبعد
الي الاخت نور وفقك الله لما فيه خير من جهد في الدراسة في كندا وخصوصا مدينتي المفضلة بالنسبة يا اخت نور  في برنامج advanced academic skills program  يلي بعد المستوى 60 هو يعتبر مش ضروري بس ادا كان مستواك ضعيف جدا يجب ان تدرسيه لانه راح يفيدك في الابحات في الماستر وعلى فكرة يمكنك ان تستمري في تقديم الماستر او يمكنك الاستمرار مع البروفيسورمتاعك لان برنامج advanced academic skills program راح يطول معاك باعتبارك ضعيف في مهارات الكتابة  ويا صديقتي ليس كل ما يقال تسمعينه لا تتوقفي عن الماستر مع البروفيسور لانه كما قلت لك سيأخد منك وقت طويل على حسب ادراكك والله اعلم رغم انني لم ادرس في كندا الا انني شخص متطلع خصوصا في هده المجالات تحديدا وهو يعتبر في مجال تخصصي وانا قد تحصلت على هدا البرنامج من خلال الانترنت ولدي الكتير من الشهادات دات العلاقة بمجالي لدا يعتبر مهم بالنسبة لك والى جميع الطلبة الدين ليس في مجال تخصصهم والله اعلم مرة اخري اتمني ان اكون قد افدتك بمعلومة ولو بشئ بسيط واتمنى لك التوفيق والنجاح وان تتحصلي على الشهادات العلية وان تصبحي يوما ما رئيس في احد المؤسسات الليبية وفي العالم اجمع ان شاء الله صديقتي العزيزة لا تنسي ان البلد في انتظارك انت وكل الليبين المتفوقين وان شاء الله ساكون قريبا في كندا بعون الله وكوني واتقة تماما انك المتالية في بلدي باعتبارك مرأة وانا اكون سعيد عندما تتفوقين انت وجميع الطالبات والطلبة هدا كل ما لدي الان وان احتجتي الي اي مساعدة فتفظلي ولا تترددي فانت ابنت بلدي وما اتمناه لنفسي اتمناه وبشده لغيري النجاح النجاح ولا تنسي ان تدعي لي بالتوفيق وان اسافر اليك كندا لك انافسكي انت وكل الطلبة المتفوقين هناك ونرفع راس ابائنا وامهاتنا ونبني بايدينا بلادنا الحبيب بعيدا عن القتل والدمار حفظ الله ليبيا والليبين خصوصا والمسلمين عموما والله ولي التوفيق