دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالمنحة ؟؟ وما ادراك ما المنحة ؟؟؟ Emptyالمنحة ؟؟ وما ادراك ما المنحة ؟؟؟

more_horiz
بنسافر توا.... وبنفتح ملف وحساب .. شن تنصحوني نصبر لين تنزل المنح و وتوضح الامور ... ولا الطلبة الجدد ماليهم علاقة .. علما باني تفويضي رقم 4-2014 ومتأخرة واجد بسبب الضروف

descriptionالمنحة ؟؟ وما ادراك ما المنحة ؟؟؟ Emptyرد: المنحة ؟؟ وما ادراك ما المنحة ؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسية للمنحة ماتشيليش همها انا وصلت يوم الأحد وفتحت ملفي يوم الأثنين وسلمولي مبلغ كاش 1000 باوند باعتباري متزوجة وعندي اطفال ولغير المتزوج 700 باوند تسمى منحة الأستقرار الملحق الثقافي في لندن جدا متعاون ويحاولوا ايساعدوا على قد ما يقدروا شوفي امورك الثانية موعد دراستك وتوكلي على الله

descriptionالمنحة ؟؟ وما ادراك ما المنحة ؟؟؟ Emptyرد: المنحة ؟؟ وما ادراك ما المنحة ؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم انتي في اي ساحة يااختي قموره ورفلي

more_horiz
انا في الساحة المصرية ...

more_horiz
ياخيتي انا فتحت ملف في شهر 10 ومانزلت منحة الي الان ونزلت لليبيا ومازال لعند توا مافي شي لو وضعك في ليبيا ماشي خليك فيها نين تسمعي انها انفرجت الفرج من ربي انشالله

more_horiz
باهي كيف الراي ... لو ما سافرت بيفوت السمستر ...

more_horiz
والله انا سمعت ان في مشاكل ع الرسوم الدراسية مش بس المنحة يعني تخافي يصير شوي مشاكل بس انا نعرف طلبه عندهم مقدره دفعوا رسوم من حسابهم الخاص وخذوا فيهن اوراق عشان حقوقهم والله اعلم