دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionدخلت على المنظومة فوجدت  Emptyدخلت على المنظومة فوجدت

more_horiz
السلام عليكم

دخلت على منظومة البعثات بعد حصولي على اليوزرنيم والباسوورد الخاصة بي والتي كتب بجانبهما رقم القرار 700 /2013
وعندما دخلت لتعبئة البيانات في المنظومة قمت بالنقر على رقم القرار الخاص بي
ولاكن تفاجأت بأرقام القرارات 697 و 698 و699 مكتوب بعد / سنة 2014 مع ان القرار 700 من المفترض انه يتبع لهذه القرارات

ارجو من الاخوة اللي دخلو عالمنظومة يوضحولي الفكرة بالضبط

descriptionدخلت على المنظومة فوجدت  Emptyرد

more_horiz
سيدي الفاضل هل جميع اسماء الموفدين في القرارات التي ذكرتها تظهر عند دخولك للمنظومة ارجو الايضاح

descriptionدخلت على المنظومة فوجدت  Emptyرد: دخلت على المنظومة فوجدت

more_horiz
اخي ممكن القرار 700 الي صادر في 2013 وفي قرار اخر 700 2014 لان هذا يصير تشابه ارقام القرارات مع اختلاف السنوات
لكن انا نعتقد ان هذا هوا قراراك مرات غالطين فالسنة

more_horiz
@أحمد جبريل كتب:
سيدي الفاضل هل جميع اسماء الموفدين في القرارات التي ذكرتها تظهر عند دخولك للمنظومة ارجو الايضاح

لا يطلعلك نموذج بس تعبيه وترسله

more_horiz
@ahmed libya 123 كتب:
اخي ممكن القرار 700 الي صادر في 2013 وفي قرار اخر 700 2014 لان هذا يصير تشابه ارقام القرارات مع اختلاف السنوات
لكن انا نعتقد ان هذا هوا قراراك مرات غالطين فالسنة

لاكن لم اسمع بقرار ار يحمل رقم 700 تابع لجهه اخرى ’ وكذلك لم اجد قرار اخر في الخيارات يحمل رقم 700 لسنة 2014 رغم ان باقي القرارات التابعة للمجالس المحلية مكتوب بجانب رقم القرار سنة 2014

فهل يعقل ان يكون هناك خطأ في المنظومة ’ مع العلم انني قد استلمت اليوزرنيم والباسوورد في ورقة وليس عن طريق الايميل وقد كتب بجانب رقم القار 700 لسنة 2013 كذلك القرارات 99 مكتوب 2013

descriptionدخلت على المنظومة فوجدت  Emptyالسلام عليكم

more_horiz
هل من الممكن كل قرارت 2014

more_horiz
سلام عليكم 
هدا الامر يحتاج توضيح من ادارة البعتاث نفسها ولااحد غيرها اخي الله المستعان