دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهل من الممكن الحصول على لتاشيرة الكندية Emptyهل من الممكن الحصول على لتاشيرة الكندية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

استفسار عااااااااااجل

انا موفد من قبل احدى الشركات النفطية للتدريب لمدة سنة .. اود ان اعرف هل من الممكن الحصول على التاشيرة الكندية .. ام ان مجرد المحاولة هي مضيعة للوقت ..
علما باني حاصل على ماجستير حاسب الى و IELTS 6.0 .. متزوج بدون اطفال ...

سمعت مسبقا ان التاشيرة الكندية اصبحت شبه مستحيلة في الفترة الاخيرة

جزاكم الله خيرا

descriptionهل من الممكن الحصول على لتاشيرة الكندية Emptyرد: هل من الممكن الحصول على لتاشيرة الكندية

more_horiz
أنا موفد من قبل احدى الشركات النفطية للتدريب لمدة سنة .. اود ان اعرف هل من الممكن الحصول على التاشيرة الكندية .. ام ان مجرد المحاولة هي مضيعة للوقت ..
علما باني حاصل على ماجستير حاسب الى و IELTS 6.0 .. متزوج بدون اطفال ...

سمعت مسبقا ان التاشيرة الكندية اصبحت شبه مستحيلة في الفترة الاخيرة

السلام عليكم.. أخ الب ارسلان, ليس لدي الجواب الكافي والشافي لك, ولكني سأقول لك على حسب ما أعرف, أنا أيضآ كنت سأتقدم على التأشيرة الكندية, وأغلب المكاتب قالت أن نسبة الرفض كبير, وحتى أن البعض قال نسبة القبول هو 1 من 100, وما أعرفه هو أنهم يخشون عدم عودتك الي بلدك وخاصة في الأوضاع التي تمر بها البلاد, ولكن لو   أعطيتهم ما يثبت أنك ستعود بعد أنتهاء دراستك, أعتقد أن هذا سيزيد من فرصة حصولك على التأشيرة, أتمنى لك التوفيق, كما أرجوا أن تكتب لنا في حالة أي مستجدات بخصوص التأشيرة, والسلام عليكم

descriptionهل من الممكن الحصول على لتاشيرة الكندية Emptyرد: هل من الممكن الحصول على لتاشيرة الكندية

more_horiz
في اللي قاعدين يقولو انها مستحيلة وفي الوقت نفسه في طلبة قدمو وخذوها الشهر هذا .. الازمة المالية اللي من سنة تقريبا خلت ردود الرفض اكتر من المعتاد ومع هذا مازلت فيه طلبة ماشبة امورهم سواء اللي يقدمو تجديد من داخل كندا او خارج كندا من تونس او الاردن..

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

more_horiz
اعتقد و الله اعلم انك ستحتاج الى و رقة دعم مالي من المكتب الكندي و انا لما طلبتها منهم رفضوا و هذا خلاني ماقدمتش على التاشيرة Crying or Very sad Crying or Very sad